X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 فبراير 2018 م
«Three Billboards» يفوز بجائزة أفضل فيلم في حفل «BAFTA» «ميلان» يفوز بهدف في شباك «سامبدوريا» (فيديو) مصرع وإصابة 3 أشخاص في تجدد خصومة ثأرية بأسيوط النشرة السياسية وأبرزها.. أسامة شرشر: تطوير ماسبيرو يصاحبه شك وريبة نائب: قانون التصالح في مخالفات البناء ضرورة ملحة «برلماني»: إنشاء هيئة للحج والعمرة مقترح جيد للقضاء على السلبيات رشا نبيل تنفرد بلقاء مع ناظرة 3 وزراء من حكومة شريف إسماعيل فرانسيس ماكدورماند تحصد جائزة أفضل ممثلة في حفل «BAFTA» جار اولدمان يحصد جائزة أفضل ممثل في حفل «BAFTA» إسكان النواب: التصالح في مخالفات البناء ينهي القضايا أمام المحاكم خسائر الموانئ وشركات الملاحة بسبب سوء الأحوال الجوية سام روكويل يحصد جائزة أفضل ممثل مساعد في حفل «BAFTA» نشرة الأخبار وأبرزها: تفاصيل لقاء صاحب واقعة البنطلون الجينز مع وزير الصحة «Dunkirk» يحصد جائزة أفضل صوت في حفل «BAFTA» «Blade Runner 2049» يحصد جائزة أفضل مؤثرات بصرية بحفل «BAFTA» نشرة الحوادث.. ريهام سعيد لـ«النيابة»: ابني الرضيع سبب تأخري في الحضور للتحقيق شروط ومواعيد التقدم لقرعة الحج في دمياط «Blade Runner 2049» يحصد جائزة أفضل تصوير سينمائي بحفل «BAFTA» نشرة الاقتصاد وأبرزها.. الصناعة: إعادة تشغيل 66 مصنعا متعثرا حتى الآن


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اختيار مصر عضوا بمجلس إدارة التحالف الدولي للشمول المالي AFI

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 05:05 م
طارق عامر محافظ البنك طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري عمرو عامر
 
قرر التحالف الدولي للشمول المالي AFI، اختيار مصر عضوا بمجلس إدارة التحالف، ويمثلها طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري.

ويعقد التحالف الدولي للشمول المالي اجتماعه العام، في مدينة شرم الشيخ، اليوم الأربعاء، بمشاركة ممثلي 95 دولة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويركز الاجتماع على سبل تعزيز آليات الشمول المالي في الدول الأعضاء بالتحالف، وتشجيع الدول الأخرى على الانضمام إليه، ويعقبه مائدة مستديرة لقادة المبادرات الإقليمية التابعة للتحالف الدولي للشمول المالي، وهي مبادرة سياسة الشمول المالى الأفريقية، والمبادرة الإقليمية لجزر المحيط الهادئ، ومبادرة الشمول المالي لدول أمريكا اللاتينية والكاريبي، ومجموعة العمل الآسيوية ويليها اجتماع لجنة السياسات والمعايير الدولية التابعة للتحالف.

وتنظم مصر المؤتمر الدولي الضخم الذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط، خلال الفترة من اليوم وإلى 15 سبتمبر الجاري، من خلال البنك المركزي المصري.

ويستهدف المؤتمر تعزيز ثقافة الشمول المالي لدى الدول النامية، وتطوير الآليات التي تتبعها حكومات الدول وخاصة في المنطقة العربية؛ لإتاحة مختلف الخدمات المالية لكل شرائح المجتمع، بما يسهم في دعم الاستقرار المالي في اقتصاديات هذه الدول، وتعزيز التنافسية بين المؤسسات المالية القائمة فيها، فضلًا عن توسيع فرص نمو المشروعات الصغيرة والمتوسطة بدعم يكفله توفر خدمات التمويل الميسر لها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات