X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أغسطس 2017 م
بالفيديو.. سيدات ساعدن أزواجهن للتخلص من الإدمان سحب أكثر من 23 ألف كراسة شروط بمشروع «سكن مصر» في 3 أيام استعدادات بمطار القاهرة لتفتيش أمني بريطاني غدا أحمد كمال: رفضت أن أكون «إرهابيا» في الأفلام الأمريكية التخطيط: إستراتيجية 2030 تستهدف وضع رؤية شاملة على المدى الطويل بالصور.. هدم منازل ومبان مخالفة في حملة إزالة بالوادي الجديد اللبن السائب يسجل 13 جنيها بأسوان و10 جنيهات في القليوبية «تعليم النواب» تشارك في احتفالية مدرسة المتفوقين سلاف فواخرجي بـ«لوك جديد» على «إنستجرام» بيع 4 آلاف كرتونة مواد غذائية بأسعار مخفضة بمطاي في المنيا مصرع وإصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم بالبحيرة البيئة: مد فترة استلام الأعمال الفنية لمسابقة شعار الأوزون لـ10 سبتمبر تحرير 110 مخالفات تموينية في المنيا تأخر إقلاع رحلة الخطوط السعودية المتجهة إلى جدة لمدة ساعتين مطار القاهرة يستقبل 9 طرود نظائر مشعة قادمة من فرنسا سامح شكري يغادر مطار القاهرة متجها إلى روسيا ضمن جولته الأوروبية بالصور.. مؤيد العجان يصل الزمالك لحضور المؤتمر الصحفي «رياضة الغربية»: 43 وظيفة للشباب براتب شهري 2200 جنيه محمد المسعود: وزيرة الاستثمار رحبت بتحويل شرم الشيخ لمنطقة اقتصادية


تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير السياحة: تسليم طفلي قاتل مهندس الغردقة لوالدتهما

السبت 12/أغسطس/2017 - 11:34 م
وزير السياحة يحيى وزير السياحة يحيى راشد محمد الدمرداش
 
وصف وزير السياحة يحيى راشد، حادث مقتل مهندس بأحد الفنادق تحت الإنشاء بمرسى علم بالغردقة على يد سائح إيطالي بـ«المؤسف».

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc»، تقديم الإعلامية إيمان الحصرى، إنه تم استدعاء زوجة السائح الإيطالي لتسلم طفليه، لافتا إلى أن عودة الطفلين لبلادهما عمل إنساني، وليس هناك أي سبب يستدعي بقاءهما في مصر.

وأضاف أن المهندس كان يحاول حماية السائح الإيطالي وطفليه بمنعه من المرور على مارينا تحت الإنشاء، وهو ما رفضه السائح، ونشبت بينهما مشادة أسفرت عن مقتل المهندس المصرى، لافتا إلى أن الأجهزة الأمنية قبضت على السائح، وتم حبسه 4 أيام.

تلقى اللواء حسام كمال، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مرسى علم وشرطة السياحة بمصرع "طارق. أ. ع" مهندس بفندق سياحي بمرسى علم، وذلك بعد التعدي عليه بالضرب من سائح إيطالي نزيل بالفندق، حتى لفظ المجني عليه أنفاسه الأخيرة.

وتبين من التحقيقات الأولية أن المتهم يدعى ليوناروس إيفان باسكال، نزيل بالفندق، وأن مهندس الفندق المجني عليه منع السائح الإيطالي من نزول البحر بعد الموعد المحدد من الأجهزة الأمنية، فتعدى السائح الإيطالي بالضرب المبرح على المجني عليه، مما أدى إلى فقد الوعي من المجني عليه ومصرعه.
اقرأ أيضا:
تفاصيل مقتل مهندس مصري على يد سائح إيطالي بمرسي علم

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات