X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أغسطس 2017 م
برلماني يطالب بسرعة إنشاء مفوضية لمكافحة الفساد أفريقية البرلمان: مباحثات السيسي وفرماجو أكدت ضرورة مواجهة الإرهاب بالصور.. مهندسين القليوبية تكرم المتفوقين من الطلاب والدراسات العليا ضبط المتهم الثالث الهارب من سجن قسم شرطة الوقف بالفيديو..«جاريث بيل» يتقدم بالهدف الأول لـ«ريـال مدريد» في لاكورونا جامعة أسوان تشارك في دورة «قائدات من أجل مصر» بالفيديو..«ميلان» يفتتح الدوري بثلاثية أمام «كروتوني» تشكيل لجنة تلقي مقترحات تطوير ماسبيرو بالفيديو.. ملخص خاص لمسات "نيمار" بمباراة باريس سان جيرمان وتولوز محافظ القاهرة يفتتح مشروع «شارع مصر» بشيراتون بالفيديو.. إنتر ميلان يفتتح الدوري بثلاثية نظيفة في فيورنتينا إلحاق العمالة: بروتوكول تعاون مع «الضرائب» لحل أزمة ١٢٠٠ شركة بالفيديو.. كافاني يتقدم بالهدف الثالث لباريس سان جيرمان في تولوز نشرة الرياضة وأبرزها :إنقاذ إبراهيم نورالدين من شغب الجماهير في مالي انهيار جزئي لعقار سكني في إمبابة بالفيديو.. ريـال مدريد يتقدم بثنائية على لاكورونا بالشوط الأول بالفيديو.. برومو كليب حسام حبيب «تعيشي معايا» بالصور.. رامي جمال يشعل أكبر حفلات الزفاف بالمنصورة القبض على عاطلين كونا تشكيلا عصابيا للسرقة بالإكراه في أكتوبر


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«القضاء الأعلى» يتقدم ببلاغ ضد مواقع إخبارية بتهمة نشر أخبار كاذبة

الأحد 13/أغسطس/2017 - 03:44 م
«القضاء الأعلى» يتقدم رمضان احمد
 
تقدم مجلس القضاء الأعلى ببلاغ إلى النائب العام، ضد جريدة وموقع المصريون وموقع الأمة وموقع الاقتصادي، لنشرهم أخبارا كاذبة تتعلق بمرتبات القضاة.

وذكر البلاغ أنه بتاريخ 29 يوليو الماضي نشر موقع المصريون خبرًا يحمل معلومات كاذبة تحت عنوان "أسرار طعن عمارة على استبعاده من رئاسة النقض" وتضمن الخبر أن مجلس القضاء الأعلى يستعد لإقرار أضخم زيادة في رواتب القضاة تتراوح ما بين 4200 جنيه كحد أقصى و2600 جنيه كحد أدنى لكل قاضي بعد الاتفاق مع وزارة المالية.

وأضاف البلاغ أن موقع الأمة نشر خبرًا في نفس التاريخ بعنوان "طعن عمارة على استبعاده يعيد أزمة السلطة القضائية للمربع الأول"، وتضمن أيضًا نفس المعلومات التي نشرها موقع المصريون عن مرتبات القضاة.

وأشار البلاغ إلى أنه في نفس التاريخ أيضًا نشر موقع الاقتصادي خبرًا بعنوان "أسرار طعن عمارة على استبعاده من رئاسة النقض" يحمل المعلومات نفسها التي وردت بالخبرين السابقين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات