X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أغسطس 2017 م
برلماني يطالب بسرعة إنشاء مفوضية لمكافحة الفساد أفريقية البرلمان: مباحثات السيسي وفرماجو أكدت ضرورة مواجهة الإرهاب بالصور.. مهندسين القليوبية تكرم المتفوقين من الطلاب والدراسات العليا ضبط المتهم الثالث الهارب من سجن قسم شرطة الوقف بالفيديو..«جاريث بيل» يتقدم بالهدف الأول لـ«ريـال مدريد» في لاكورونا جامعة أسوان تشارك في دورة «قائدات من أجل مصر» بالفيديو..«ميلان» يفتتح الدوري بثلاثية أمام «كروتوني» تشكيل لجنة تلقي مقترحات تطوير ماسبيرو بالفيديو.. ملخص خاص لمسات "نيمار" بمباراة باريس سان جيرمان وتولوز محافظ القاهرة يفتتح مشروع «شارع مصر» بشيراتون بالفيديو.. إنتر ميلان يفتتح الدوري بثلاثية نظيفة في فيورنتينا إلحاق العمالة: بروتوكول تعاون مع «الضرائب» لحل أزمة ١٢٠٠ شركة بالفيديو.. كافاني يتقدم بالهدف الثالث لباريس سان جيرمان في تولوز نشرة الرياضة وأبرزها :إنقاذ إبراهيم نورالدين من شغب الجماهير في مالي انهيار جزئي لعقار سكني في إمبابة بالفيديو.. ريـال مدريد يتقدم بثنائية على لاكورونا بالشوط الأول بالفيديو.. برومو كليب حسام حبيب «تعيشي معايا» بالصور.. رامي جمال يشعل أكبر حفلات الزفاف بالمنصورة القبض على عاطلين كونا تشكيلا عصابيا للسرقة بالإكراه في أكتوبر


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصر تلوح بمعاملة التفاح اللبناني بالمثل بعد إجراءات ضد المانجو

الأحد 13/أغسطس/2017 - 03:52 م
الدكتور صفوت الحداد الدكتور صفوت الحداد نائب وزير الزراعة واستصلاح الاراضي أحمد ممدوح
 
قال الدكتور صفوت الحداد نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي للخدمات الزراعية، إن الملحق التجاري المصري لدول المشرق العربي تواصل مع الجانب اللبناني بخصوص قرار وزير الزراعة هناك "هاني زعيتر" بالتعاقد مع شركة واحدة لفحص المانجو المصرية قبل تصديرها إلى بيروت.

وأوضح الحداد لـ"فيتو" أن الملحق التجاري المصري طلب من المسئولين في لبنان إرجاء القرار إلى العام المقبل حتى دراسة آلياته بشكل دقيق، مضيفا أن مصر أكدت أن تطبيق القرار اللبناني بخصوص المانجو المصرية من الممكن أن يتبعه التعامل بالمثل مع واردات التفاح اللبناني إلى مصر بسحب عينات منها وتحليلها حفاظا على سمعة التفاح اللبناني بالسوق المصرية.

ولفت نائب وزير الزراعة إلى أن المسئولين في لبنان طلبوا عرض الطلب المصري بتحليل عينات من واردات التفاح اللبناني على مستشار وزير الزراعة اللبناني أولًا لتطبيق مبدأ المعاملة بالمثل، مشيرًا إلى أن الجانب المصري أوضح خلال الاجتماعات مع مسئولين ومستوردين لبنانيين أن اعتماد شركة فحص واحدة ينتج عنه احتكار ويرفع أسعار المانجو المصرية.

وأكد صفوت الحداد أن العلاقات المصرية اللبنانية قوية وتشهد تطورات إيجابية في الشق الزراعي خلال الفترات السابقة وأن التبادل التجاري بين البلدين في مجال الصادرات والواردات الزراعية جيد، خاصة وأن مصر تصدر إلى لبنان العديد من المنتجات حيث تعد من أكبر مصدري البطاطس إلى لبنان والمانجو أيضًا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات