X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
«سحر صدقي» تعلن ترشحها على أمانة سر لجنة الشئون العربية بالنواب الأهلي يحدد 22 أكتوبر موعدا للقاء العودة أمام النجم الساحلي الصحة: زيادة ميزانية وسائل تنظيم الأسرة لـ250 مليون جنيه ضبط عاطل تخصص في تتبع رواد البنوك بالعجوزة النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: نقص الأراضي الصناعية أزمة مستمرة هند صبري في ذكرى وفاة خالد صالح: ادعوله مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضا نشرة المحافظات.. وأبرزها: تشييع جنازة إيمان عبد العاطي من مسجد بالإسكندرية غدا شيرين رضا بإطلالة جذابة في عرض «فوتو كوبي» بالجونة السينمائي إصابة شخص في مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات سابقة بالحوامدية مرور الجيزة ترفع آثار انقلاب سيارة بالحوامدية بالفيديو.. ملخص «النني وحجازي» في لقاء أرسنال أمام وست بروميتش الفرق بين أحكام الشغل والنفاذ نشرة الحوادث.. وأبرزها: الإعدام شنقا للمتهمين بحرق ملهى الصياد بالعجوزة بالفيديو.. وزير إماراتي للسيسي: الدفاع عن مصر واجب قومي إماراتي استبعاد مديري مدرستين بالإسكندرية لتقصيرهما في العمل نشرة الأخبار.. وأبرزها: تفاصيل مباحثات السيسي ومحمد بن راشد بدبي تفاصيل ضبط صاحب مركز طبي وهمي لعلاج الصدفية والعقم بالدقهلية توقعات بالإبقاء على أسعار الفائدة في اجتماع الخميس «تقرير»


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«سناب شات».. التطبيق الأكثر جدوى لجذب الزوار

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 05:33 م
سناب شات سناب شات رضا على
 
يعتقد البعض أن تطبيق سناب شات لا يُعَد أحد الخيارات الجيدة للحصول على الزوار في العالم الرقمي، قد يكون السبب الأول هو ارتفاع كلفة الحصول عليهم مقارنة ببعض الوسائل الأخرى مثل إعلانات فيس بوك أو اعلانات قوقل آدرووردز، لكن في المقابل زوار سناب شات هم أكثر جودة وجدوى.

أما السبب الآخر الذي هو العائق الأساسي لجلب الزوار عبر سناب شات هو عدم دعم التطبيق للروابط، لكن الأمر اختلف في التحديثات الأخيرة للتطبيق، فقد أصبح الأمر متاحا الآن لوضع رابط على أي سنابه وأصبح من السهل على المتابع أو المشاهد أن يتوجه مباشرة إلى صفحة الويب عبر (سحب الشاشة للأعلى).

في السابق، كان المرء الذي يقدم المحتوى عبر سناب شات يتعب حين يريد توجيه جموع المتابعين لموقع أو صفحة ويب، إما أن يقوم باختصار الرابط قدر الإمكان (عبر أدوات اختصار الروابط مثلًا) ثم يضعه أمامهم في الشاشة ويطلب منهم تصويرها ثم الذهاب للرابط، لكن في الأخير القليل جدًا من يقوم بهذه العملية المتعبة في نظر المستخدم، ولن تحصل الصفحة إلا على نسبة قليلة جدًا من الزيارات عبر سناب شات.

أما الطريقة الثانية التي كانت تُستخدم في توجيه المشاهدين إلى رابط معين، هي أن يشرح لهم المسار الذي يجب أن يتبعوه حتى يصلوا إلى الصفحة المخصصة، “افتح قوقل ثم اكتب كذا وكذا ثم افتح النتيجة الأولى أو الثانية ثم وثم … الخ”، وفي الأخير لا تحصل تلك الصفحة إلا على القليل من الزوار، أولئك الذين هم بحاجة فعلًا لتلك المعلومة أو ذلك المحتوى المفيد المنشور في ذلك الموقع.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات