X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
بالفيديو.. بورتو يتقدم بهدف على موناكو في الشوط الأول حسن الرداد ضيف شرف في فيلم «كارما» بالفيديو.. إشبيلية يتقدم بثنائية أمام ماريبور بالشوط الأول مان سيتى يتعادل سلبيا أمام شاختار دونيتسك بالشوط الأول بالفيديو.. ليفربول يتعادل مع سبارتاك موسكو 1/1 في الشوط الأول بالفيديو.. نابولي يتقدم بهدف أمام فينورد روتردام بالشوط الأول بالفيديو.. توتنهام يتقدم بهدف أمام أبويل نيقوسيا بالشوط الأول بالفيديو.. بشكتاش يتقدم بثنائية على لايبزيج في الشوط الأول بالفيديو.. ريـال مدريد يتقدم بهدف على دورتموند في الشوط الأول «المصري للدراسات» يناقش أوضاع الصحافة الخميس بالفيديو.. حازم إمام وميدو وأنغام في عزاء زوجة مصطفى عبده خبير: مد تطبيق رسوم الإغراق على الحديد لا يساهم في خفض الأسعار تنفيذ إزالة 50 حالة تعد على مجرى نهر النيل وأملاك الدولة في قنا تحرير 110 مخالفة مسطحات ضد أصحاب المراكب النيلية في قنا بالفيديو..«كوتينيو» يتعادل بالهدف الأول لـ ليفربول في سبارتاك موسكو «صبايا الخير» يسجل حلقة عن نادي الزمالك زينة: حققت حلمي بالعمل مع خالد يوسف تحرير 113 مخالفة مرافق وتنفيذ 1250 حكما قضائيا بسوهاج طبيب الزمالك يكشف تطورات تعافي «أيمن حفني» من الإصابة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«رينو» تجرى جلسة تصوير لسيارتها الهاشتباك

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 04:01 م
آية أحمد
 
أجرت شركة رينو، جلسة تصوير لسيارتها الجديدة ميجان RS، بتصميم جميل وإضافات رياضية مميزة، وتتوفر فئة RS حصريًا للهاشتباك.

وتتميز الفئة العادية بتغييرات عديدة تبدأ باللمسات السوداء اللامعة حول السيارة بشكل عام وبصدام أمامي مختلف يحمل تموجات جميلة ومصابيح ضباب بتصميم غريب مع المصابيح على شكل حرف C والتي تمثل هوية رينو في الآونة الأخيرة، وصمم الجنوط الرياضية بمقاس 19 انش بينما تحمل الخلفية صدامًا جميلًا مع مشتت هواء مميز بمخرج عادم وسطي ومصابيح ممتدة تمثل هوية رينو كذلك.

وتظهر السيارة من الداخل في المقود وعصا ناقل الحركة والمقاعد والعديد من الأماكن الأخرى، تحتوي ميجان RS على شاشة طولية للنظام الترفيهي تتوفر بخيارين إضافيين هما RS monitor والتي توفّر بينانت القيادة لحظة بلحظة وخيار RS monitor Expert التي تسمح بتثبيت كاميرات حول السيارة لتصوير القيادة الخاصة بالسائق وتعديلها ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وزودت السيارة بمحرك 4 سلندر تيربو بسعة 1.8 لتر ينتج قوة تبلغ 276 حصان و390 نيوتن-متر من عزم الدوران، يرتبط المحرك بخيارين من نواقل الحركة الأول هو ناقل حركة ثنائي الكلتش من 6 سرعات والثاني هو ناقل حركة يدوي من 6 سرعات. تتوفر ميجان RS بـ 5 وضعيات مختلفة للقيادة هي Comfort، Race، Normal، Perso.
«رينو» تجرى جلسة تصوير لسيارتها الهاشتباك
«رينو» تجرى جلسة تصوير لسيارتها الهاشتباك
«رينو» تجرى جلسة تصوير لسيارتها الهاشتباك

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات