X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 نوفمبر 2017 م
رئيس لجنة انتخابات الزمالك يتفقد عملية الاقتراع طارق يحيى يدلي بصوته في انتخابات الزمالك (صور) الخطيب عن تحيز قناة الأهلي: نسيت إني كنت لاعب كرة بسبب تجاهلها لي الخطيب : «مش أنا اللي أقول كلمة ولا ألتزم بها» إلغاء إقلاع 5 رحلات جوية بمطار القاهرة وكيل عمر جابر يشتبك مع مرتضى منصور في انتخابات الزمالك المقاولون يتقدم على إنبي بهدفين بالشوط الأول مستشارك القانوني.. متى تنتدب المحكمة محامين للدفاع عن متهمين؟ الأنبا بيمن يترأس صلاة القداس الإلهي بكنيسة الفرقة الطبية في قنا غزل المحلة ٩٧ يواصل تصدره للمجموعة ويفوز على قحافة بثلاثية مصطفى عبدالخالق يدلي بصوته في انتخابات الزمالك «صور» الخطيب: نسعى لإعادة هيبة الأهلي وتعرضت لشائعات مسممة محافظ البحر الأحمر يؤكد على سرعة الانتهاء من إنشاءات السدود الأمانة المركزية لحزب التجمع تستعد لتنظيم المؤتمر العام.. السبت تحرير 43 مخالفة تموينية على المحال التجارية في قنا خلال 24 ساعة إزالة تعديات بكورنيش كفر العلو بحلوان مطرانية قوص في قنا تنظم يوما روحيا لكبار السن والمرضى (صور) حي وسط القاهرة يتعاون مع الآثار في تنظيف مسجد المارداني محمود الخطيب يتحدث عن أحلامه حال الوصول إلى رئاسة الأهلي


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اختيار مصر عضوا بمجلس إدارة التحالف الدولي للشمول المالي AFI

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 05:05 م
طارق عامر محافظ البنك طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري عمرو عامر
 
قرر التحالف الدولي للشمول المالي AFI، اختيار مصر عضوا بمجلس إدارة التحالف، ويمثلها طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري.

ويعقد التحالف الدولي للشمول المالي اجتماعه العام، في مدينة شرم الشيخ، اليوم الأربعاء، بمشاركة ممثلي 95 دولة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويركز الاجتماع على سبل تعزيز آليات الشمول المالي في الدول الأعضاء بالتحالف، وتشجيع الدول الأخرى على الانضمام إليه، ويعقبه مائدة مستديرة لقادة المبادرات الإقليمية التابعة للتحالف الدولي للشمول المالي، وهي مبادرة سياسة الشمول المالى الأفريقية، والمبادرة الإقليمية لجزر المحيط الهادئ، ومبادرة الشمول المالي لدول أمريكا اللاتينية والكاريبي، ومجموعة العمل الآسيوية ويليها اجتماع لجنة السياسات والمعايير الدولية التابعة للتحالف.

وتنظم مصر المؤتمر الدولي الضخم الذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط، خلال الفترة من اليوم وإلى 15 سبتمبر الجاري، من خلال البنك المركزي المصري.

ويستهدف المؤتمر تعزيز ثقافة الشمول المالي لدى الدول النامية، وتطوير الآليات التي تتبعها حكومات الدول وخاصة في المنطقة العربية؛ لإتاحة مختلف الخدمات المالية لكل شرائح المجتمع، بما يسهم في دعم الاستقرار المالي في اقتصاديات هذه الدول، وتعزيز التنافسية بين المؤسسات المالية القائمة فيها، فضلًا عن توسيع فرص نمو المشروعات الصغيرة والمتوسطة بدعم يكفله توفر خدمات التمويل الميسر لها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات