X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 نوفمبر 2017 م
رئيس لجنة انتخابات الزمالك يتفقد عملية الاقتراع طارق يحيى يدلي بصوته في انتخابات الزمالك (صور) الخطيب عن تحيز قناة الأهلي: نسيت إني كنت لاعب كرة بسبب تجاهلها لي الخطيب : «مش أنا اللي أقول كلمة ولا ألتزم بها» إلغاء إقلاع 5 رحلات جوية بمطار القاهرة وكيل عمر جابر يشتبك مع مرتضى منصور في انتخابات الزمالك المقاولون يتقدم على إنبي بهدفين بالشوط الأول مستشارك القانوني.. متى تنتدب المحكمة محامين للدفاع عن متهمين؟ الأنبا بيمن يترأس صلاة القداس الإلهي بكنيسة الفرقة الطبية في قنا غزل المحلة ٩٧ يواصل تصدره للمجموعة ويفوز على قحافة بثلاثية مصطفى عبدالخالق يدلي بصوته في انتخابات الزمالك «صور» الخطيب: نسعى لإعادة هيبة الأهلي وتعرضت لشائعات مسممة محافظ البحر الأحمر يؤكد على سرعة الانتهاء من إنشاءات السدود الأمانة المركزية لحزب التجمع تستعد لتنظيم المؤتمر العام.. السبت تحرير 43 مخالفة تموينية على المحال التجارية في قنا خلال 24 ساعة إزالة تعديات بكورنيش كفر العلو بحلوان مطرانية قوص في قنا تنظم يوما روحيا لكبار السن والمرضى (صور) حي وسط القاهرة يتعاون مع الآثار في تنظيف مسجد المارداني محمود الخطيب يتحدث عن أحلامه حال الوصول إلى رئاسة الأهلي


تفضيلات القراء

أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صرخة أولياء أمور «الواحة الدولية» لوزير التعليم بسبب زيادة المصروفات

الثلاثاء 12/سبتمبر/2017 - 11:27 م
طارق شوقى وزير التربية طارق شوقى وزير التربية والتعليم
 
أرسل مواطن عبر خدمة «واتس آب فيتو»، شكوى من ارتفاع المصروفات الدراسية للعام الدراسي الحالي بنسبة 25%، في مدرسة الواحة الدولية بزهراء المعادي.

وقال في شكوته: «مدرسة الواحة الدولية بزهراء المعادي، تستغل علاقتها بوزارة التربية والتعليم وترفع المصاريف الدراسية للعام الدراسي الحالي إلى 25%، والوزارة صامتة، وكأن الأمر لا يعنيها، وترفض المدرسة إعطاء إيصالات سداد واضحة المعالم، وزيادة في تكبيد أولياء الأمور مصاريف إضافية».

وأضاف: «أجبرت المدرسة الطلاب على إلغاء الآي باد الذي تم شراؤه عن طريق المدرسة منذ عامين بـ 5000 جنيه، وأجبرتهم على شراء لاب توب جديد من المدرسة.. صرخة إلى وزير التربية والتعليم».

وتتيح «فيتو» لقرائها التواصل الدائم معها عبر كل وسائل الاتصال الممكنة للأجهزة المختلفة، وهي «واتس آب whatsapp، سكايب skype، فايبر viber، لاين line، بي بي إم BBM، وكيك kik»، وذلك عبر الرقم «01270709070».

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات