X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
براءة 13 شرطيا وحبس 10 آخرين بتهمة التعدي على مدير أمن المنيا ايقاف مديرة وحدة صحة الأسرة بالغربية 30 يوما عن العمل بسبب الغياب إقامة مباراتي الأسيوطى مع الأهلي والزمالك بـ«أسمنت أسيوط» ارتفاع أسهم محمود طاهر في انتخابات الأهلي «العمل الدولية» تناقش خارطة طريق تشغيل الشباب بشمال أفريقيا حيثيات براءة صلاح دياب في حيازة الأسلحة النارية تحرير 366 محضر حرق قش أرز بالدقهلية مدارس حي المطرية «وجه الخير» للباعة الجائلين.. «تقرير مصور» ياسر النجار لـ "سيجوارت": الخطة الاستثمارية لا تبنى على النوايا الحسنة رئيس حي الدقي: إعداد تقرير شامل عن أسباب حريق مطعم أم حسن عرض الجزء الثاني من فيلم «IT» سبتمبر 2019 محافظ الغربية يفاجئ غرفة العمليات للاطلاع على شكاوى المواطنين بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص بحادث انقلاب سيارة بكفر الشيخ إضراب موظف بطور سيناء عن الطعام للمطالبة بتغيير المسمى الوظيفي له بالصور.. ضبط 70 ألف قرص «كبتاجون» بحوزة سائق في السويس بالفيديو.. بعثة برشلونة تصل البرتغال للقاء لشبونة بدوري الأبطال مدير أمن الإسكندرية يتفقد خدمات تأمين المدارس ضبط صاحبي مخبزين استوليا على 313 ألف جنيه من أموال الدعم بالإسماعيلية نهاوند سري: «لست مع المثلية الجنسية.. وعلاجه بالحوار لا الإعدام»


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. وزير قطري لسفير السعودية: «عندما أتحدث أمثالك يصمتون»

الثلاثاء 12/سبتمبر/2017 - 04:30 م
أحمد كحيل
 
فجرت كلمة وزير الدولة القطري للشئون الخارجية سلطان بن سعد المريخي، أمام مجلس وزراء الخارجية العرب، اليوم الثلاثاء، الخلافات داخل الجامعة العربية.

وزعم المريخ خلال كلمته، أن أزمة بلاده مفتعلة، مهاجما إجراءات دول الرباعي العربي " مصر والسعودية والبحرين والإمارات"، وواصفا إيران بأنها دولة شريفة، متهما الرياض بمحاولة قلب نظام الحكم.

الأمر الذي دفع مندوب المملكة الدائم لدي الجامعة العربية وسفيرها بالقاهرة أحمد القطان،  للرد على الوزير القطري، خلال كلمته مؤكدا إن "الدوحة ستندم على علاقاتها بإيران التى ستجلب لها الخراب".

وأضاف قطان، إيران دولة شريفة! والله هذه أضحوكة! إيران التي تتآمر على دول الخليج.. التي لها شبكات جاسوسية في البحرين والكويت أصبحت دولة شريفة.. التي تحرق سفارة السعودية.. هذا هو المنهج القطري التي دأبت عليه".

وأضاف "هنيئا لكم بإيران وإن شاء الله عما قريب سوف تندمون على ذلك".

وبعد انتهاء كلمة مندوب المملكة رد المندوب القطري على القطان بالقول إن كلمته تضمنت نبرة تهديدية ليس على قدر تحمل مسؤوليتها وعندما أتحدث أمثالك يصمتون"، ورد عليه السفير السعودى: "أنا أعي وعلى مسئولية ما أقوله وعيب عليك هذا الحديث".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات