X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
براءة 13 شرطيا وحبس 10 آخرين بتهمة التعدي على مدير أمن المنيا ايقاف مديرة وحدة صحة الأسرة بالغربية 30 يوما عن العمل بسبب الغياب إقامة مباراتي الأسيوطى مع الأهلي والزمالك بـ«أسمنت أسيوط» ارتفاع أسهم محمود طاهر في انتخابات الأهلي «العمل الدولية» تناقش خارطة طريق تشغيل الشباب بشمال أفريقيا حيثيات براءة صلاح دياب في حيازة الأسلحة النارية تحرير 366 محضر حرق قش أرز بالدقهلية مدارس حي المطرية «وجه الخير» للباعة الجائلين.. «تقرير مصور» ياسر النجار لـ "سيجوارت": الخطة الاستثمارية لا تبنى على النوايا الحسنة رئيس حي الدقي: إعداد تقرير شامل عن أسباب حريق مطعم أم حسن عرض الجزء الثاني من فيلم «IT» سبتمبر 2019 محافظ الغربية يفاجئ غرفة العمليات للاطلاع على شكاوى المواطنين بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص بحادث انقلاب سيارة بكفر الشيخ إضراب موظف بطور سيناء عن الطعام للمطالبة بتغيير المسمى الوظيفي له بالصور.. ضبط 70 ألف قرص «كبتاجون» بحوزة سائق في السويس بالفيديو.. بعثة برشلونة تصل البرتغال للقاء لشبونة بدوري الأبطال مدير أمن الإسكندرية يتفقد خدمات تأمين المدارس ضبط صاحبي مخبزين استوليا على 313 ألف جنيه من أموال الدعم بالإسماعيلية نهاوند سري: «لست مع المثلية الجنسية.. وعلاجه بالحوار لا الإعدام»


تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نبيه الوحش عن مقاضاة منى برنس: مينفعش تشرب بيرة وتترشح للرئاسة

الثلاثاء 12/سبتمبر/2017 - 02:12 ص
محمد الدمرداش
 
أعلن نبيه الوحش المحامي، إقامة دعوى قضائية ضد الدكتورة منى برنس أستاذ الأدب الإنجليزى بجامعة قناة السويس، لمنعها من الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، ولشربها البيرة في فيديو نشرته على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك».

وقال الوحش في مداخلة هاتفية لبرنامج «صح النوم» تقديم الإعلامي محمد الغيطي المذاع على فضائية «LTC»: إن استبعاد سما المصري من الترشح لانتخابات البرلمان الماضية كان بسبب سوء سلوكها؛ فالترشح للانتخابات الرئاسية له شروط حددها الدستور.

كانت الدكتورة منى برنس، نشرت فيديو لها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قالت فيه: «كل سنة وأنتم طيبين يا مصريين ومصريات، بكره سنة مصرية جديدة، توت هو أول شهر في السنة المصرية الجديدة، وجاى من اسم الإله حوت إله الحكمة والفنون والآداب في مصر القديمة، إن شاء الله تبقى سنة جديدة ونرجع نعلم البشرية يعنى إيه حضارة بالعلم والاجتهاد والضمير، كل حاجة حلوة ممكن المصريين يعملوها».

وأضافت: «البيرة زى ما أنتم عارفين كانت موجودة في مصر القديمة زمان بيعملوها في كل البيوت، كل سنة وإحنا طيبين في صحتنا كلنا.. مع تحيات رئيسة مصر».

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات