X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
«الأوليمبية» توقف عمرو السعيد واستبعاده من رئاسة «الصيد» «سحر صدقي» تعلن ترشحها على أمانة سر لجنة الشئون العربية بالنواب الأهلي يحدد 22 أكتوبر موعدا للقاء العودة أمام النجم الساحلي الصحة: زيادة ميزانية وسائل تنظيم الأسرة لـ250 مليون جنيه ضبط عاطل تخصص في تتبع رواد البنوك بالعجوزة النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: نقص الأراضي الصناعية أزمة مستمرة هند صبري في ذكرى وفاة خالد صالح: ادعوله مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضا نشرة المحافظات.. وأبرزها: تشييع جنازة إيمان عبد العاطي من مسجد بالإسكندرية غدا شيرين رضا بإطلالة جذابة في عرض «فوتو كوبي» بالجونة السينمائي إصابة شخص في مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات سابقة بالحوامدية مرور الجيزة ترفع آثار انقلاب سيارة بالحوامدية بالفيديو.. ملخص «النني وحجازي» في لقاء أرسنال أمام وست بروميتش الفرق بين أحكام الشغل والنفاذ نشرة الحوادث.. وأبرزها: الإعدام شنقا للمتهمين بحرق ملهى الصياد بالعجوزة بالفيديو.. وزير إماراتي للسيسي: الدفاع عن مصر واجب قومي إماراتي استبعاد مديري مدرستين بالإسكندرية لتقصيرهما في العمل نشرة الأخبار.. وأبرزها: تفاصيل مباحثات السيسي ومحمد بن راشد بدبي تفاصيل ضبط صاحب مركز طبي وهمي لعلاج الصدفية والعقم بالدقهلية


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأقمار الصناعية تنهي التوتر بين الحوثي وعلي عبد الله صالح

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 05:18 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
 
عقد زعيما الانقلاب في اليمن، عبد الملك الحوثي، وعلي عبد الله صالح، اليوم الأربعاء، لقاءً مرئيًّا عبر الأقمار الصناعية، بحثًا عن إيجاد حلول تنهي التوتر المتصاعد بين الطرفين خلال الفترة الأخيرة.

وقال الناطق الرسمي، باسم جماعة الحوثيين، محمد عبد السلام، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن اللقاء المباشر بين القيادات العليا للحوثيين والمؤتمر الشعبي العام، جاء حرصًا على توحيد الجبهة الداخلية، وتعزيزًا للشراكة الوطنية، لما فيه مصلحة الاستقرار الداخلي.

وفي المقابل كشف السكرتير الصحفي لعلي عبد الله صالح، نبيل الصوفي، أن نقاشات رباعية جرت اليوم بين حزب المؤتمر الشعبي العام، وحركة الحوثيين، مثّل المؤتمر فيها الرئيس المخلوع علي صالح، الأمين العام للحزب، عارف الزوكا، ومن الجهة الأخرى مثّل الحوثيين، زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي، ورئيس ما يسمى بـ"المجلس السياسي الأعلى"، صالح الصماد.

وقال الصوفي، في صحفته على "فيس بوك"، إن زعيم حركة الحوثيين، كان مشاركًا في النقاش عبر دائرة تليفزيونية، لافتًا إلى أن طرفي الانقلاب سيراجعان القرارات، وإعادة بناء دولة التحالف الوطني، بما يعالج ما ظهر من اختلالات- بحسب تعبيره.

ولم يكشف حتى اللحظة أي من الأطراف عما دار خلال اللقاء، أو ما تمَّ تناوله والاتفاق عليه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات