X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أغسطس 2017 م
استدعاء مالكة الشقة المحترقة بالأسواق الحرة بشارع جامعة الدول العربية برلماني يطالب بسرعة إنشاء مفوضية لمكافحة الفساد أفريقية البرلمان: مباحثات السيسي وفرماجو أكدت ضرورة مواجهة الإرهاب بالصور.. مهندسين القليوبية تكرم المتفوقين من الطلاب والدراسات العليا ضبط المتهم الثالث الهارب من سجن قسم شرطة الوقف بالفيديو..«جاريث بيل» يتقدم بالهدف الأول لـ«ريـال مدريد» في لاكورونا جامعة أسوان تشارك في دورة «قائدات من أجل مصر» بالفيديو..«ميلان» يفتتح الدوري بثلاثية أمام «كروتوني» تشكيل لجنة تلقي مقترحات تطوير ماسبيرو بالفيديو.. ملخص خاص لمسات "نيمار" بمباراة باريس سان جيرمان وتولوز محافظ القاهرة يفتتح مشروع «شارع مصر» بشيراتون بالفيديو.. إنتر ميلان يفتتح الدوري بثلاثية نظيفة في فيورنتينا إلحاق العمالة: بروتوكول تعاون مع «الضرائب» لحل أزمة ١٢٠٠ شركة بالفيديو.. كافاني يتقدم بالهدف الثالث لباريس سان جيرمان في تولوز نشرة الرياضة وأبرزها :إنقاذ إبراهيم نورالدين من شغب الجماهير في مالي انهيار جزئي لعقار سكني في إمبابة بالفيديو.. ريـال مدريد يتقدم بثنائية على لاكورونا بالشوط الأول بالفيديو.. برومو كليب حسام حبيب «تعيشي معايا» بالصور.. رامي جمال يشعل أكبر حفلات الزفاف بالمنصورة




أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صالح جمعة بعد تسلمه جائزة «نسر الأهلي»: كنتوا استنوا بعد النهائي

الأحد 13/أغسطس/2017 - 01:29 ص
محمود محمدي
 
قدمت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اعتذارًا للاعب خط وسط الفريق صالح جمعة، بسبب التأخير في تسليم اللاعب جائزة «نسر شهر يونيو».

ونشرت صفحة «الأهلي»، صورة لصالح جمعة أثناء تسلمه جائزة نسر شهر يونيو، معلقة عليها: «نعلم أننا تأخرنا في تسليم لاعبنا صالح جمعة جائزة نسر شهر يونيو ولكن هذا لضمان ثبات مستواه حتى نصل للنهائي».

وفور أن نشرت الصفحة صورة اللاعب وهو يتسلم الجائزة، انهالت تعليقات جمهور المارد الأحمر، مؤكدين أن مستوى «جمعة» مرتفع جدًا من الناحية الفنية والبدنية، مشيدين بمهاراته ولمساته الفنية.

ومن جانبه ابدى صالح جمعة، سعادته بفوزه بلقب «نسر الأهلي»، في الاستفتاء الجماهيري الذي طرحته صفحة النادي عبر «فيس بوك» و«تويتر».

وقال «جمعة» عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «طيب كنتوا استنيتوا لبعد النهائي».

يشار إلى أن الصفحة الرسمية للنادي الأهلي تطلق هاشتاجا بشكل دوري كل شهر؛ ليختار جمهور القلعة الحمراء أفضل لاعب في صفوف الفريق على مدار الشهر.

وتستعد القلعة الحمراء لخوض مباراة نهائي كأس مصر أمام نادي المصري الثلاثاء المقبل على ستاد برج العرب، في تمام الثامنة مساءً.
صالح جمعة بعد تسلمه جائزة «نسر الأهلي»: كنتوا استنوا بعد النهائي
صالح جمعة بعد تسلمه جائزة «نسر الأهلي»: كنتوا استنوا بعد النهائي
صالح جمعة بعد تسلمه جائزة «نسر الأهلي»: كنتوا استنوا بعد النهائي
صالح جمعة بعد تسلمه جائزة «نسر الأهلي»: كنتوا استنوا بعد النهائي

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات