X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 أكتوبر 2017 م
عميد نوعية المنصورة يرفض دخول الطلاب بالملابس الممزقة والشورت وزير البيئة القطري يغادر مطار القاهرة اندلاع حريق بمحل تجاري في أسيوط الوادي الجديد تدشن أتوبيسين لتدعيم خطوط السفر بـ4.3 ملايين جنيه الجريدة الرسمية تنشر لائحة نادي قرشة الرياضي عبد الحميد خيرت: مصر لا يمكنها استيعاب الإخوان على طريقة حماس بوستر جديد لفيلم الأكشن والمغامرة «Justice League» بالفيديو.. محمد حماقي يفاجئ إليسا بتورتة في عيد ميلادها بالصوت.. «صنع في مصر» تنظم أول مهرجان على الطريقة الهندية ببورسعيد وزير الأوقاف يفتتح 3 مساجد في السويس غدا «فاو»: 491 ألف مهاجر إلى مصر خلال 2016 آرسنال يتعادل سلبيا مع سرفينا زفيزدا بالشوط الأول بمشاركة النني انتداب الطب الشرعي لبيان سبب وفاة شابين عثر على جثتيهما بالنيل بورصة تونس تغلق على ارتفاع ضبط 8 قضايا مخدرات ورفع 24 حالة إشغال طريق بالقاهرة بالفيديو.. حسام غالي يتسبب في تأخر النصر أمام أحد 1 / 0 الجريدة الرسمية تنشر اعتماد النظام الأساسي لنادي إخلاص النزهة الرياضي «من أجل مصر» تنظم قافلة طبية بقرى أسيوط للكشف عن فيروس سي «صحة الوادي الجديد» تنظم دورات تدريبية على إسعافات المبتسرين




أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المصري خال من المنشطات قبل مواجهة الأهلي في نهائي الكأس

الأحد 13/أغسطس/2017 - 10:13 ص
فريق المصري البورسعيدي فريق المصري البورسعيدي زغلول صيام
 
ظهرت بعض التلميحات في عدد من وسائل الإعلام عن تناول عدد من لاعبي النادي المصري البورسعيدي مواد منشطة في لقاءات الدوري الممتاز واستشهد البعض بالطفرة التي ظهر عليها ممثل المدينة الحرة في الدوري الممتاز ومسابقة كأس مصر.

وردد البعض أن هذه التلميحات كانت سببا في قرار اتحاد الكرة بإرسال خطاب لكلا الناديين يؤكد نية الجبلاية إجراء تحليل الكشف عن المنشطات للاعبين خلال مباراة نهائي كأس مصر المحدد لها الثلاثاء القادم.

وفجر المهندس محمود الشامي، عضو مجلس إدارة الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات (النادو المصري)، عضو اتحاد الكرة السابق أن الوكالة أجرت تحليل الكشف عن المنشطات سريا في عدد كبير من أندية الدوري الممتاز وجاءت كل العينات سلبية.

وأضاف الشامي أن نصيب النادي المصري من هذه التحليلات (6 عينات) وجاءت جميعها سلبية مما ينفي أي اتهامات بتعاطي اللاعبين للمنشطات.

وحاول البعض إرجاع ارتفاع مستوى فريق المصري ولياقة لاعبيه إلى تعاطيهم مواد محظورة دون إشارة إلى الجهد الذي يبذله الجهاز الفني للفريق بقيادة العميد حسام حسن ومجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية الذي يوفر كل ما يحتاجه الفريق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات