X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
«الأوليمبية» توقف عمرو السعيد واستبعاده من رئاسة «الصيد» «سحر صدقي» تعلن ترشحها على أمانة سر لجنة الشئون العربية بالنواب الأهلي يحدد 22 أكتوبر موعدا للقاء العودة أمام النجم الساحلي الصحة: زيادة ميزانية وسائل تنظيم الأسرة لـ250 مليون جنيه ضبط عاطل تخصص في تتبع رواد البنوك بالعجوزة النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: نقص الأراضي الصناعية أزمة مستمرة هند صبري في ذكرى وفاة خالد صالح: ادعوله مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضا نشرة المحافظات.. وأبرزها: تشييع جنازة إيمان عبد العاطي من مسجد بالإسكندرية غدا شيرين رضا بإطلالة جذابة في عرض «فوتو كوبي» بالجونة السينمائي إصابة شخص في مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات سابقة بالحوامدية مرور الجيزة ترفع آثار انقلاب سيارة بالحوامدية بالفيديو.. ملخص «النني وحجازي» في لقاء أرسنال أمام وست بروميتش الفرق بين أحكام الشغل والنفاذ نشرة الحوادث.. وأبرزها: الإعدام شنقا للمتهمين بحرق ملهى الصياد بالعجوزة بالفيديو.. وزير إماراتي للسيسي: الدفاع عن مصر واجب قومي إماراتي استبعاد مديري مدرستين بالإسكندرية لتقصيرهما في العمل نشرة الأخبار.. وأبرزها: تفاصيل مباحثات السيسي ومحمد بن راشد بدبي تفاصيل ضبط صاحب مركز طبي وهمي لعلاج الصدفية والعقم بالدقهلية


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ أسيوط يستقبل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 02:23 م
المهندس ياسر الدسوقي المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط إيمان عمار
 

استقبل المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط اليوم المهندس أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب خلال زيارته لمحافظة أسيوط ضمن الزيارات الميدانية التي تنظمها لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب للوقوف على احتياجات المحافظة ومشكلات مواطنيها والمشروعات التي تقام فيها.

حضر اللقاء محمد الحسيني وبدوي النويشي أعضاء لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب والمهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام المحافظة وأعضاء مجلس النواب بمحافظة أسيوط وبعض وكلاء الوزارات وعدد من رؤساء المراكز والأحياء.

وقال المهندس أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب: إن اللجنة تولي اهتمامًا بمحافظات الصعيد حيث إن الصعيد يحتاج اهتماما كبيرًا من الدولة لدفع عجلة التنمية وحل مشاكله وإقامة مشروعات تنموية واستثمارية به.

وأضاف السجيني أن هذه الزيارات تستهدف متابعة 3 أهداف الأول هو الوقوف على المشروعات الجارية بالمحافظة، لوضع حلول لبعض الملفات خارج الإطار التقليدى، والتي تحتاج للدعم والتحفيز بأنواعه، والثاني هو زيارة الوحدات المحلية بالقرى التي تشهد معاناة، وتحتاج لتضافر الجهود النيابية والتنفيذية والمجتمعية لتغيير واقعها والثالث الوقوف على خطط المستقبل سواء في مجال التخطيط العمراني ومنع العشوائيات أو في مجال الاستثمار والإنتاج والميزات والخامات النسبية التي تتمع بها كل محافظة على حدة.

وتناول محافظ أسيوط - خلال اللقاء - تحليل للوضع الراهن للخدمات بالمحافظة المتعلقة بالزراعة والصناعة والتجارة والإسكان ومشروعات الرى والطاقة ومشروعات مياه الشرب والصرف الصحى والتعليم والصحة والاستثمار والشباب والرياضة.

كما ناقش المهندس ياسر الدسوقي ملف المخلفات الصلبة لافتًا أن محافظة أسيوط مدرجة ضمن المشروع الوطني للمخلفات الصلبة ضمن 4 محافظات على مستوى الجمهورية والذي بدأ في فبراير 2017 بالمحافظة ومدته 5 سنوات كما تناول الاحتياجات العاجلة لمشروع المخلفات الصلبة بدءًا من التجميع والنقل والمعالجة والتدوير وانتهاء بالدفن.

وأشار الدسوقي إلى أن المحافظة تشهد طفرة في التنمية العمرانية حيث تم البدء في إنشاء مدينة ناصر "الهضبة الغربية" على مساحة 6 آلاف فدان بتكلفة 18 مليارا والتي تستهدف توفير 90 ألف وحدة سكنية، بالإضافة إلى إنشاء مدينة المستقبل التي تستهدف توفير 10 آلاف وحدة سكنية بتكلفة 2 مليار جنيه.

فيما أوضح المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام المحافظ أن برنامج زيارة اللجنة للمحافظة يتضمن تفقد عدد من المشروعات الجاري تنفيذها في عدد من القطاعات الحيوية من الإسكان والصرف الصحي ومياه الشرب والري.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات