X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 يونيو 2018 م
الكنيسة تستعد لاستقبال وفد مجري يزور مسار العائلة المقدسة مكرم محمد أحمد يشارك في اجتماع وزراء إعلام التحالف العربي.. غدًا تعيين خدمات مرورية بالمواقف للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب مصدر بالأهلي يكشف مستقبل أحمد الشيخ تباين أسعار الجبس في الأسواق فتح باب التسجيل للمشاركة في عمومية الأطباء مرافق أسيوط تحرر 178 محضر إشغال وإزالة خلال 4 أيام تحرير 407 مخالفات تموينية و40 محضر بوتاجاز وبنزين بأسيوط بدء تسليم قطع أراضي القرعة بالشريط المميز في سوهاج الجديدة.. الأحد برلماني يعترض على تأخر تطبيق نظام التأمين الصحي الشامل 4 أطباء مصريين يحصلون على نصف مليون جنيه مستحقات عملهم بالسعودية 18 مليون جنيه لتوصيل مياه الشرب للمناطق المحرومة بسوهاج 36 ألفا و707 أطنان حبوب وغلال في صومعة ميناء دمياط عرنوت: صرف 5 % من باقي مستحقات قصب السكر من التموين.. يوليو المقبل إغلاق مركزي شباب العيادية والألف بالجنازير في الدقهلية (صور) إزالة 103 حالات تعد على أملاك الدولة ومجرى نهر النيل أسرة «التاريخ السري لكوثر» تعود لبلاتوهات التصوير بعد توقف 4 شهور عائشة بن أحمد ضيفة «معكم» مع منى الشاذلي. الخميس أسعار الحديد اليوم.. و«بشاي» يسجل 12 ألفا و530 جنيه للطن


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. بروتوكول تعاون بين مصر وإيطاليا لمكافحة الهجرة غير الشرعية

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 05:16 م
منال حماد
 
وقعت وزارة الداخلية تحت إشراف اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بروتوكولا تدريبيا مشتركا مع وزارة الداخلية الإيطالية في مجال مكافحة الجريمة المنظمة والهجرة غير الشرعية بمقر الداخلية الإيطالية.

ووقع كل من اللواء دكتور أحمد العمري مساعد الوزير رئيس أكاديمية الشرطة ممثلًا عن وزارة الداخلية المصرية، و"ماسيمو بونيتمبي" مدير الإدارة المركزية للهجرة وشرطة الحدود بوزارة الداخلية الإيطالية البروتوكول المشار إليه بتمويل مشترك (إيطالي – أوروبي) حيث يقوم مركز بحوث الشرطة بأكاديمية الشرطة بتولي تنفيذ البرامج التدريبية الخاصة بالبروتوكول.

ومن المقرر -وفقًا للبروتوكول – تدريب (360) من كبار كوادر الشرطة الأفريقية (من 22 جنسية) على أحدث أساليب مكافحة الهجرة غير الشرعية والجريمة المنظمة تحت إشراف مدربين مصريين وإيطاليين وأوروبيين، كما سيتضمن البرنامج التدريبي عددًا من ورش العمل التي تهدف إلى تبادل الخبرات وتوحيد مفاهيم وأساليب مكافحة هذه الظواهر الإجرامية بين دول ضفتي المتوسط.

وقالت الوزارة إن البروتوكول يأتي في ضوء متانة العلاقات التاريخية الراسخة بين الدولتين المصرية والإيطالية وشمول ذلك للتعاون الأمني بين الأجهزة الأمنية المصرية والإيطالية والتواصل والتنسيق المشترك فيما بينهما لمجابهة الظواهر الإجرامية المستحدثة التي باتت تمثل تهديدًا لأغلب الدول الأوروبية.
بالصور.. بروتوكول تعاون بين مصر وإيطاليا لمكافحة الهجرة غير الشرعية
بالصور.. بروتوكول تعاون بين مصر وإيطاليا لمكافحة الهجرة غير الشرعية
بالصور.. بروتوكول تعاون بين مصر وإيطاليا لمكافحة الهجرة غير الشرعية
بالصور.. بروتوكول تعاون بين مصر وإيطاليا لمكافحة الهجرة غير الشرعية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات