X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أغسطس 2017 م
استدعاء مالكة الشقة المحترقة بالأسواق الحرة بشارع جامعة الدول العربية برلماني يطالب بسرعة إنشاء مفوضية لمكافحة الفساد أفريقية البرلمان: مباحثات السيسي وفرماجو أكدت ضرورة مواجهة الإرهاب بالصور.. مهندسين القليوبية تكرم المتفوقين من الطلاب والدراسات العليا ضبط المتهم الثالث الهارب من سجن قسم شرطة الوقف بالفيديو..«جاريث بيل» يتقدم بالهدف الأول لـ«ريـال مدريد» في لاكورونا جامعة أسوان تشارك في دورة «قائدات من أجل مصر» بالفيديو..«ميلان» يفتتح الدوري بثلاثية أمام «كروتوني» تشكيل لجنة تلقي مقترحات تطوير ماسبيرو بالفيديو.. ملخص خاص لمسات "نيمار" بمباراة باريس سان جيرمان وتولوز محافظ القاهرة يفتتح مشروع «شارع مصر» بشيراتون بالفيديو.. إنتر ميلان يفتتح الدوري بثلاثية نظيفة في فيورنتينا إلحاق العمالة: بروتوكول تعاون مع «الضرائب» لحل أزمة ١٢٠٠ شركة بالفيديو.. كافاني يتقدم بالهدف الثالث لباريس سان جيرمان في تولوز نشرة الرياضة وأبرزها :إنقاذ إبراهيم نورالدين من شغب الجماهير في مالي انهيار جزئي لعقار سكني في إمبابة بالفيديو.. ريـال مدريد يتقدم بثنائية على لاكورونا بالشوط الأول بالفيديو.. برومو كليب حسام حبيب «تعيشي معايا» بالصور.. رامي جمال يشعل أكبر حفلات الزفاف بالمنصورة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصر توجه صفعة جديدة لتميم.. وقطر تستغيث من ضغوط دول المقاطعة

الأحد 13/أغسطس/2017 - 08:24 م
تميم بن حمد تميم بن حمد مصطفى بركات
 
وجهت الدول الداعية لمكافحة الإرهاب "مصر والسعودية والإمارات والبحرين"، صفعة جديدة إلى دولة قطر في الأمم المتحدة، بتقديم طلب رسمى إلى المفوضية السامية لحقوق الإنسان بحسب تصنيف درجة "أ" من اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان القطرية.

واستنكرت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان القطرية، اليوم الأحد، تقديم السعودية والإمارات والبحرين ومصر شكوى ضدها إلى المفوضية السامية لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة.

وزعمت اللجنة في بيان، صحفى، إنها "تفاجئت بتلك الخطوة في الوقت الذي كانت تتطلع فيه إلى رفع الغبن وإنصاف الضحايا المتضررين من الحصار وتداعياته الإنسانية على المواطنين والمقيمين من دول مجلس التعاون".

وأوضحت أن الشكوى الموجهة ضدها من دول المقاطعة تطالب بسحب تصنيف درجة (أ) منها، وهو "أعلى تصنيف في لجنة الاعتماد للتحالف العالمي للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، الذي يُمنح للمؤسسات الوطنية التي تتمتع باستقلالية عالية عن الحكومات وبمصداقية في العمل وفقا للمعايير التي سنتها الأمم المتحدة والتي تعرف بمبادئ باريس".

ولم يصدر عن الدول الأربعة توضيح بشأن الشكوى التي تحدثت عنها اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان القطرية.

وفي 5 يونيو الماضي، قطعت كل من السعودية ومصر والإمارات والبحرين علاقاتها مع قطر لدعمها للإرهاب، وهو ما تنفيه الدوحة على الدوام.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات