X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أغسطس 2017 م
استدعاء مالكة الشقة المحترقة بالأسواق الحرة بشارع جامعة الدول العربية برلماني يطالب بسرعة إنشاء مفوضية لمكافحة الفساد أفريقية البرلمان: مباحثات السيسي وفرماجو أكدت ضرورة مواجهة الإرهاب بالصور.. مهندسين القليوبية تكرم المتفوقين من الطلاب والدراسات العليا ضبط المتهم الثالث الهارب من سجن قسم شرطة الوقف بالفيديو..«جاريث بيل» يتقدم بالهدف الأول لـ«ريـال مدريد» في لاكورونا جامعة أسوان تشارك في دورة «قائدات من أجل مصر» بالفيديو..«ميلان» يفتتح الدوري بثلاثية أمام «كروتوني» تشكيل لجنة تلقي مقترحات تطوير ماسبيرو بالفيديو.. ملخص خاص لمسات "نيمار" بمباراة باريس سان جيرمان وتولوز محافظ القاهرة يفتتح مشروع «شارع مصر» بشيراتون بالفيديو.. إنتر ميلان يفتتح الدوري بثلاثية نظيفة في فيورنتينا إلحاق العمالة: بروتوكول تعاون مع «الضرائب» لحل أزمة ١٢٠٠ شركة بالفيديو.. كافاني يتقدم بالهدف الثالث لباريس سان جيرمان في تولوز نشرة الرياضة وأبرزها :إنقاذ إبراهيم نورالدين من شغب الجماهير في مالي انهيار جزئي لعقار سكني في إمبابة بالفيديو.. ريـال مدريد يتقدم بثنائية على لاكورونا بالشوط الأول بالفيديو.. برومو كليب حسام حبيب «تعيشي معايا» بالصور.. رامي جمال يشعل أكبر حفلات الزفاف بالمنصورة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طرح وحدات سكنية بالشيخ زايد بـ 14 ألف جنيه للمتر في معرض النخبة

الأحد 13/أغسطس/2017 - 03:03 ص
حاتم أحمد
 
تشارك شركة لايف بارك، بمشروعين في معرض النخبة العقاري، في دورته الثانية التي تقام في بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، وهما مشروع ميني كمباوند لايف بارك، والشيخ زايد لايف بارك.


قال نادر جلال، مسئول المبيعات في الشركة، أن مشروع طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي"لايف بارك"، عبارة عن ميني كمباوند مكون من 28 عمارة بتشطيبات سوبر لوكس، مضيفًا أن وزارة الإسكان تشرف على المشروع والشركة هي جهة التنفيذ، بتشطيبات سوبر لوكس على مساحة 80 مترًا مربعًا، ويبلغ فيه سعر الوحدة 320 ألف جنيه في حالة الدفع كاش، بينما في حالة التقسيط يدفع 100 ألف ويقسط الباقي في مدة تتراوح من سنة حتى 10 سنوات. 


وأضاف جلال، أن مشروع الشيخ زايد، مقام على مساحة 42 فدان، تشغل فيه المباني نسبة 30 %، والخدمات 70%، موضحًا أن المساحات تتراوح ما بين 139 : 292 مترًا مربعًا، بأسعار تتراوح ما بين 10 آلاف إلى 14500 جنيه للمتر، والتسليم بعد 3 سنوات.


وأوضح مسئول المبيعات، أن الشركة تقدم بالمعرض بعض العروض للمواطنين، منها في حالة دفع 10% من ثمن الوحدة يتم تقسيط الباقي على 6 سنوات بدون فوائد، مع خصم 5% على الإجمالي، أما في حالة دفع 20% من ثمن الوحدة، يتم تقسيط الباقي على 7 سنوات بدون فوائد، مع خصم 7% على الإجمالي، وعند دفع 30%، يقسط الباقي على 7 سنوات بدون فوائد، مع خصم 10%على الإجمالي، مبينًا أن الوحدات بتشطيبات سوبر لوكس مع تركيب أجهزة التكييف من قبل الشركة.


وقال أحمد عفيفي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة إسكان جلوبل، إن معرض النخبة العقاري في دورته الثانية يضم عددا من المشروعات الجديدة، لافتا إلى أن الشركة تهدف إلى تنشيط قطاع العقارات المصري وجذب العديد من رءوس الأموال الخليجية إلى السوق كما حدث العام الماضي.
طرح وحدات سكنية بالشيخ زايد بـ 14 ألف جنيه للمتر في معرض النخبة
طرح وحدات سكنية بالشيخ زايد بـ 14 ألف جنيه للمتر في معرض النخبة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات