X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
بالفيديو.. «روماني» لرئيس جامعة المنيا: «أغيثوني السكر ينهش جسدي ونظري راح» رئيس شبكة البرنامج الأوروبي تلتقي الإذاعيين الأفارقة بالفيديو.. بورتو يتقدم بهدف على موناكو في الشوط الأول حسن الرداد ضيف شرف في فيلم «كارما» بالفيديو.. إشبيلية يتقدم بثنائية أمام ماريبور بالشوط الأول مان سيتى يتعادل سلبيا أمام شاختار دونيتسك بالشوط الأول بالفيديو.. ليفربول يتعادل مع سبارتاك موسكو 1/1 في الشوط الأول بالفيديو.. نابولي يتقدم بهدف أمام فينورد روتردام بالشوط الأول بالفيديو.. توتنهام يتقدم بهدف أمام أبويل نيقوسيا بالشوط الأول بالفيديو.. بشكتاش يتقدم بثنائية على لايبزيج في الشوط الأول بالفيديو.. ريـال مدريد يتقدم بهدف على دورتموند في الشوط الأول «المصري للدراسات» يناقش أوضاع الصحافة الخميس بالفيديو.. حازم إمام وميدو وأنغام في عزاء زوجة مصطفى عبده خبير: مد تطبيق رسوم الإغراق على الحديد لا يساهم في خفض الأسعار تنفيذ إزالة 50 حالة تعد على مجرى نهر النيل وأملاك الدولة في قنا تحرير 110 مخالفة مسطحات ضد أصحاب المراكب النيلية في قنا بالفيديو..«كوتينيو» يتعادل بالهدف الأول لـ ليفربول في سبارتاك موسكو «صبايا الخير» يسجل حلقة عن نادي الزمالك زينة: حققت حلمي بالعمل مع خالد يوسف


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. التموين: مد الأوكازيون الصيفي حتى نهاية سبتمبر الجاري

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 05:54 م
عيد حسن - دنيا سمحي -عدسة : جهاد محمد
 
أعلن الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم مد فترة الأوكازيون الصيفي الذي بدأت فعالياته منذ منتصف شهر أغسطس الماضي إلى نهاية شهر سبتمبر الجاري، وذلك بمشاركة أكثر من 3000 محل تجاري.

وفي سياق آخر أوضح وزير التموين، أن غدا الخميس، الموعد الأخير للتقدم لمشروع "جمعيتي" للشباب بمختلف المحافظات طبقا لاحتياجاتها الجغرافية، مؤكدا أنه يليها تجميع الطلبات وإرفاقها للوزارة للاستعداد لافتتاح الفروع لمن تنطبق عليهم الشروط التي وضعتها الوزارة مع جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، والتي يتضمنها أن يبعد المشروع عن أي محل تمويني بـ500 متر، على أن تتاح الفرصة لإنشاء فروع "جمعيتي" بالقري التي تحتاج لمثل هذه المنافذ التموينية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي يعقده وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأربعاء، وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، لتفعيل دور القطاع الخاص من خلال اتحاد الغرف التجارية مع وزارة التموين باعتباره شريكا للوزارة للوصول إلى توفير جميع السلع الغذائية بما يساعد في ضبط الأسواق من خلال التوازن السعري.
بالصور.. التموين: مد الأوكازيون الصيفي حتى نهاية سبتمبر الجاري
بالصور.. التموين: مد الأوكازيون الصيفي حتى نهاية سبتمبر الجاري
بالصور.. التموين: مد الأوكازيون الصيفي حتى نهاية سبتمبر الجاري
بالصور.. التموين: مد الأوكازيون الصيفي حتى نهاية سبتمبر الجاري

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات