X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
بالفيديو.. إشبيلية يتقدم بثنائية أمام ماريبور بالشوط الأول مان سيتى يتعادل سلبيا أمام شاختار دونيتسك بالشوط الأول بالفيديو.. ليفربول يتعادل مع سبارتاك موسكو 1/1 في الشوط الأول بالفيديو.. نابولي يتقدم بهدف أمام فينورد روتردام بالشوط الأول بالفيديو.. توتنهام يتقدم بهدف أمام أبويل نيقوسيا بالشوط الأول بالفيديو.. بشكتاش يتقدم بثنائية على لايبزيج في الشوط الأول بالفيديو.. ريـال مدريد يتقدم بهدف على دورتموند في الشوط الأول «المصري للدراسات» يناقش أوضاع الصحافة الخميس بالفيديو.. حازم إمام وميدو وأنغام في عزاء زوجة مصطفى عبده خبير: مد تطبيق رسوم الإغراق على الحديد لا يساهم في خفض الأسعار تنفيذ إزالة 50 حالة تعد على مجرى نهر النيل وأملاك الدولة في قنا تحرير 110 مخالفة مسطحات ضد أصحاب المراكب النيلية في قنا بالفيديو..«كوتينيو» يتعادل بالهدف الأول لـ ليفربول في سبارتاك موسكو «صبايا الخير» يسجل حلقة عن نادي الزمالك زينة: حققت حلمي بالعمل مع خالد يوسف تحرير 113 مخالفة مرافق وتنفيذ 1250 حكما قضائيا بسوهاج طبيب الزمالك يكشف تطورات تعافي «أيمن حفني» من الإصابة بالفيديو.. مارتينس يتقدم لـ«سبارتاك موسكو» بهدف في ليفربول بالفيديو.. عمرو واكد عن مهرجان الجونة: «فوق الناجح وقريب هيبقى عالمي»


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. مديرو الأمن يواصلون جولاتهم المفاجئة على الخدمات بالمحافظات

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 06:37 م
منال حماد
 
يواصل مديرو الأمن جولاتهم التفقدية المفاجئة بمختلف المواقع الشرطية والمنشآت المهمة والحيوية تحت إشراف اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، لمتابعة انتظام الخدمات وتفعيل الخطط الأمنية والوقوف على مدى استيعاب القوات لكل المتغيرات والأحداث الأمنية الراهنة والتعرف ميدانيًا على مدى قدرة وجاهزية القوات لمواجهة جميع صور الخروج على القانون.

وواصل مديرو أمن «الأقصر، بنى سويف، البحر الأحمر، البحيرة» جولاتهم الميدانية والتي تفقدوا خلالها الحالة الأمنية بمختلف المواقع الشرطية بنطاق المديريات والأقوال والارتكازات ونقاط التفتيش الأمنية والمرورية وكذلك قوات تأمين دور العبادة والمنشآت الحيوية والعامة للتأكد من انتظام الخدمات وتنفيذ الخطط الأمنية.
بالصور.. مديرو الأمن يواصلون جولاتهم المفاجئة على الخدمات بالمحافظات
بالصور.. مديرو الأمن يواصلون جولاتهم المفاجئة على الخدمات بالمحافظات
بالصور.. مديرو الأمن يواصلون جولاتهم المفاجئة على الخدمات بالمحافظات
بالصور.. مديرو الأمن يواصلون جولاتهم المفاجئة على الخدمات بالمحافظات

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات