X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
«سحر صدقي» تعلن ترشحها على أمانة سر لجنة الشئون العربية بالنواب الأهلي يحدد 22 أكتوبر موعدا للقاء العودة أمام النجم الساحلي الصحة: زيادة ميزانية وسائل تنظيم الأسرة لـ250 مليون جنيه ضبط عاطل تخصص في تتبع رواد البنوك بالعجوزة النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: نقص الأراضي الصناعية أزمة مستمرة هند صبري في ذكرى وفاة خالد صالح: ادعوله مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضا نشرة المحافظات.. وأبرزها: تشييع جنازة إيمان عبد العاطي من مسجد بالإسكندرية غدا شيرين رضا بإطلالة جذابة في عرض «فوتو كوبي» بالجونة السينمائي إصابة شخص في مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات سابقة بالحوامدية مرور الجيزة ترفع آثار انقلاب سيارة بالحوامدية بالفيديو.. ملخص «النني وحجازي» في لقاء أرسنال أمام وست بروميتش الفرق بين أحكام الشغل والنفاذ نشرة الحوادث.. وأبرزها: الإعدام شنقا للمتهمين بحرق ملهى الصياد بالعجوزة بالفيديو.. وزير إماراتي للسيسي: الدفاع عن مصر واجب قومي إماراتي استبعاد مديري مدرستين بالإسكندرية لتقصيرهما في العمل نشرة الأخبار.. وأبرزها: تفاصيل مباحثات السيسي ومحمد بن راشد بدبي تفاصيل ضبط صاحب مركز طبي وهمي لعلاج الصدفية والعقم بالدقهلية توقعات بالإبقاء على أسعار الفائدة في اجتماع الخميس «تقرير»


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. باحثون يبتكرون روبوتات يمكنها تقرير مصيرها

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 03:08 م
منة يحيي
 
يعمل الباحثون على طريقة لجعل الروبوتات تتعاون مع بعضها البعض وتعمل معًا، ووجدوا عدة خيارات منها برمجتها للعمل مع المعلومات من محيطهم، والتي يمكن للروبوتات الفردية تنظيم نفسها والعمل لهدف أكبر.

أما الخيار الثاني فهو وجود مركز قيادة مركزي واحد ينظم جميع الروبوتات الفردية نفسها، ولكن ذلك يترك النظام مفتوحًا للفشل على نطاق واسع إذا أصيبت القيادة المركزية، ولكن الباحثين طوروا طريقة تجسيد هاتين الطريقتين وأعلنوا عنها اليوم.

وأنشأ الباحثون الروبوتات الفردية التي يمكن أن تعمل من تلقاء نفسها، ولكن عند اتصالها مع آخرين، فإنها ترتبط معًا وتحول السيطرة على روبوت واحد، أما كمجموعة فإنها يمكن أن تشكل مجموعة كبيرة من تكوينات مختلفة، ويمكن أن تعمل معا تحت مركز تحكم واحد، وفي حالة حدوث مشكلة مع الروبوت القائد فإن الروبوتات يمكنها كسر نفسها من الترابط والعمل منفردة.

ويقول الباحثون إنهم يعملون الآن على استخدام هذه التكنولوجيا مع الروبوتات التي يمكن أن تتحرك في ثلاثة أبعاد ولها وصلات مرنة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات