X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 يونيو 2018 م
«الرصيف حق للمشاة» مبادرة جديدة تطلقها محافظة القاهرة قيادى سلفى يطالب بمنع سيطرة الصوفية على المساجد بعد واقعة مولد المسلمى سؤال برلماني حول الإجراءات الاحترازية للفاكهة المستوردة من الهند الهجرة تطلق مبادرة «في إجازتك بوطنك نشوفك ونسمعك» وزير النقل: تطوير منظومة الملاحة النهرية لرفع منقول البضائع والركاب السجيني يستقبل سفير أوكرانيا بالبرلمان.. غدا حبس مزارع بتهمة قتل نجله في الجيزة 27 مليون جنيه لتوصيل الكهرباء بقطاعي الزراعة والاستثمار في قنا أزمة التأشيرة تؤخر انضمام باكا لمعسكر الأهلي ضبط 32 مخالفة تموينية في قريتين ومدينة بدمياط منطقة القاهرة تخطر الأندية ومراكز الشباب بشروط القيد والمسابقات فلاش باك.. حارس كولومبيا يحطم رقم روجيه كأكبر لاعب سنا بالمونديال أبوريدة يفتح تحقيقا في ملف بيع تذاكر المنتخب بالمونديال زي النهاردة.. بيليه يسجل هاتريك أمام فرنسا في كأس العالم الحكم في دعوى إلغاء زيادة بدل العدوى للأطباء.. 2 أغسطس غياب 178 طالبا عن امتحانات الأحياء والديناميكا وعلم النفس بدمياط إصابة طالبة بنوبة صرع داخل لجنة الثانوية العامة بقنا المشدد ٧ سنوات لمتهم وبراءة ٦ سيدات في قتل مواطن بباب الشعرية إعلامي إخواني يهذي ويتطاول على جمال الدين الأفغاني (فيديو)


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأقمار الصناعية تنهي التوتر بين الحوثي وعلي عبد الله صالح

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 05:18 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
 
عقد زعيما الانقلاب في اليمن، عبد الملك الحوثي، وعلي عبد الله صالح، اليوم الأربعاء، لقاءً مرئيًّا عبر الأقمار الصناعية، بحثًا عن إيجاد حلول تنهي التوتر المتصاعد بين الطرفين خلال الفترة الأخيرة.

وقال الناطق الرسمي، باسم جماعة الحوثيين، محمد عبد السلام، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن اللقاء المباشر بين القيادات العليا للحوثيين والمؤتمر الشعبي العام، جاء حرصًا على توحيد الجبهة الداخلية، وتعزيزًا للشراكة الوطنية، لما فيه مصلحة الاستقرار الداخلي.

وفي المقابل كشف السكرتير الصحفي لعلي عبد الله صالح، نبيل الصوفي، أن نقاشات رباعية جرت اليوم بين حزب المؤتمر الشعبي العام، وحركة الحوثيين، مثّل المؤتمر فيها الرئيس المخلوع علي صالح، الأمين العام للحزب، عارف الزوكا، ومن الجهة الأخرى مثّل الحوثيين، زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي، ورئيس ما يسمى بـ"المجلس السياسي الأعلى"، صالح الصماد.

وقال الصوفي، في صحفته على "فيس بوك"، إن زعيم حركة الحوثيين، كان مشاركًا في النقاش عبر دائرة تليفزيونية، لافتًا إلى أن طرفي الانقلاب سيراجعان القرارات، وإعادة بناء دولة التحالف الوطني، بما يعالج ما ظهر من اختلالات- بحسب تعبيره.

ولم يكشف حتى اللحظة أي من الأطراف عما دار خلال اللقاء، أو ما تمَّ تناوله والاتفاق عليه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات