X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
بالفيديو.. بورتو يتقدم بهدف على موناكو في الشوط الأول حسن الرداد ضيف شرف في فيلم «كارما» بالفيديو.. إشبيلية يتقدم بثنائية أمام ماريبور بالشوط الأول مان سيتى يتعادل سلبيا أمام شاختار دونيتسك بالشوط الأول بالفيديو.. ليفربول يتعادل مع سبارتاك موسكو 1/1 في الشوط الأول بالفيديو.. نابولي يتقدم بهدف أمام فينورد روتردام بالشوط الأول بالفيديو.. توتنهام يتقدم بهدف أمام أبويل نيقوسيا بالشوط الأول بالفيديو.. بشكتاش يتقدم بثنائية على لايبزيج في الشوط الأول بالفيديو.. ريـال مدريد يتقدم بهدف على دورتموند في الشوط الأول «المصري للدراسات» يناقش أوضاع الصحافة الخميس بالفيديو.. حازم إمام وميدو وأنغام في عزاء زوجة مصطفى عبده خبير: مد تطبيق رسوم الإغراق على الحديد لا يساهم في خفض الأسعار تنفيذ إزالة 50 حالة تعد على مجرى نهر النيل وأملاك الدولة في قنا تحرير 110 مخالفة مسطحات ضد أصحاب المراكب النيلية في قنا بالفيديو..«كوتينيو» يتعادل بالهدف الأول لـ ليفربول في سبارتاك موسكو «صبايا الخير» يسجل حلقة عن نادي الزمالك زينة: حققت حلمي بالعمل مع خالد يوسف تحرير 113 مخالفة مرافق وتنفيذ 1250 حكما قضائيا بسوهاج طبيب الزمالك يكشف تطورات تعافي «أيمن حفني» من الإصابة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. تنشيط السياحة: جهاز تعقب لأوتوبيسات الهيئة خلال موسم الحج

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 06:37 م
دنيا سمحي
 
قال اللواء أحمد حمدي، نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن وزارة النقل هي المسئولة عن الشركات العامة للنقل كغرب الدلتا ووسط الدلتا؛ لأنها ملك الدولة، بالإضافة إلى أن أتوبيسات للنقل السياحي تخضع لرقابة وزارة السياحة.

وأكد "حمدي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح"، المذاع على فضائية "dmc"، "، أن موسم الحج البري لم يشهد أي تجاوزات أو حوادث، موضحًا أن الهيئة تقوم بمتابعة جميع الحافلات من خلال جهاز مثبت بكل أتوبيس منعا للتجاوزات.

وتابع أن ما يحدث من تعديات سببها السائق الذي يقوم بفصل هذا الجهاز لتحقيق منافع شخصية؛ لافتا إلى أنه في حالة وصول أي شكوى بخصوص وقف هذا الجهاز في أي أتوبيس يتم وقف الأوتوبيس ورفعه من الخدمة.

وأبدى استعدادت الهيئة لاتخاذ إجراءات صارمة ضد الشركة، التي تتلقى منها شكوى من قبل المواطنين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات