X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
«سحر صدقي» تعلن ترشحها على أمانة سر لجنة الشئون العربية بالنواب الأهلي يحدد 22 أكتوبر موعدا للقاء العودة أمام النجم الساحلي الصحة: زيادة ميزانية وسائل تنظيم الأسرة لـ250 مليون جنيه ضبط عاطل تخصص في تتبع رواد البنوك بالعجوزة النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: نقص الأراضي الصناعية أزمة مستمرة هند صبري في ذكرى وفاة خالد صالح: ادعوله مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضا نشرة المحافظات.. وأبرزها: تشييع جنازة إيمان عبد العاطي من مسجد بالإسكندرية غدا شيرين رضا بإطلالة جذابة في عرض «فوتو كوبي» بالجونة السينمائي إصابة شخص في مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات سابقة بالحوامدية مرور الجيزة ترفع آثار انقلاب سيارة بالحوامدية بالفيديو.. ملخص «النني وحجازي» في لقاء أرسنال أمام وست بروميتش الفرق بين أحكام الشغل والنفاذ نشرة الحوادث.. وأبرزها: الإعدام شنقا للمتهمين بحرق ملهى الصياد بالعجوزة بالفيديو.. وزير إماراتي للسيسي: الدفاع عن مصر واجب قومي إماراتي استبعاد مديري مدرستين بالإسكندرية لتقصيرهما في العمل نشرة الأخبار.. وأبرزها: تفاصيل مباحثات السيسي ومحمد بن راشد بدبي تفاصيل ضبط صاحب مركز طبي وهمي لعلاج الصدفية والعقم بالدقهلية توقعات بالإبقاء على أسعار الفائدة في اجتماع الخميس «تقرير»


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أبل تطرح جوهرتها آي فون إكس بمميزات تفوق الخيال

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 03:42 م
DEUTSCHE WELLE
 
أزاحت أبل الستار عن هاتفها الجديد "آي فون إكس" الذي وصفته الشركة بأنه أكبر قفزة تقنية لها منذ طرح الجيل الأول. وسيحل التعرف على ملامح الوجه أو ما يعرف بـ"هوية الوجه" محل اللمس كوسيلة للتأكد من هوية مستخدم الجهاز.

بعد طول انتظار أعلن الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك مساء الثلاثاء عن طرح هاتف الشركة الجديد آيفون إكس المصمم من الزجاج والصلب المقاوم للصدأ واصفا إياه بأنه "أكبر قفزة منذ النسخة الأولى من آيفون".

ويتميز الهاتف الجديد بتقنية الشحن اللاسلكي وكاميرا بالأشعة تحت الحمراء كما أن الجهاز معد بخاصية التعرف على الوجه بدلا من خاصية بصمة الأصبع لفتح قفل الهاتف. كما ألغت الشركة زر "الصفحة الرئيسية" الذي وجد في كل الطرازات السابقة وسيكون على المستخدم النقر على الجهاز لجعله في وضع الاستعداد.

لكن في لحظة محرجة وأثناء تقديم كريج فيديريجي نائب رئيس الشركة عرضه على المنصة لم تعمل خاصية التعرف على الوجه أثناء محاولته الأولى. ويستخدم الجهاز الجديد الأشعة تحت الحمراء للتعرف على ملامح وجه المستخدم وذلك لفتحه وبدء استخدامه وتغطي الشاشة كامل واجهة الجهاز الذي يتم الولوج اليه عبر التعرف على الوجه.

وتعتمد شاشة الجهاز كما كان متوقعا، على تكنولوجيا "اوليد" التي توفر درجة أكبر من الوضوح للصورة. وتقول الشركة إن احتمال فتح الجهاز بطريق الخطأ في حال كان بحوزة شخص آخر غير مالكه، أقل من واحد في المليون. ومن المقرر أن يباع هاتف آيفون إكس بسعر يبدأ من 999 دولارا بدءا من الثالث من نوفمبر تشرين الثاني.

وباعت الشركة أكثر من 1.2 مليار هاتف آيفون خلال السنوات العشر الماضية لكن إيراداتها تراجعت العام الماضي بشكل كبير بسبب رفض كثير من العملاء للهاتف آيفون 7 بسبب التشابه الكبير مع آيفون 6.

وحجم شاشة آيفون إكس مماثل تقريبا لشاشة آي فون 7 بلس وإن كان حجم الهاتف نفسه أصغر. ويتميز بألوان أغنى بفضل تقنية جديدة تسمى تقنية الصمام الثنائي العضوي الباعث للضوء (أو.إل.ئي.دي) بدأ منافسون آخرون مثل سامسونج في طرحها. وأطلقت أبل هاتفي آيفون 8 وآيفون 8 بلس اللذين يشبهان آيفون 7 إلا أن لهما ظهرا زجاجيا للشحن اللاسلكي.

وتتميز الهواتف الجديدة بأول معالج للرسوم التوضيحية من أبل، وهو يتيح سرعة أكبر، فضلا عن تحسين أداء الكاميرات وبعض التطبيقات الأخرى. ويبلغ حجم ذاكرة الهواتف الأرخص 64 جيجابايت ارتفاعا من 32 جيجابايت في النسخ السابقة وسيبلغ سعرهما 600 و799 دولارا. وقدمت الشركة أيضا نسختها المطورة من ساعة أبل التي بإمكانها إجراء مكالمات هاتفية والاتصال بالإنترنت دون الحاجة لحمل هاتف آيفون.

وستباع السلسلة الثالثة من الساعة بسعر 399 دولارا. ولم تذكر الشركة أرقاما لمبيعات ساعاتها لكن كوك قال إنها زادت بنسبة 50 بالمائة مقارنة مع العام قبل الماضي مضيفا أن ساعات أبل هي الأكثر مبيعا حاليا في العالم.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات