X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 أكتوبر 2017 م
بالفيديو.. محمد حماقي يفاجئ إليسا بتورتة في عيد ميلادها بالصوت.. «صنع في مصر» تنظم أول مهرجان على الطريقة الهندية ببورسعيد وزير الأوقاف يفتتح 3 مساجد في السويس غدا «فاو»: 491 ألف مهاجر إلى مصر خلال 2016 آرسنال يتعادل سلبيا مع سرفينا زفيزدا بالشوط الأول بمشاركة النني انتداب الطب الشرعي لبيان سبب وفاة شابين عثر على جثتيهما بالنيل بورصة تونس تغلق على ارتفاع ضبط 8 قضايا مخدرات ورفع 24 حالة إشغال طريق بالقاهرة بالفيديو.. حسام غالي يتسبب في تأخر النصر أمام أحد 1 / 0 الجريدة الرسمية تنشر اعتماد النظام الأساسي لنادي إخلاص النزهة الرياضي «من أجل مصر» تنظم قافلة طبية بقرى أسيوط للكشف عن فيروس سي «صحة الوادي الجديد» تنظم دورات تدريبية على إسعافات المبتسرين حملة كبرى لترشيح فيلم «Wonder Woman» في حفل الأوسكار المقبل «صحة النواب» تناقش مشكلات مستشفيات أسيوط.. الأحد إيهاب جلال يهدي فوز إنبي أمام المقاصة لطارق العشري الأوقاف: إلغاء امتحان إمام وخطيب بمسابقة إيفاد رمضان بسبب الغش انقطاع مياه الشرب عن محافظة سوهاج غدا بسبب أعمال الصيانة الحكومة: تطوير المستشفيات الجامعية بالإسكندرية يحتاج إلى جهود كبيرة ايهاب جلال يبكي بعد فوز إنبي على المقاصة




أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صالح جمعة بعد تسلمه جائزة «نسر الأهلي»: كنتوا استنوا بعد النهائي

الأحد 13/أغسطس/2017 - 01:29 ص
محمود محمدي
 
قدمت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اعتذارًا للاعب خط وسط الفريق صالح جمعة، بسبب التأخير في تسليم اللاعب جائزة «نسر شهر يونيو».

ونشرت صفحة «الأهلي»، صورة لصالح جمعة أثناء تسلمه جائزة نسر شهر يونيو، معلقة عليها: «نعلم أننا تأخرنا في تسليم لاعبنا صالح جمعة جائزة نسر شهر يونيو ولكن هذا لضمان ثبات مستواه حتى نصل للنهائي».

وفور أن نشرت الصفحة صورة اللاعب وهو يتسلم الجائزة، انهالت تعليقات جمهور المارد الأحمر، مؤكدين أن مستوى «جمعة» مرتفع جدًا من الناحية الفنية والبدنية، مشيدين بمهاراته ولمساته الفنية.

ومن جانبه ابدى صالح جمعة، سعادته بفوزه بلقب «نسر الأهلي»، في الاستفتاء الجماهيري الذي طرحته صفحة النادي عبر «فيس بوك» و«تويتر».

وقال «جمعة» عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «طيب كنتوا استنيتوا لبعد النهائي».

يشار إلى أن الصفحة الرسمية للنادي الأهلي تطلق هاشتاجا بشكل دوري كل شهر؛ ليختار جمهور القلعة الحمراء أفضل لاعب في صفوف الفريق على مدار الشهر.

وتستعد القلعة الحمراء لخوض مباراة نهائي كأس مصر أمام نادي المصري الثلاثاء المقبل على ستاد برج العرب، في تمام الثامنة مساءً.
صالح جمعة بعد تسلمه جائزة «نسر الأهلي»: كنتوا استنوا بعد النهائي
صالح جمعة بعد تسلمه جائزة «نسر الأهلي»: كنتوا استنوا بعد النهائي
صالح جمعة بعد تسلمه جائزة «نسر الأهلي»: كنتوا استنوا بعد النهائي
صالح جمعة بعد تسلمه جائزة «نسر الأهلي»: كنتوا استنوا بعد النهائي

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات