X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
بالفيديو.. حازم إمام وميدو وأنغام في عزاء زوجة مصطفى عبده خبير: مد تطبيق رسوم الإغراق على الحديد لا يساهم في خفض الأسعار تنفيذ إزالة 50 حالة تعد على مجرى نهر النيل وأملاك الدولة في قنا تحرير 110 مخالفة مسطحات ضد أصحاب المراكب النيلية في قنا بالفيديو..«كوتينيو» يتعادل بالهدف الأول لـ ليفربول في سبارتاك موسكو «صبايا الخير» يسجل حلقة عن نادي الزمالك زينة: حققت حلمي بالعمل مع خالد يوسف تحرير 113 مخالفة مرافق وتنفيذ 1250 حكما قضائيا بسوهاج طبيب الزمالك يكشف تطورات تعافي «أيمن حفني» من الإصابة بالفيديو.. مارتينس يتقدم لـ«سبارتاك موسكو» بهدف في ليفربول بالفيديو.. عمرو واكد عن مهرجان الجونة: «فوق الناجح وقريب هيبقى عالمي» اتصالات البرلمان: مناقشة «الجريمة الإلكترونية» الشهر المقبل بالفيديو.. ريان بابل يتقدم بالهدف الأول لـ«بشكتاش» في لايبزيج بالفيديو.. هاني شاكر والعسيلي والجندي بعزاء زوجة مصطفى عبده جلسة استماع للمحامين بالبرلمان بشأن تعديلات «الإجراءات الجنائية» مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم المخرج التونسي فريد بوغدير الاستثمار الأوروبي يقدم 20 مليون دولار لـ«آي جي بنك» الاتحاد السكندري يصرف مقدمات عقود لاعبيه قبل مواجهة الأسيوطي انقطاع المياه عن قريتين في بلقاس 6 ساعات غدا


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اختيار مصر عضوا بمجلس إدارة التحالف الدولي للشمول المالي AFI

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 05:05 م
طارق عامر محافظ البنك طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري عمرو عامر
 
قرر التحالف الدولي للشمول المالي AFI، اختيار مصر عضوا بمجلس إدارة التحالف، ويمثلها طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري.

ويعقد التحالف الدولي للشمول المالي اجتماعه العام، في مدينة شرم الشيخ، اليوم الأربعاء، بمشاركة ممثلي 95 دولة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويركز الاجتماع على سبل تعزيز آليات الشمول المالي في الدول الأعضاء بالتحالف، وتشجيع الدول الأخرى على الانضمام إليه، ويعقبه مائدة مستديرة لقادة المبادرات الإقليمية التابعة للتحالف الدولي للشمول المالي، وهي مبادرة سياسة الشمول المالى الأفريقية، والمبادرة الإقليمية لجزر المحيط الهادئ، ومبادرة الشمول المالي لدول أمريكا اللاتينية والكاريبي، ومجموعة العمل الآسيوية ويليها اجتماع لجنة السياسات والمعايير الدولية التابعة للتحالف.

وتنظم مصر المؤتمر الدولي الضخم الذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط، خلال الفترة من اليوم وإلى 15 سبتمبر الجاري، من خلال البنك المركزي المصري.

ويستهدف المؤتمر تعزيز ثقافة الشمول المالي لدى الدول النامية، وتطوير الآليات التي تتبعها حكومات الدول وخاصة في المنطقة العربية؛ لإتاحة مختلف الخدمات المالية لكل شرائح المجتمع، بما يسهم في دعم الاستقرار المالي في اقتصاديات هذه الدول، وتعزيز التنافسية بين المؤسسات المالية القائمة فيها، فضلًا عن توسيع فرص نمو المشروعات الصغيرة والمتوسطة بدعم يكفله توفر خدمات التمويل الميسر لها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات