X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أغسطس 2017 م
مرور الإسماعيلية يضبط 3 تكاتك و9 دراجات نارية مخالفة بطريق البلاجات محافظ أسيوط يوجه بتطهير ترعتي أمشول وكوم إنجاشة بديروط بالفيديو.. رامي رضوان ينعى محفوظ عبد الرحمن التخطيط: 249 مؤشرا لمتابعة «رؤية مصر 2030» اليوم فتح باب الحجز لوحدات سكنية بنظام التمليك بعدد من مراكز أسيوط «الإسكان» تطالب بسرعة الانتهاء من مشروعات «العلمين الجديدة» رئيس المنظمة الدولية للطيران المدني «الإيكاو» يصل مطار القاهرة التخطيط: 10 محاور لاستراتيجية التنمية المستدامة «رؤية مصر 2030» رئيس مدينة بسيون يوزع جوائز على 98 من حفظة القرآن الكريم حبس صاحب شركة بتهمة التهرب من دفع 5 ملايين جنيه غرامات في الشرابية بيطري أسيوط يلغي إجازات الأطباء والعاملين بالمجازر خلال فترة عيد الأضحى ضبط منفذ لبيع اللحوم غير الصالحة للاستخدام الآدمي في الإسكندرية رئيس منظمة الإيكاو يصل مطار القاهرة للمشاركة بمؤتمر أمن الطيران تخصيص أراض لإقامة خط غاز طبيعي لتغذية محطة كهرباء غرب أسيوط استقرار أسعار الأسمنت.. و«طرة» بـ773 جنيها للطن بالصور.. أهالي قرية يعترضون على استكمال مشروع الصرف في القليوبية استقرار أسعار اللحوم والكندوز يسجل 140جنيها بمطروح استقرار أسعار الطوب.. و«الوردي» يسجل 550 جنيها «مميش»: نتبنى آليات تسويقية مرنة لجذب عملاء جدد لقناة السويس


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. أول ضابطة محجبة في أستراليا تكشف تحدياتها اليومية

الأحد 13/أغسطس/2017 - 08:06 م
منيرة الجمل
 
كشفت أول ضابط محجبة بشرطة فيكتوريا الأسترالية عن التحديات التي تواجهها كمسلمة على خط المواجهة وسط تصاعد التهديدات الإرهابية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الأحد، أن مها سكر دخلت التاريخ في نوفمبر 2004 عندما أصبحت أول ضابط في الشرطة الفيكتورية يُسمح لها بارتداء الحجاب.

وبعد 13 عامًا من تخرجها من أكاديمية الشرطة، قالت سكر -تبلغ من العمر 42 عامًا- إنها لا تزال تواجه تحديات لكونها من الأقليات.

وأوضحت سكر -لبنانية الأصل- في مقطع فيديو لمجلس فيكتوريا الإسلامي: "أواجه تحديات عندما أعرف نفسي للآخرين، وماذا أفعل، ولكن في بعض الأحيان أرى ذلك بإيجابية كي أفسر وجهة نظري التي يواجهها البعض بسوء فهم".

يُذكر، أن مها سكر كانت مصممة جرافيك في بيروت وانتقلت إلى أستراليا عام 2000.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات