X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 أكتوبر 2017 م
اندلاع حريق بمحل تجاري في أسيوط الوادي الجديد تدشن أتوبيسين لتدعيم خطوط السفر بـ4.3 ملايين جنيه الجريدة الرسمية تنشر لائحة نادي قرشة الرياضي عبد الحميد خيرت: مصر لا يمكنها استيعاب الإخوان على طريقة حماس بوستر جديد لفيلم الأكشن والمغامرة «Justice League» بالفيديو.. محمد حماقي يفاجئ إليسا بتورتة في عيد ميلادها بالصوت.. «صنع في مصر» تنظم أول مهرجان على الطريقة الهندية ببورسعيد وزير الأوقاف يفتتح 3 مساجد في السويس غدا «فاو»: 491 ألف مهاجر إلى مصر خلال 2016 آرسنال يتعادل سلبيا مع سرفينا زفيزدا بالشوط الأول بمشاركة النني انتداب الطب الشرعي لبيان سبب وفاة شابين عثر على جثتيهما بالنيل بورصة تونس تغلق على ارتفاع ضبط 8 قضايا مخدرات ورفع 24 حالة إشغال طريق بالقاهرة بالفيديو.. حسام غالي يتسبب في تأخر النصر أمام أحد 1 / 0 الجريدة الرسمية تنشر اعتماد النظام الأساسي لنادي إخلاص النزهة الرياضي «من أجل مصر» تنظم قافلة طبية بقرى أسيوط للكشف عن فيروس سي «صحة الوادي الجديد» تنظم دورات تدريبية على إسعافات المبتسرين حملة كبرى لترشيح فيلم «Wonder Woman» في حفل الأوسكار المقبل «صحة النواب» تناقش مشكلات مستشفيات أسيوط.. الأحد


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصر تلوح بمعاملة التفاح اللبناني بالمثل بعد إجراءات ضد المانجو

الأحد 13/أغسطس/2017 - 03:52 م
الدكتور صفوت الحداد الدكتور صفوت الحداد نائب وزير الزراعة واستصلاح الاراضي أحمد ممدوح
 
قال الدكتور صفوت الحداد نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي للخدمات الزراعية، إن الملحق التجاري المصري لدول المشرق العربي تواصل مع الجانب اللبناني بخصوص قرار وزير الزراعة هناك "هاني زعيتر" بالتعاقد مع شركة واحدة لفحص المانجو المصرية قبل تصديرها إلى بيروت.

وأوضح الحداد لـ"فيتو" أن الملحق التجاري المصري طلب من المسئولين في لبنان إرجاء القرار إلى العام المقبل حتى دراسة آلياته بشكل دقيق، مضيفا أن مصر أكدت أن تطبيق القرار اللبناني بخصوص المانجو المصرية من الممكن أن يتبعه التعامل بالمثل مع واردات التفاح اللبناني إلى مصر بسحب عينات منها وتحليلها حفاظا على سمعة التفاح اللبناني بالسوق المصرية.

ولفت نائب وزير الزراعة إلى أن المسئولين في لبنان طلبوا عرض الطلب المصري بتحليل عينات من واردات التفاح اللبناني على مستشار وزير الزراعة اللبناني أولًا لتطبيق مبدأ المعاملة بالمثل، مشيرًا إلى أن الجانب المصري أوضح خلال الاجتماعات مع مسئولين ومستوردين لبنانيين أن اعتماد شركة فحص واحدة ينتج عنه احتكار ويرفع أسعار المانجو المصرية.

وأكد صفوت الحداد أن العلاقات المصرية اللبنانية قوية وتشهد تطورات إيجابية في الشق الزراعي خلال الفترات السابقة وأن التبادل التجاري بين البلدين في مجال الصادرات والواردات الزراعية جيد، خاصة وأن مصر تصدر إلى لبنان العديد من المنتجات حيث تعد من أكبر مصدري البطاطس إلى لبنان والمانجو أيضًا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات