X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 فبراير 2018 م
الأعلى للإعلام ينسق مع الجامعة العربية في الانتخابات الرئاسية مشجع إنجليزي: جدتي قابلت محمد صلاح ولم أرها سعيدة هكذا من قبل كاميلا كابيلو تختار الأزرق في حفل جوائز «Brit» (صور) 4500 عضو يصوتون على انتخابات المهندسين في الإسماعيلية إيد شيران وجاستن تيمبرليك يتألقان في حفل «Brit» (صور) ميلي بوبي براون تتألق في حفل جوائز Brit (صور) مدير أمن الإسماعيلية يستعرض مطالب أهالي منشية الشهداء (صور) نقيب المهندسين يستقبل سفير تنزانيا بالقاهرة (صور) مدرب الأهلي يعلق على مواجهة مونانا الجابوني رامز أمير يحتفل مع فريق عمل «المعجزة» بأول يوم تصوير (صور) بعد إيقافه في السعودية.. هل ألغي «بيت الطاعة» في مصر؟ مصر للطيران تسير 104 رحلات دولية وداخلية خلال 24 ساعة الكاف يبرز خبر تأهل المصري لدور الـ 32 من الكونفدرالية محافظ البحر الأحمر: مطبات صوتية للحد من حوادث الطرق احتفالية في معبد أبوسمبل بمناسبة تعامد الشمس على رمسيس الثاني 2.384 مليار جنيه إيرادات بورتو القابضة «الأدوات المنزلية» تحذر من الغزو التركي للسوق المصري تفتيش الشباب والرياضة يتحفظ على ملابس رياضية بـ«مركز الساحل» محمود سعد الصغير ضيف شيما محمود في «مساء مصر».. الإثنين


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. وزير قطري لسفير السعودية: «عندما أتحدث أمثالك يصمتون»

الثلاثاء 12/سبتمبر/2017 - 04:30 م
أحمد كحيل
 
فجرت كلمة وزير الدولة القطري للشئون الخارجية سلطان بن سعد المريخي، أمام مجلس وزراء الخارجية العرب، اليوم الثلاثاء، الخلافات داخل الجامعة العربية.

وزعم المريخ خلال كلمته، أن أزمة بلاده مفتعلة، مهاجما إجراءات دول الرباعي العربي " مصر والسعودية والبحرين والإمارات"، وواصفا إيران بأنها دولة شريفة، متهما الرياض بمحاولة قلب نظام الحكم.

الأمر الذي دفع مندوب المملكة الدائم لدي الجامعة العربية وسفيرها بالقاهرة أحمد القطان،  للرد على الوزير القطري، خلال كلمته مؤكدا إن "الدوحة ستندم على علاقاتها بإيران التى ستجلب لها الخراب".

وأضاف قطان، إيران دولة شريفة! والله هذه أضحوكة! إيران التي تتآمر على دول الخليج.. التي لها شبكات جاسوسية في البحرين والكويت أصبحت دولة شريفة.. التي تحرق سفارة السعودية.. هذا هو المنهج القطري التي دأبت عليه".

وأضاف "هنيئا لكم بإيران وإن شاء الله عما قريب سوف تندمون على ذلك".

وبعد انتهاء كلمة مندوب المملكة رد المندوب القطري على القطان بالقول إن كلمته تضمنت نبرة تهديدية ليس على قدر تحمل مسؤوليتها وعندما أتحدث أمثالك يصمتون"، ورد عليه السفير السعودى: "أنا أعي وعلى مسئولية ما أقوله وعيب عليك هذا الحديث".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات