X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أغسطس 2017 م
برلماني يطالب بسرعة إنشاء مفوضية لمكافحة الفساد أفريقية البرلمان: مباحثات السيسي وفرماجو أكدت ضرورة مواجهة الإرهاب بالصور.. مهندسين القليوبية تكرم المتفوقين من الطلاب والدراسات العليا ضبط المتهم الثالث الهارب من سجن قسم شرطة الوقف بالفيديو..«جاريث بيل» يتقدم بالهدف الأول لـ«ريـال مدريد» في لاكورونا جامعة أسوان تشارك في دورة «قائدات من أجل مصر» بالفيديو..«ميلان» يفتتح الدوري بثلاثية أمام «كروتوني» تشكيل لجنة تلقي مقترحات تطوير ماسبيرو بالفيديو.. ملخص خاص لمسات "نيمار" بمباراة باريس سان جيرمان وتولوز محافظ القاهرة يفتتح مشروع «شارع مصر» بشيراتون بالفيديو.. إنتر ميلان يفتتح الدوري بثلاثية نظيفة في فيورنتينا إلحاق العمالة: بروتوكول تعاون مع «الضرائب» لحل أزمة ١٢٠٠ شركة بالفيديو.. كافاني يتقدم بالهدف الثالث لباريس سان جيرمان في تولوز نشرة الرياضة وأبرزها :إنقاذ إبراهيم نورالدين من شغب الجماهير في مالي انهيار جزئي لعقار سكني في إمبابة بالفيديو.. ريـال مدريد يتقدم بثنائية على لاكورونا بالشوط الأول بالفيديو.. برومو كليب حسام حبيب «تعيشي معايا» بالصور.. رامي جمال يشعل أكبر حفلات الزفاف بالمنصورة القبض على عاطلين كونا تشكيلا عصابيا للسرقة بالإكراه في أكتوبر


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضابط: قبضت على المخرج «سامح عبد العزيز» بحوزته حشيش وكوكايين

الأحد 13/أغسطس/2017 - 03:16 م
المخرج سامح عبد العزيز المخرج سامح عبد العزيز شيماء المحلاوى
 
استمعت نيابة الهرم، بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، لأقوال الضابط الذي ضبط المخرج سامح عبد العزيز في كمين المنطقة الأثرية بالهرم وبحوزته كمية من المواد المخدرة.

قال الرائد تامر الساعي، الضابط بإدارة مباحث سياحة وآثار الجيزة، في تحقيقات النيابة التي باشرها عمرو عبيد وكيل نيابة الهرم، إنه أثناء تمركزه بالكمين الأول لتأمين المنطقة الأثرية بقيادة العقيد وليد الشرقاوي رئيس مباحث سياحة وآثار الجيزة، نحو الساعة الثالثة والنصف عصرا قدمت سيارة المخرج للدخول إلى فندق مينا هاوس.

وأوضح أن الكمين استوقف سيارة المخرج لتفتيشها وعثر بداخلها على قطعة حشيش وزنت نحو 12 جراما وكيسين من مخدر البانجو وجرام كوكايين، وقرصين من مخدر الترامادول.

وأكد أنه بمواجهة المخرج أقر أنها لاستخدامه الشخصي وأنه كان متوجها لقضاء يومين داخل الفندق فتم تحرير مذكرة بالواقعة وإخطار قسم الهرم الذي اصطحب المتهم إلى النيابة العامة.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة ومازالت التحقيقات مستمرة.

وكانت قوة أمنية من قسم الهرم بقيادة المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم تحت إشراف اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة اصطحبت صباح اليوم، المخرج المتهم إلى مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحاليل دم لبيان تعاطيه المخدرات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات