X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 يوليو 2018 م
اللجنة المشرفة على التابوت الأثري بالإسكندرية تواصل رفع الجزء المتبقي إعدام 3 أطنان دواجن فاسدة بالقليوبية أول «فيديو» لموقع التابوت الأثري في الإسكندرية عمرو نصار: وضع خارطة طريق جديدة للعلاقات الاقتصادية مع الدول الأفريقية شيماء سعيد تخضع لجلسة تصوير وتؤكد: «مش عايزة أغنى تانى» (فيديو) فنانة تركية تنظف شواطئ إسطنبول (صور) «الشناوي» يحصل على مقدم تعاقده من بيراميدز وكيل دفاع البرلمان: تعديلات قانون الجنسية لا تتعارض من الأمن القومي محافظ القاهرة: تطوير المناطق الأثرية والتراثية على رأس أولوياتنا عملاق إنجليزي يبدأ التحرك لخطف نجم ريـال مدريد طلب إحاطة بشأن الامتناع عن تجديد البطاقات العلاجية للعاملين بقصر العيني انخفاض أسعار الأسمنت اليوم.. و«طرة» بـ830 جنيها للطن تطوير مركز تدريب القوى العاملة في الإسكندرية (صور) تباين أسعار الطوب.. و«الرملي» بـ860 جنيها تباين أسعار الجبس.. و«سيناء» يسجل 900 جنيه للطن حملة تفتيش على المدينة الصناعية بمدينة الصفا في أسيوط السيسي يختتم زيارته للخرطوم محافظ البنك المركزي يصل مطار القاهرة عائدًا من نيروبي تفاصيل زيارة وزيرة البيئة إلى نيويورك على هامش المنتدى السياسي


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير السياحة: تسليم طفلي قاتل مهندس الغردقة لوالدتهما

السبت 12/أغسطس/2017 - 11:34 م
وزير السياحة يحيى وزير السياحة يحيى راشد محمد الدمرداش
 
وصف وزير السياحة يحيى راشد، حادث مقتل مهندس بأحد الفنادق تحت الإنشاء بمرسى علم بالغردقة على يد سائح إيطالي بـ«المؤسف».

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc»، تقديم الإعلامية إيمان الحصرى، إنه تم استدعاء زوجة السائح الإيطالي لتسلم طفليه، لافتا إلى أن عودة الطفلين لبلادهما عمل إنساني، وليس هناك أي سبب يستدعي بقاءهما في مصر.

وأضاف أن المهندس كان يحاول حماية السائح الإيطالي وطفليه بمنعه من المرور على مارينا تحت الإنشاء، وهو ما رفضه السائح، ونشبت بينهما مشادة أسفرت عن مقتل المهندس المصرى، لافتا إلى أن الأجهزة الأمنية قبضت على السائح، وتم حبسه 4 أيام.

تلقى اللواء حسام كمال، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مرسى علم وشرطة السياحة بمصرع "طارق. أ. ع" مهندس بفندق سياحي بمرسى علم، وذلك بعد التعدي عليه بالضرب من سائح إيطالي نزيل بالفندق، حتى لفظ المجني عليه أنفاسه الأخيرة.

وتبين من التحقيقات الأولية أن المتهم يدعى ليوناروس إيفان باسكال، نزيل بالفندق، وأن مهندس الفندق المجني عليه منع السائح الإيطالي من نزول البحر بعد الموعد المحدد من الأجهزة الأمنية، فتعدى السائح الإيطالي بالضرب المبرح على المجني عليه، مما أدى إلى فقد الوعي من المجني عليه ومصرعه.
اقرأ أيضا:
تفاصيل مقتل مهندس مصري على يد سائح إيطالي بمرسي علم

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات