X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 م
لجان من حقوق الإنسان تتفقد المواقع الشرطية والخدمية بمديريات الأمن «شركات السياحة» تطالب بزيادة دعم الفنادق العائمة لإعادة صيانتها سيدة في دعوى خلع: بيخوني مع أختي شرطة الاتصالات تصادر 648 خط تليفون مسجلة ببيانات وهمية في 3 محافظات 3 ملفات مهمة على طاولة «الجبلاية» وأبرز القرارات بشأنها.. «تقرير» فقيه دستوري: أعضاء «الوطنية للانتخابات» يخضعون للكسب غير المشروع أجاي يشكر أزارو على «أسيست» هدف الرجاء انتحار ربة منزل بسبب خلافات زوجية بالمنوفية شيرين رضا في حوار جريء مع لميس الحديدي على «CBC».. الليلة مستشار الإمام الأكبر: أبناء الأزهر حريصون على الصدارة في كافة المجالات ستراكا: منتخب مصر عظيم وقادر على تخطي الدور الأول في المونديال «القصابين»: التبادل التجاري مع دول الميركسور تخفض أسعار اللحوم إصابة 5 أشخاص في انقلاب «ميكروباص» بالمنوفية انطلاق فعاليات المعرض الدولي للمياه بأفريقيا والشرق الأوسط خلال ساعات ٩ مجموعات سياحية تصل القاهرة لزيارة المعالم الأثرية ضبط 5 عاطلين للاتجار بالمخدرات داخل المقابر بالقليوبية نشرة الرياضة.. وأبرزها: اتحاد الكرة يرفض تقديم استقالة جماعية لوزير الرياضة محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول بدوري الأبطال سيد معوض يكشف عن بدلاء حسام عاشور أمام النجم الساحلي


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس سائقي قطاري الإسكندرية ومساعديهما 15 يوما

الأحد 13/أغسطس/2017 - 03:41 ص
حبس سائقي قطاري الإسكندرية ماهر ابراهيم
 
أمرت نيابة شرق الإسكندرية الكلية، بحبس سائقي قطاري الإسكندرية المتعطل والمصطدم واثنين من مساعديهما، 15 يوما على ذمة التحقيقات في حادث قطاري الإسكندرية الذي راح ضحيته عشرات القتلى والمصابين.

وأمرت النيابة بإخلاء سبيل بعض موظفي القطارين وبعض العاملين بمحطات القطار التي تقع بالقرب من موقع الحادث.

وباشرت النيابة العامة تحقيقات موسعة مع المتهمين "ف.ع.ف" و"ع. ح. ع."، و"أ. ت. إ. م"، و"م. ج. ب"، وهم على الترتيب سائق القطار المتعطل ومساعده وسائق القطار المصطدم ومساعده، والعديد من مسئولي محطات القطار التي تقع قرب موقع الحادث، حيث مثلوا جميعهم أمام جهات التحقيق، للإدلاء بمعلوماتهم عن الحادث.

وكانت النيابة العامة أمرت بسحب عينات بول ودم من سائق قطار الإسكندرية المصطدم ومساعده، للكشف عما إذا كان السائق يتعاطى مواد مخدرة من عدمه.

واستدعت نيابة شرق الإسكندرية الكلية، مساء أمس الأول ناظر محطة قطار سيدي جابر، وبدأت معه تحقيقات موسعة في كيفية وقوع حادث تصادم القطارين بمنطقة أبيس بالإسكندرية، ودوره كمسئول عن محطة قطار سيدي جابر في التنسيق بين القطارات المتعاقبة.

كانت منطقة أبيس، شرق الإسكندرية، شهدت في تمام الثانية والربع بعد ظهر أمس الأول الجمعة، تصادم قطار ١٣ إكسبريس القاهرة بمؤخرة قطار ٥٧١ بورسعيد الإسكندرية، بالقرب من محطة خورشيد، ونتج عن الحادث سقوط جرار قطار ١٣ وعربتين من مؤخرة قطار ٥٧١، ما أسفر عن مصرع 42 شخصا، وإصابة 179 آخرين بحسب بيان وزارة الصحة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات