X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
«سحر صدقي» تعلن ترشحها على أمانة سر لجنة الشئون العربية بالنواب الأهلي يحدد 22 أكتوبر موعدا للقاء العودة أمام النجم الساحلي الصحة: زيادة ميزانية وسائل تنظيم الأسرة لـ250 مليون جنيه ضبط عاطل تخصص في تتبع رواد البنوك بالعجوزة النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: نقص الأراضي الصناعية أزمة مستمرة هند صبري في ذكرى وفاة خالد صالح: ادعوله مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضا نشرة المحافظات.. وأبرزها: تشييع جنازة إيمان عبد العاطي من مسجد بالإسكندرية غدا شيرين رضا بإطلالة جذابة في عرض «فوتو كوبي» بالجونة السينمائي إصابة شخص في مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات سابقة بالحوامدية مرور الجيزة ترفع آثار انقلاب سيارة بالحوامدية بالفيديو.. ملخص «النني وحجازي» في لقاء أرسنال أمام وست بروميتش الفرق بين أحكام الشغل والنفاذ نشرة الحوادث.. وأبرزها: الإعدام شنقا للمتهمين بحرق ملهى الصياد بالعجوزة بالفيديو.. وزير إماراتي للسيسي: الدفاع عن مصر واجب قومي إماراتي استبعاد مديري مدرستين بالإسكندرية لتقصيرهما في العمل نشرة الأخبار.. وأبرزها: تفاصيل مباحثات السيسي ومحمد بن راشد بدبي تفاصيل ضبط صاحب مركز طبي وهمي لعلاج الصدفية والعقم بالدقهلية توقعات بالإبقاء على أسعار الفائدة في اجتماع الخميس «تقرير»


تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

يحفرون ويردمون ثم يحفرون

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 12:01 م
 
شارع الشيخ علي عبدالرزاق في النزهة بمصر الجديدة، الذي يقع فيه منزل الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، مفتوحة أحشاؤه منذ نحو أربعة أشهر؛ وذلك لتغيير كابلات الكهرباء، تم حفر الشارع الذي يقل طوله عن كيلومتر واحد ثلاث مرات حتى الآن، مرة لتركيب بعض الكابلات، ثم مرة أخرى لاستكمال تركيب الكابلات، والمرة الثالثه لتغيير الكابلات التي تم تركيبها لوجود أخطاء فيها، وبعد كل مرة حفر يتم ردم الشارع بدون رصف بالطبع، ولذلك صارت حالة الشارع رثة وصار استخدامه للسيارات صعبًا وأحيانًا متعذرًا في إحدى حارتيه، وحتى الآن بعد المرة الثالثة للحفر لم يتم بعد حتى ردم ما تم حفره.

وهذا الذي يحدث لشارع الشيخ علي عبدالرازق هو نموذج للعديد من الأعمال التي تقوم بها جهات حكومية، ارتجال، وتبديد للوقت، والأهم عدم احترام للمواطنين الذين لم يفكر أحد من وزارة الكهرباء أو شركة المقاولات التي أوكلت لها تغيير الكابلات في الاعتذار لهؤلاء المواطنين عن إزعاجهم وإرباك حياتهم لنحو أربعة أشهر حتى الآن، أي نحو كل شهور الصيف، حيث نستعد لاستقبال فصل الخريف بعد أيام قليلة.

كما أن ما يحدث هنا هو نموذج واضح لإهدار المال العام أيضًا، أي أن الأمر لا يخص سكان الشارع، أو حتى المنطقة التي يقع فيها الشارع فقط ولكنه يخص كل المواطنين، فهل يتحرك أحد لإصلاح هذه الأخطاء؟! 

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

Speakol