X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أغسطس 2017 م
برلماني يطالب بسرعة إنشاء مفوضية لمكافحة الفساد أفريقية البرلمان: مباحثات السيسي وفرماجو أكدت ضرورة مواجهة الإرهاب بالصور.. مهندسين القليوبية تكرم المتفوقين من الطلاب والدراسات العليا ضبط المتهم الثالث الهارب من سجن قسم شرطة الوقف بالفيديو..«جاريث بيل» يتقدم بالهدف الأول لـ«ريـال مدريد» في لاكورونا جامعة أسوان تشارك في دورة «قائدات من أجل مصر» بالفيديو..«ميلان» يفتتح الدوري بثلاثية أمام «كروتوني» تشكيل لجنة تلقي مقترحات تطوير ماسبيرو بالفيديو.. ملخص خاص لمسات "نيمار" بمباراة باريس سان جيرمان وتولوز محافظ القاهرة يفتتح مشروع «شارع مصر» بشيراتون بالفيديو.. إنتر ميلان يفتتح الدوري بثلاثية نظيفة في فيورنتينا إلحاق العمالة: بروتوكول تعاون مع «الضرائب» لحل أزمة ١٢٠٠ شركة بالفيديو.. كافاني يتقدم بالهدف الثالث لباريس سان جيرمان في تولوز نشرة الرياضة وأبرزها :إنقاذ إبراهيم نورالدين من شغب الجماهير في مالي انهيار جزئي لعقار سكني في إمبابة بالفيديو.. ريـال مدريد يتقدم بثنائية على لاكورونا بالشوط الأول بالفيديو.. برومو كليب حسام حبيب «تعيشي معايا» بالصور.. رامي جمال يشعل أكبر حفلات الزفاف بالمنصورة القبض على عاطلين كونا تشكيلا عصابيا للسرقة بالإكراه في أكتوبر




أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. 4 مشاهد في لقاء الأهلي والمصري بكأس 1989 «تقرير»

الأحد 13/أغسطس/2017 - 04:09 م
صفاء كامل
 
كان لقاء نهائي بطولة كأس مصر موسم 1988\1989 بين فريقي الأهلي والمصري من أقوى اللقاءات بين الفريقين على مدار تاريخ لقاءتهما بالمسابقة، منذ انطلاقها عام 1921 والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة واللقب.

وشهدت تلك المواجهة العديد من المواقف التي يجب الوقوف عندها.

وقبل مواجهة بعد غد الثلاثاء بين فريقي الأهلي والمصري باستاد برج العرب بنهائي بطولة كأس مصر.. ترصد "فيتو" تلك المواقف الأربعة بالتقرير التالي:

مشاركة التوءم

شهد نهائي 89 مشاركة التوءم حسام وإبراهيم حسن اللذين يقودان المصري الآن كلاعبين بصفوف فريق الأهلي ونجح حسام حسن في إحراز الهدف الثالث في الوقت الذي صنع فيه توأمه إبراهيم الهدف الأول.

ويقود حسام حسن المصري بمواجهة الثلاثاء كمدير فني ومعه توءمه إبراهيم مديرا للكرة بالنادي البورسعيدي.

تكريم ثابت البطل

شهد اللقاء تكريم ثابت البطل حارس مرمى النادي الأهلي قبل إعلان اعتزاله والسماح له بالمشاركة قبل نهاية اللقاء بديلا لأحمد شوبير الذي تولى راية مرمى الأهلي خلفا له.

طاقم تحكيم إنجليزي

شهدت تلك المواجهة موقفا غريبا حيث قام حاملا الراية ضمن طاقم التحكيم الإنجليزي الذي أدار المباراة بالوقوف بأماكن ليس المعتاد عليها بالنسبة للحكم المصري فقد وقف على الجانب الأيمن لحارسي المرمى لكلا الفريقين والمعتاد الوقوف على يسار الحارس.

أزمة الجوهري وطاهر أبو زيد

جاء تألق طاهر أبوزيد بتلك المباراة ليكون السبب الرئيسي في الأزمة التي نشبت بينه وبين محمود الجوهري المدير الفني للمنتخب الوطني في ذلك الوقت خاصة بعد اعتذار مارادونا النيل عن الانضمام للمنتخب بحجة الشعور بالإرهاق رغم تألقه بتلك المباراة بشكل لافت للنظر.

اللقاء الأخير

وتعد تلك المباراة الأخيرة بين الفريقين خلال اللقاءات الست التي جمعتهما بنهائي كأس مصر في مواسم 1927 و1945 و1947 و1983 و1984 و1989.

ضمن اللقاء من نجوم الأهلي في ذلك الوقت علاء ميهوب وطاهر أبوزيد وعلاء عبد الصادق وعادل عبد الرحمن وهاني رمزي وربيع ياسين وبدر رجب وحسام وإبراهيم حسن وأحمد شوبير بقيادة مديره الفني فايتسا أما المصري فضم إينو وهاني عبداللطيف وجمال وردة وناصر عبداللطيف.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات