X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أغسطس 2017 م
سحب أكثر من 23 ألف كراسة شروط بمشروع «سكن مصر» في 3 أيام استعدادات بمطار القاهرة لتفتيش أمني بريطاني غدا أحمد كمال: رفضت أن أكون «إرهابيا» في الأفلام الأمريكية التخطيط: إستراتيجية 2030 تستهدف وضع رؤية شاملة على المدى الطويل بالصور.. هدم منازل ومبان مخالفة في حملة إزالة بالوادي الجديد اللبن السائب يسجل 13 جنيها بأسوان و10 جنيهات في القليوبية «تعليم النواب» تشارك في احتفالية مدرسة المتفوقين سلاف فواخرجي بـ«لوك جديد» على «إنستجرام» بيع 4 آلاف كرتونة مواد غذائية بأسعار مخفضة بمطاي في المنيا مصرع وإصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم بالبحيرة البيئة: مد فترة استلام الأعمال الفنية لمسابقة شعار الأوزون لـ10 سبتمبر تحرير 110 مخالفات تموينية في المنيا تأخر إقلاع رحلة الخطوط السعودية المتجهة إلى جدة لمدة ساعتين مطار القاهرة يستقبل 9 طرود نظائر مشعة قادمة من فرنسا سامح شكري يغادر مطار القاهرة متجها إلى روسيا ضمن جولته الأوروبية بالصور.. مؤيد العجان يصل الزمالك لحضور المؤتمر الصحفي «رياضة الغربية»: 43 وظيفة للشباب براتب شهري 2200 جنيه محمد المسعود: وزيرة الاستثمار رحبت بتحويل شرم الشيخ لمنطقة اقتصادية عاطل يطعن سائقا للخلاف على أولوية المرور بالقليوبية


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فتاة سعودية تخطف عريسها قبل يومين من الزفاف وتصوره عاريا

الأحد 13/أغسطس/2017 - 02:14 م
فتاة سعودية تخطف آية حمدي
 
ألقت الجهات المختصة بالطائف، القبض على فتاة سعودية في العشرين من عمرها وصديقاتها، بعد اتهامهن بخطف عريس إحداهما بغرض فسخ عقد الزواج قبل يومين من مراسم الزفاف.

وبحسب صحيفة "عكاظ"، قدم العريس بلاغا إلى الشرطة، يفيد فيه أنه تلقى اتصالًا من عروسه للحضور إلى بني مالك لإنهاء ترتيبات عش الزوجية، حيث أوقفه شخصان في الطريق انتحلا صفة رجال شرطة المندق، وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب، ثم قيداه ونقلاه إلى أحد المناطق، وتم تعريته وتصويره والاستيلاء على كل شيء معه من مبلغ مالي "20 ألف ريـال"، ثم إطلاق سراحه.

وأصيب العريس بحالة من الذهول بعد أن تم إخباره بأنه ليس مطلوبا في القسم، وبعدما اكتشف آثار الضرب، أبلغ البحث الجنائي بما جرى له من خطف وضرب وسلب في القريع ببني مالك. وبحكم الحدود الإدارية للقضية، أحيلت إلى مخفر شرطة القريع لبحث تفاصيل القضية.

وقام قسم الشرطة باستدعاء العروس بعد أن اعترف العريس أنه كان ذاهب إلى عروسه بعد تلقيه اتصالا هاتفيا منها، حيث قامت الأخيرة بإنكار وجود أي اتصال تم بينهما، وغادرت القسم استعدادا لمراسم عرسها، خاصةً أنه لم يتم العثور على اتصال في هاتف العريس؛ إذ كانت الاتصالات الصادرة والواردة محذوفة.

وتمكنت الشرطة من القبض على الفتاتين يوم الزفاف لتنفيذهما جريمة الخطف، ليعترفا بالواقعة، وبأن العروس وراء التخطيط للجريمة ومعها صديقتيها، فقُبض عليهن عصر يوم الزفاف.

وبالتحقيق مع العروس، انهارت بالبكاء واعترفت بأنها طلبت من صديقاتها أن تخطط لها وتضع مكيدة لخطيبها؛ حتى تفسد هذا الزواج ويطلقها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات