X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 أكتوبر 2017 م
بالفيديو.. محمد حماقي يفاجئ إليسا بتورتة في عيد ميلادها بالصوت.. «صنع في مصر» تنظم أول مهرجان على الطريقة الهندية ببورسعيد وزير الأوقاف يفتتح 3 مساجد في السويس غدا «فاو»: 491 ألف مهاجر إلى مصر خلال 2016 آرسنال يتعادل سلبيا مع سرفينا زفيزدا بالشوط الأول بمشاركة النني انتداب الطب الشرعي لبيان سبب وفاة شابين عثر على جثتيهما بالنيل بورصة تونس تغلق على ارتفاع ضبط 8 قضايا مخدرات ورفع 24 حالة إشغال طريق بالقاهرة بالفيديو.. حسام غالي يتسبب في تأخر النصر أمام أحد 1 / 0 الجريدة الرسمية تنشر اعتماد النظام الأساسي لنادي إخلاص النزهة الرياضي «من أجل مصر» تنظم قافلة طبية بقرى أسيوط للكشف عن فيروس سي «صحة الوادي الجديد» تنظم دورات تدريبية على إسعافات المبتسرين حملة كبرى لترشيح فيلم «Wonder Woman» في حفل الأوسكار المقبل «صحة النواب» تناقش مشكلات مستشفيات أسيوط.. الأحد إيهاب جلال يهدي فوز إنبي أمام المقاصة لطارق العشري الأوقاف: إلغاء امتحان إمام وخطيب بمسابقة إيفاد رمضان بسبب الغش انقطاع مياه الشرب عن محافظة سوهاج غدا بسبب أعمال الصيانة الحكومة: تطوير المستشفيات الجامعية بالإسكندرية يحتاج إلى جهود كبيرة ايهاب جلال يبكي بعد فوز إنبي على المقاصة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. فني ميكانيكي: 97% من جرارات القطارات بدون قطع غيار

الأحد 13/أغسطس/2017 - 01:04 ص
محمد الدمرداش
 
قال سعيد صلاح فنى ميكانيكى بسكك حديد مصر، إنه لا توجد سكك حديد ولا تدريب في مصر، حيث إن 97% من جرارات القطارات بدون قطع غيار.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «مساء dmc» تقديم الإعلامية إيمان الحصرى، أن اختفاء قطع غيار الجرارات، أحد أسباب غياب الصيانة الدورية على الجرارات، مشيرا إلى أن هيئة السكك الحديدية لم توفر قطع الغيار اللازمة لإجراء أعمال الصيانة.

كانت منطقة أبيس، شرق الإسكندرية، شهدت في تمام الثانية والربع بعد ظهر أمس الأول الجمعة، تصادم قطار ١٣ إكسبريس القاهرة بمؤخرة قطار ٥٧١ بورسعيد الإسكندرية، بالقرب من محطة خورشيد، ونتج عن الحادث سقوط جرار قطار ١٣ وعربتين من مؤخرة قطار ٥٧١، ما أسفر عن مصرع 42 شخصا، وإصابة 179 آخرين بحسب بيان وزارة الصحة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات