X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 أبريل 2018 م
«محلية النواب» تختتم زيارتها لأسوان مباحث أسوان تعيد فتاة صماء من القاهرة ضلت طريقها إلى أهلها (صور) نشرة المحافظات وأبرزها: لحظة إزاحة الستار عن تمثال رمسيس الثاني بالأقصر عمال «عمر أفندى» يطالبون بصرف مكافأة ميزانية 2017 ندوة لفيلمي «صب مارين وأرمنلي» في الإسكندرية للفيلم القصير نشرة الاقتصاد وأبرزها: بدء توافر سجائر «كليوباترا» بالسوق تدريجيا المرور يعزز من انتشار الخدمات بمحيط إغلاق نفق زهراء المعادي مصرف قرية حويل بالفيوم كارثة صحية تهدد الأهالي ( صور) محمد سلطان.. طريق وادي القمر والمباني الأثرية تهدد عرشه.. محافظ الإسكندرية دخل «عش الدبابير» لاسترداد أراضي الدولة.. نجح في أزمة شركة نهضة مصر.. وتصريحاته مثيرة للجدل تفاصيل لقاء سكرتير عام الوفد مع البابا تواضروس محافظ الأقصر: مشروع إنارة البر الغربي ينتهي قريبًا ضبط عاطل بحوزته أسلحة نارية وذخائر بالغربية مخرجة «من يومها»: اخترت أصعب أنواع التمثيل في تجربتي الأولى إصابة شخصين في حادث تصادم أعلى الطريق الدائري بالسلام الفيصلي السعودي يوقع غرامة مالية على صالح جمعة بورصة لندن تغلق على ارتفاع إزالة 285 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في قنا 5 معلومات عن محطة مياه «الرميلة 3» بمطروح قبل افتتاحها فاكسيرا: نستورد 60% من الأنسولين في مصر


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس ربة منزل وابنتها وخطيبها بتهمة قتل «الأب الدجال» بالعياط

الأحد 13/أغسطس/2017 - 09:07 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية شيماء المحلاوى
 
أمرت نيابة العياط بحبس ربة منزل وابنتها وخطيبها ٤ أيام على ذمة التحقيقات، حيث اتفق الثلاثة على التخلص من الأب الذي اغتصب ابنته وأساء معاملة زوجته طوال سنوات، ونشر شائعات عن زوجته وابنته وسوء سلوكهما فقاموا بخنقه وإلقاء جثته في مصرف.

وأمرت النيابة بدفن جثة مبيض محارة عثر على جثته ملفوف حول رقبته حبل وملقاة بمصرف الدلالة بقرية بدسا في العياط، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وتولت النيابة التحقيقات مع المتهمين، وأمرت بحبسهم.

وكانت البداية بعثور الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة "سيد. ع. ع"، 49 سنة مبيض محارة ملفوف حول رقبته حبل أبيض اللون ملقاة بمصرف الدلالة بقرية بدسا بالعياط، فتم انتشالها وبإخطار اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة أمر بسرعة إجراء التحريات اللازمة، وبإخطار النيابة العامة أمرت بنقلها إلى مشرحة زينهم وندب الطب الشرعي لتشريحها.

وشكل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات وغموض الجريمة وأسفرت التحريات وجهود البحث التي أجريت برئاسة العميد ناجي كامل رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة والعقيد على عبد الرحمن مفتش مباحث جنوب الجيزة، أن وراء ارتكاب الجريمة كلا من زوجة المجني عليه وابنته وخطيبها.

وأشارت التحريات إلى أن المجني عليه كان سيئ السلوك واعتاد ترديد شائعات عن زوجته وابنته بممارستهما الرذيلة مقابل مبالغ مالية وأنه اعتاد معاملة زوجته بطريقة سيئة وإجبارها وابنته على إحضار الأموال له لتعاطي المواد المخدرة، فضلا عن ممارسته أعمال الدجل والشعوذة.

وأضافت التحريات أن القتيل اعتدى جنسيا على ابنته ما دفعهم لاتخاذ قرار بقتله والتخلص منه.

وأوضحت التحريات أن ابنة القتيل استعانت بخطيبها لمعاونتها ووالدتها في الجريمة فتوجه إلى مسكنهما بمدينة الصف يوم الجريمة ليلا والتفوا ثلاثتهم حول المجني عليه ولف المتهم حبلا حول رقبته وعندما تأكدوا من وفاته حملوا جثته ووضعوها بالمقعد الخلفي بسيارة وتخلصوا من الجثة بمصرف الدلالة بالعياط.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم مروان الحسيني رئيس مباحث العياط من القبض على المتهمين بمنزلهم بالصف وبمواجهتهم أقروا بارتكاب جريمتهم فتم تحرير المحضر اللازم وإحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق وامرت بقرارها المتقدم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات