X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
بالفيديو.. ميرتينز يتقدم بالهدف الثاني لنابولي في فينورد روتردام بالفيديو.. «روماني» لرئيس جامعة المنيا: «أغيثوني السكر ينهش جسدي ونظري راح» رئيس شبكة البرنامج الأوروبي تلتقي الإذاعيين الأفارقة بالفيديو.. بورتو يتقدم بهدف على موناكو في الشوط الأول حسن الرداد ضيف شرف في فيلم «كارما» بالفيديو.. إشبيلية يتقدم بثنائية أمام ماريبور بالشوط الأول مان سيتى يتعادل سلبيا أمام شاختار دونيتسك بالشوط الأول بالفيديو.. ليفربول يتعادل مع سبارتاك موسكو 1/1 في الشوط الأول بالفيديو.. نابولي يتقدم بهدف أمام فينورد روتردام بالشوط الأول بالفيديو.. توتنهام يتقدم بهدف أمام أبويل نيقوسيا بالشوط الأول بالفيديو.. بشكتاش يتقدم بثنائية على لايبزيج في الشوط الأول بالفيديو.. ريـال مدريد يتقدم بهدف على دورتموند في الشوط الأول «المصري للدراسات» يناقش أوضاع الصحافة الخميس بالفيديو.. حازم إمام وميدو وأنغام في عزاء زوجة مصطفى عبده خبير: مد تطبيق رسوم الإغراق على الحديد لا يساهم في خفض الأسعار تنفيذ إزالة 50 حالة تعد على مجرى نهر النيل وأملاك الدولة في قنا تحرير 110 مخالفة مسطحات ضد أصحاب المراكب النيلية في قنا بالفيديو..«كوتينيو» يتعادل بالهدف الأول لـ ليفربول في سبارتاك موسكو «صبايا الخير» يسجل حلقة عن نادي الزمالك


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الداخلية: تصفية زعيم هجوم البدرشين الإرهابي بالإسكندرية

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 04:56 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية منال حماد
 
كشفت عمليات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تحت إشراف اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، باقى عناصر البؤرة التكفيرية المتورطة في ارتكاب الهجوم المسلح بالبدرشين بمحافظة الجيزة، وأسفر عن استشهاد خمسة من رجال الشرطة.

وتضمنت المعلومات التي توصلت إليها الداخلية أن مرتكبي الحادث ينتمون لإحدى البؤر التكفيرية، واتخاذها وكرين كائنين بمنطقتى "السادس من أكتوبر، فيصل بالهرم" مكانًا لاختبائهم، ومداهمة الوكرين بتاريخ 25 يوليو الماضي، والذي أسفر عن مصرع أربعة من تلك العناصر وضبط الأسلحة المستخدمة في ارتكاب الحادث وكمية من المواد المستخدمة في تصنيع العبوات المتفجرة.

وحددت الداخلية مكان اختباء المتهم الخامس والأخير، والذي يعد المنفذ الرئيسي للحادث الهارب عز عيد محمد مليجى وشهرته "عز الأسود" بإحدى الشقق السكنية بمنطقة البيطاش بالدخيلة بمحافظة الإسكندرية، وأشارت المعلومات إلى اتخاذه العديد من الوسائل التأمينية للتخفي للحيلولة دون رصده واستخدامه بطاقة رقم قومي خاصة بشخص آخر.

وعقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا تم استهداف مكان اختباء المتهم، إلا أنه بادر بإطلاق الأعيرة النارية حال استشعاره باقتراب القوات الأمنية، الأمر الذي اضطر القوات للتعامل معه مما أسفر عن مصرعه، وعُثر بحوزته على بندقية خرطوش وكمية كبيرة من الطلقات وتتولى النيابة التحقيق في الواقعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات