X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أغسطس 2017 م
استدعاء مالكة الشقة المحترقة بالأسواق الحرة بشارع جامعة الدول العربية برلماني يطالب بسرعة إنشاء مفوضية لمكافحة الفساد أفريقية البرلمان: مباحثات السيسي وفرماجو أكدت ضرورة مواجهة الإرهاب بالصور.. مهندسين القليوبية تكرم المتفوقين من الطلاب والدراسات العليا ضبط المتهم الثالث الهارب من سجن قسم شرطة الوقف بالفيديو..«جاريث بيل» يتقدم بالهدف الأول لـ«ريـال مدريد» في لاكورونا جامعة أسوان تشارك في دورة «قائدات من أجل مصر» بالفيديو..«ميلان» يفتتح الدوري بثلاثية أمام «كروتوني» تشكيل لجنة تلقي مقترحات تطوير ماسبيرو بالفيديو.. ملخص خاص لمسات "نيمار" بمباراة باريس سان جيرمان وتولوز محافظ القاهرة يفتتح مشروع «شارع مصر» بشيراتون بالفيديو.. إنتر ميلان يفتتح الدوري بثلاثية نظيفة في فيورنتينا إلحاق العمالة: بروتوكول تعاون مع «الضرائب» لحل أزمة ١٢٠٠ شركة بالفيديو.. كافاني يتقدم بالهدف الثالث لباريس سان جيرمان في تولوز نشرة الرياضة وأبرزها :إنقاذ إبراهيم نورالدين من شغب الجماهير في مالي انهيار جزئي لعقار سكني في إمبابة بالفيديو.. ريـال مدريد يتقدم بثنائية على لاكورونا بالشوط الأول بالفيديو.. برومو كليب حسام حبيب «تعيشي معايا» بالصور.. رامي جمال يشعل أكبر حفلات الزفاف بالمنصورة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس الأركان يلتقى المبعوث الأممى الجديد لدى ليبيا

الأحد 13/أغسطس/2017 - 08:30 م
أحمد الديب - نجوى يوسف - مصطفى إبراهيم
 
التقى الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وأعضاء اللجنة الوطنية المعنية بالأزمة الليبية، غسان سلامة المبعوث الدولى الجديد لدى ليبيا، والوفد المرافق الذي يزور البلاد ضمن جولة في دول المنطقة ببداية مهمته الرسمية.

وتناول اللقاء استعراض الجهود المصرية وما أسفرت عنه نتائج الاجتماعات المصرية مع مختلف الأطراف لبلورة وصياغة سبل وآليات التوصل لتسوية سياسية للأزمة الليبية على أسس من التوافق الليبي وتراعى الثوابت الوطنية وشواغل كافة الأطراف الليبية وتضمن إقامة الدولة الليبية الموحدة والديموقراطية والخالية من التطرف والإرهاب وتوفر الأمن والرفاهية للشعب الليبى الشقيق، وتبادل الرؤى حول كافة الجهود المبذولة على الصعيدين الدولى والإقليمى والتي تصب في صالح الشعب الليبى.

وأكد الفريق حجازى حرص مصر على تحقيق التسوية وفقًا للإطار الشرعى الذي يوفره الاتفاق السياسي الموقع بالصخيرات وتحت مظلة الأمم المتحدة ووفقًا للتوافق الليبى والتعاون مع كافة الجهود التي من شأنها الحفاظ على الوحدة الوطنية وأمن وسلامة الأراضى الليبية وتخفيف المعاناة عن أبناء الشعب الليبى ودعم مؤسساته الشرعية.

وفى المقابل ثمن المبعوث الدولى الجهود المصرية المبذولة على مدار الفترة السابقة، وأكد أهمية التواصل والتعاون مع مصر ومختلف الأطراف المعنية بالأزمة خلال الفترة القادمة، خاصة مع إعطاء الأمم المتحدة والأمين العام أولوية متقدمة للأزمة الليبية خلال المرحلة الحالية.
رئيس الأركان يلتقى المبعوث الأممى الجديد لدى ليبيا
رئيس الأركان يلتقى المبعوث الأممى الجديد لدى ليبيا
رئيس الأركان يلتقى المبعوث الأممى الجديد لدى ليبيا

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات