X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 أكتوبر 2017 م
وزير البيئة القطري يغادر مطار القاهرة اندلاع حريق بمحل تجاري في أسيوط الوادي الجديد تدشن أتوبيسين لتدعيم خطوط السفر بـ4.3 ملايين جنيه الجريدة الرسمية تنشر لائحة نادي قرشة الرياضي عبد الحميد خيرت: مصر لا يمكنها استيعاب الإخوان على طريقة حماس بوستر جديد لفيلم الأكشن والمغامرة «Justice League» بالفيديو.. محمد حماقي يفاجئ إليسا بتورتة في عيد ميلادها بالصوت.. «صنع في مصر» تنظم أول مهرجان على الطريقة الهندية ببورسعيد وزير الأوقاف يفتتح 3 مساجد في السويس غدا «فاو»: 491 ألف مهاجر إلى مصر خلال 2016 آرسنال يتعادل سلبيا مع سرفينا زفيزدا بالشوط الأول بمشاركة النني انتداب الطب الشرعي لبيان سبب وفاة شابين عثر على جثتيهما بالنيل بورصة تونس تغلق على ارتفاع ضبط 8 قضايا مخدرات ورفع 24 حالة إشغال طريق بالقاهرة بالفيديو.. حسام غالي يتسبب في تأخر النصر أمام أحد 1 / 0 الجريدة الرسمية تنشر اعتماد النظام الأساسي لنادي إخلاص النزهة الرياضي «من أجل مصر» تنظم قافلة طبية بقرى أسيوط للكشف عن فيروس سي «صحة الوادي الجديد» تنظم دورات تدريبية على إسعافات المبتسرين حملة كبرى لترشيح فيلم «Wonder Woman» في حفل الأوسكار المقبل


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

روبي بعد حبس طليقها سامح عبد العزيز: «صباح التفاؤل»

الأحد 13/أغسطس/2017 - 04:46 م
 
نشرت الفنانة روبى صورة لها عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلة: "ابدأ صباحك بإبتسامة ودع كل من حولك يبتسم ودع الحياة تشرق بألوانها الزاهية وانعش روحك بالفرح والتفاؤل".

جاء ذلك بعد القرار الذي اتخذته النيابة أمس بحبس طليقها المخرج سامح عبد العزيز 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما ألقت قوات الشرطة القبض عليه وبحوزته مواد مخدرة.

وتعرضت الفنانة روبى لهجوم شديد من متابعيها على الصفحة بسبب كتابة هذا التعليق، فقال البعض: "انتي مش جوزك ممسوك بمخدرات جايه تصبحي علينا ونبي شكلك انتي اللي مبلغة عنه"، وسخر آخرون منها بسبب عدم اهتمامها بأمر طليقها المخرج سامح عبد العزيز.

يذكر أن المخرج سامح عبد العزيز كان يستقل سيارة أمس بمفرده، وعندما أوقفه كمين الشرطة وفتش السيارة عثر بداخلها على قطعة حشيش، وكمية من الكوكايين، وبانجو وقرص تامول.
روبي بعد حبس طليقها سامح عبد العزيز: «صباح التفاؤل»

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات