X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أغسطس 2017 م
استدعاء مالكة الشقة المحترقة بالأسواق الحرة بشارع جامعة الدول العربية برلماني يطالب بسرعة إنشاء مفوضية لمكافحة الفساد أفريقية البرلمان: مباحثات السيسي وفرماجو أكدت ضرورة مواجهة الإرهاب بالصور.. مهندسين القليوبية تكرم المتفوقين من الطلاب والدراسات العليا ضبط المتهم الثالث الهارب من سجن قسم شرطة الوقف بالفيديو..«جاريث بيل» يتقدم بالهدف الأول لـ«ريـال مدريد» في لاكورونا جامعة أسوان تشارك في دورة «قائدات من أجل مصر» بالفيديو..«ميلان» يفتتح الدوري بثلاثية أمام «كروتوني» تشكيل لجنة تلقي مقترحات تطوير ماسبيرو بالفيديو.. ملخص خاص لمسات "نيمار" بمباراة باريس سان جيرمان وتولوز محافظ القاهرة يفتتح مشروع «شارع مصر» بشيراتون بالفيديو.. إنتر ميلان يفتتح الدوري بثلاثية نظيفة في فيورنتينا إلحاق العمالة: بروتوكول تعاون مع «الضرائب» لحل أزمة ١٢٠٠ شركة بالفيديو.. كافاني يتقدم بالهدف الثالث لباريس سان جيرمان في تولوز نشرة الرياضة وأبرزها :إنقاذ إبراهيم نورالدين من شغب الجماهير في مالي انهيار جزئي لعقار سكني في إمبابة بالفيديو.. ريـال مدريد يتقدم بثنائية على لاكورونا بالشوط الأول بالفيديو.. برومو كليب حسام حبيب «تعيشي معايا» بالصور.. رامي جمال يشعل أكبر حفلات الزفاف بالمنصورة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. رئيس قصور الثقافة يتفقد أعمال تطوير مركز طنطا الثقافي

الأحد 13/أغسطس/2017 - 01:48 ص
محمد عوض
 
تفقد الشاعر أشرف عامر رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة المركز الثقافي بمدينة طنطا مساء أمس السبت؛ للوقوف على أعمال التشطيبات النهائية الخاصة بعملية التطوير التي لا تتعدى نسبتها من 2% إلى 3% استعدادًا لافتتاحه في الأيام المقبلة، وقد رافقه أحمد درويش رئيس إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي وجابر سركيس مدير عام الثقافة بالغربية.

قام عامر بتفقد محتويات المركز واستمع لشرح مدير الإدارة الهندسية بفرع الثقافة لعملية التطوير من بدايتها وما انتهت إليه وخاصة في المسرح. مؤكدا على ضرورة إنجاز هذا الصرح الثقافي الضخم والانتهاء منه في القريب العاجل كي يكون منارة ثقافية تضئ مدينة طنطا وأن تقدم خدماتها الثقافية بما يليق بمكانتها الثقافية والأدبية، مشيرًا أن هذه المدينة تذخر بالعديد من الأدباء والفنانين الذين يستحقون أن يمتلكون مثل هذا الصرح لتقديم إبداعاتهم.

جدير بالذكر أن عملية التطوير لمسرح بلدية طنطا بدأت منذ عام 2012 وقام بتنفيذ الأعمال به جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بتكلفة مالية بلغت نحو 55 مليون جنيه، ويقع على مساحة حوال 1200 متر مربع ويتكون من مسرح كبير وثلاثة أدوار بنوار ويسع لنحو 460 مقعد، بالإضافة إلى مكتبة عامة وقاعة متعددة الأنشطة، وأخرى لتدريب فرق الفنون الشعبية والموسيقى العربية، قاعة محاضرات، نادي تكنولوجيا معلومات، مرسم، قاعة فنون تشكيلية.


بالصور.. رئيس قصور الثقافة يتفقد أعمال تطوير مركز طنطا الثقافي
بالصور.. رئيس قصور الثقافة يتفقد أعمال تطوير مركز طنطا الثقافي
بالصور.. رئيس قصور الثقافة يتفقد أعمال تطوير مركز طنطا الثقافي
بالصور.. رئيس قصور الثقافة يتفقد أعمال تطوير مركز طنطا الثقافي

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات