X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
بالفيديو.. رونالدو يتقدم لـ«ريـال مدريد» بهدف ثان في دورتموند ضبط موظفة بمحكمة استئناف الإسكندرية صادر ضدها 11 حكما قضائيا بالفيديو.. ميرتينز يتقدم بالهدف الثاني لنابولي في فينورد روتردام بالفيديو.. «روماني» لرئيس جامعة المنيا: «أغيثوني السكر ينهش جسدي ونظري راح» رئيس شبكة البرنامج الأوروبي تلتقي الإذاعيين الأفارقة بالفيديو.. بورتو يتقدم بهدف على موناكو في الشوط الأول حسن الرداد ضيف شرف في فيلم «كارما» بالفيديو.. إشبيلية يتقدم بثنائية أمام ماريبور بالشوط الأول مان سيتى يتعادل سلبيا أمام شاختار دونيتسك بالشوط الأول بالفيديو.. ليفربول يتعادل مع سبارتاك موسكو 1/1 في الشوط الأول بالفيديو.. نابولي يتقدم بهدف أمام فينورد روتردام بالشوط الأول بالفيديو.. توتنهام يتقدم بهدف أمام أبويل نيقوسيا بالشوط الأول بالفيديو.. بشكتاش يتقدم بثنائية على لايبزيج في الشوط الأول بالفيديو.. ريـال مدريد يتقدم بهدف على دورتموند في الشوط الأول «المصري للدراسات» يناقش أوضاع الصحافة الخميس بالفيديو.. حازم إمام وميدو وأنغام في عزاء زوجة مصطفى عبده خبير: مد تطبيق رسوم الإغراق على الحديد لا يساهم في خفض الأسعار تنفيذ إزالة 50 حالة تعد على مجرى نهر النيل وأملاك الدولة في قنا تحرير 110 مخالفة مسطحات ضد أصحاب المراكب النيلية في قنا


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. التضامن تنقل «شيماء» إلى مستشفى خاص لعلاج الإدمان

الأحد 13/أغسطس/2017 - 08:10 م
 
أعلنت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، عن توفير برنامج علاجي من الإدمان لحالة شيماء التي أنقذها فريق التدخل السريع من أسفل كوبري الساحل، ونقلها لأحد المستشفيات الخاصة.

وكان تم عرض الحالة على مستشفى العزازي للعلاج النفسي، وتبين خطورة الحالة؛ نظرا لكونها قد أدمنت الهيروين على يد زوجها، ثم قام بطردها في الشارع.

ونظرا لكون شيماء ليس لديها أوراق ثبوتية، ولا ولي أمر لكفالتها؛ لأنها منقطعة عن أهلها، فقد تقرر علاجها على نفقة جمعية بسمة للرعاية بالزقازيق والتي تم إيداعها فيها، وقد تم نقلها بالفعل اليوم الأحد لمستشفى الرحمة بالسادس من أكتوبر لتلقي العلاج، وهي مستشفى خاصة بعلاج السيدات من الإدمان.

وكانت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي قد وجهت فريق التدخل السريع المحلي بالشرقية لإنقاذ شيماء التي تفترش أسفل كوبري العاشر بالمنطقة الصناعية الثالثة.

وقد أودعها الفريق برفقة فريق من جمعية بسمة للإيواء بالعاشر في دار رعاية مخصصة لرعاية المشردين، وتم نقلها بعد ذلك إلى دار بسمة للرعاية بالزقازيق.

وشيماء سيدة تبلغ من العمر 26 عاما، وأجبرها زوجها على الإدمان معه، ووفقا لتقرير البحث الاجتماعي الذي تم إعداده بمعرفة مديرية التضامن في الشرقية، فإن شيماء عبد الصادق لديها طفلة عمرها سنة ونصف السنة، ومحل إقامتها في مدينة بلبيس، وظلت تقيم أسفل كوبري بالعاشر من رمضان وتبيع المناديل لشراء المخدر بعد أن طردها أهلها إلى الشارع.

ونظرا لرغبتها في تلقي العلاج والتعافي من الإدمان حتى تستطيع العودة بعد ذلك إلى ابنتها وهي معافاة، فإن الوزيرة وجهت بأن تحظى الحالة بكافة أشكال الدعم والمساندة من كافة أجهزة وزارة التضامن، وأيضًا متابعة لحالتها لحين الانتهاء من العلاج وتعافيها تماما، حتى تعود إلى حياتها الطبيعية وتعود ابنتها إلى حضنها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات