X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 16 يوليو 2018 م
115 ألفا و22 طن حبوب وغلال في صومعة ميناء دمياط الوادي الجديد تنفذ مشروع «بيتك هو مصنعك وغيطك» محافظ قنا يبحث 300 طلب خلال اللقاء الأسبوعي المفتوح رئيس البرلمان: «العضو اللي خارج من القاعة يرجع».. وأبو هميلة يستجيب البرلمان يوافق نهائيا على تعديل قانون الضريبة على الدخل مخرجة إيرانية ترأس لجنة التحكيم في مهرجان «آخر الدنيا» الروسي عاطل يقتل سائقا بعد ممارسة الشذوذ معه في القليوبية لاعبو فرنسا يخضعون لجلسة تصوير رسمية بلقب المونديال (صور) ملخص الإجراءات بين الحكومة وصندوق النقد حتى منتصف ٢٠١٩ (مستندات) «فالفيردي» يحدد 7 لاعبين للرحيل عن برشلونة الزمالك يؤكد انتهاء أزمة طارق حامد «هندسة عين شمس» الأولى عالميا في مسابقة تصنيع السيارات الكهربائية الآثار: حملة توعوية لنظافة سبيل النحاسين بشارع المعز (صور) رئيس جامعة سوهاج يتفقد معامل التنسيق بالحرم القديم (صور) أزمة في نادي بيراميدز بسبب القائمة الثانية توفير 10 آلاف عبوة لبن مدعم للأطفال بالشرقية (صور) وزير البترول يستقبل الرئيس التنفيذي للحلول الرقمية بـ«بيكر هيوز» تفاصيل اجتماع اللجنة الوزارية للإنتاج بمقر وزارة الإنتاج الحربي ماتويدي يشارك والديه في الاحتفال بلقب المونديال (صور)


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

التحقيق مع ربة منزل وابنتها وخطيبها بتهمة قتل «الأب الدجال» بالعياط

الأحد 13/أغسطس/2017 - 03:53 م
التحقيق مع ربة منزل شيماء المحلاوى
 
صرحت نيابة العياط بدفن جثة مبيض محارة عثر على جثته ملفوف حول رقبته حبل وملقاة بمصرف الدلالة بقرية بدسا في العياط، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وتولت النيابة التحقيقات مع المتهمين.

وتبين أن الجريمة وراء ارتكابها ربة منزل وابنتها وخطيبها بعد أن اتفق الثلاثة على التخلص من الأب الذي اغتصب ابنته وأساء معاملة زوجته طوال سنوات ونشر شائعات عن زوجته وابنته وسوء سلوكهما فقاموا بخنقه وإلقاء جثته في مصرف.

كانت البداية بعثور الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة "سيد. ع. ع"، 49 سنة مبيض محارة ملفوف حول رقبته حبل أبيض اللون ملقاة بمصرف الدلالة بقرية بدسا بالعياط، فتم انتشالها وبإخطار اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة أمر بسرعة إجراء التحريات اللازمة، وبإخطار النيابة العامة أمرت بنقلها إلى مشرحة زينهم وندب الطب الشرعي لتشريحها.

وشكل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات وغموض الجريمة وأسفرت التحريات وجهود البحث التي أجريت برئاسة العميد ناجي كامل رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة والعقيد علي عبد الرحمن مفتش مباحث جنوب الجيزة، أن وراء ارتكاب الجريمة كلا من زوجة المجني عليه وابنته وخطيبها.

وأشارت التحريات إلى أن المجني عليه كان سيئ السلوك واعتاد ترديد شائعات عن زوجته وابنته بممارستهما الرذيلة مقابل مبالغ مالية وأنه اعتاد معاملة زوجته بطريقة سيئة وإجبارها وابنته على إحضار الأموال له لتعاطي المواد المخدرة، فضلا عن ممارسته أعمال الدجل والشعوذة.

وأضافت التحريات أن القتيل اعتدى جنسيا على ابنته مما دفعهم لاتخاذ قرار بقتله والتخلص منه.

وأوضحت التحريات أن ابنة القتيل استعانت بخطيبها لمعاونتها ووالدتها في الجريمة فتوجه إلى مسكنهما بمدينة الصف يوم الجريمة ليلا والتفوا ثلاثتهم حول المجني عليه ولف المتهم حبلا حول رقبته وعندما تأكدوا من وفاته حملوا جثته ووضعوها بالمقعد الخلفي بسيارة وتخلصوا من الجثة بمصرف الدلالة بالعياط.

تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم مروان الحسيني رئيس مباحث العياط من القبض على المتهمين بمنزلهم بالصف وبمواجهتهم أقروا بارتكاب جريمتهم فتم تحرير المحضر اللازم وإحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات