X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 ديسمبر 2017 م
كريم فهمي يسخر من تعبيرات وجهه «المرور»: رفع 56 سيارة ودراجة متروكة بالشوارع وضبط 12 سائقا مخمورا تحرير 1958 مخالفة انتظار خاطئ في حملات مرورية بالجيزة الأمن العام يداهم وكرا للمواد المخدرة بالقليوبية وزيرة الطيران الغاني تشيد بإمكانيات الشركة الوطنية «مصر للطيران» علاقة عاطفية ونصف مليون جنيه وراء تغيب فتاة عن منزلها في الوراق إزالة 224 حالة تعد على أملاك الدولة ومنافع الري والنيل إنشاء مدرسة إعدادية جديدة بمركز طما في سوهاج هروب مزارع محكوم عليه بالسجن ١٥ عاما غيابيا في المنيا الهيئة العربية للتصنيع تُوقع بروتوكولا مع القليوبية في الطاقة الشمسية عمومية لـ«المهندسين» بالإسكندرية لسحب الثقة من النقيب.. غدا 6 عادات غذائية يجب اتباعها خلال فصل الشتاء تفاصيل استضافة الغردقة لفعاليات العيد الوطني للبحرين وقفة لموظفي الزمالك أمام منزل مرتضى منصور الداخلية تضبط 64 متهما و13 بلطجيا في المحافظات توقعات بضعف الإقبال وعزوف عن الشراء في معرض نيكست موف العقاري وفد طلابي يزور ميناء دمياط (صور) منتخب الشباب يخسر أمام جنوب أفريقيا ببطولة «كوسافا» محافظ الدقهليه يؤكد أهمية التمكين الاقتصادي للمرأة (صور)


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس سائقي قطاري الإسكندرية ومساعديهما 15 يوما

الأحد 13/أغسطس/2017 - 03:41 ص
حبس سائقي قطاري الإسكندرية ماهر ابراهيم
 
أمرت نيابة شرق الإسكندرية الكلية، بحبس سائقي قطاري الإسكندرية المتعطل والمصطدم واثنين من مساعديهما، 15 يوما على ذمة التحقيقات في حادث قطاري الإسكندرية الذي راح ضحيته عشرات القتلى والمصابين.

وأمرت النيابة بإخلاء سبيل بعض موظفي القطارين وبعض العاملين بمحطات القطار التي تقع بالقرب من موقع الحادث.

وباشرت النيابة العامة تحقيقات موسعة مع المتهمين "ف.ع.ف" و"ع. ح. ع."، و"أ. ت. إ. م"، و"م. ج. ب"، وهم على الترتيب سائق القطار المتعطل ومساعده وسائق القطار المصطدم ومساعده، والعديد من مسئولي محطات القطار التي تقع قرب موقع الحادث، حيث مثلوا جميعهم أمام جهات التحقيق، للإدلاء بمعلوماتهم عن الحادث.

وكانت النيابة العامة أمرت بسحب عينات بول ودم من سائق قطار الإسكندرية المصطدم ومساعده، للكشف عما إذا كان السائق يتعاطى مواد مخدرة من عدمه.

واستدعت نيابة شرق الإسكندرية الكلية، مساء أمس الأول ناظر محطة قطار سيدي جابر، وبدأت معه تحقيقات موسعة في كيفية وقوع حادث تصادم القطارين بمنطقة أبيس بالإسكندرية، ودوره كمسئول عن محطة قطار سيدي جابر في التنسيق بين القطارات المتعاقبة.

كانت منطقة أبيس، شرق الإسكندرية، شهدت في تمام الثانية والربع بعد ظهر أمس الأول الجمعة، تصادم قطار ١٣ إكسبريس القاهرة بمؤخرة قطار ٥٧١ بورسعيد الإسكندرية، بالقرب من محطة خورشيد، ونتج عن الحادث سقوط جرار قطار ١٣ وعربتين من مؤخرة قطار ٥٧١، ما أسفر عن مصرع 42 شخصا، وإصابة 179 آخرين بحسب بيان وزارة الصحة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات