X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أغسطس 2017 م
أحمد كمال: رفضت أن أكون «إرهابيا» في الأفلام الأمريكية التخطيط: إستراتيجية 2030 تستهدف وضع رؤية شاملة على المدى الطويل بالصور.. هدم منازل ومبان مخالفة في حملة إزالة بالوادي الجديد اللبن السائب يسجل 13 جنيها بأسوان و10 جنيهات في القليوبية «تعليم النواب» تشارك في احتفالية مدرسة المتفوقين سلاف فواخرجي بـ«لوك جديد» على «إنستجرام» بيع 4 آلاف كرتونة مواد غذائية بأسعار مخفضة بمطاي في المنيا مصرع وإصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم بالبحيرة البيئة: مد فترة استلام الأعمال الفنية لمسابقة شعار الأوزون لـ10 سبتمبر تحرير 110 مخالفات تموينية في المنيا تأخر إقلاع رحلة الخطوط السعودية المتجهة إلى جدة لمدة ساعتين مطار القاهرة يستقبل 9 طرود نظائر مشعة قادمة من فرنسا سامح شكري يغادر مطار القاهرة متجها إلى روسيا ضمن جولته الأوروبية بالصور.. مؤيد العجان يصل الزمالك لحضور المؤتمر الصحفي «رياضة الغربية»: 43 وظيفة للشباب براتب شهري 2200 جنيه محمد المسعود: وزيرة الاستثمار رحبت بتحويل شرم الشيخ لمنطقة اقتصادية عاطل يطعن سائقا للخلاف على أولوية المرور بالقليوبية تحرير 2469 مخالفة مرورية في جنوب سيناء خلال 48 ساعة ضبط بقال تمويني لعرضه سلع غذائية منتهية الصلاحية بالإسكندرية


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

القصة الكاملة لفتاة عمرها 14 عاما جمعت بين زوجين عرفيا

السبت 12/أغسطس/2017 - 06:10 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية عمروعلي
 
جمعت فتاة تدعى «سارة. ع. ح» تبلغ من العمر 14 عاما، من أبناء قرية «تلبانة»، التابعة لمركز المنصورة في الدقهلية، بين زوجين بعقدين عرفيين.

تزوجت الفتاة عرفيا من شاب يبلغ 25 عاما، من أبناء قريتها، منذ 4 أشهر، بمباركة والدتها، مرت الأيام وانتقلت الفتاة للعيش مع جدتها بقرية «البرامون»، وبعد فترة اختفت، وبالبحث عنها، اكتشفت والدتها أنها تزوجت عرفيا أيضا من شاب يبلغ 21 عاما، وعاشت معه.

حررت والدة الفتاة محضرا بمركز شرطة المنصورة، ضد زوج نجلتها الأخير، واتهمته فيها باستدراجها والزواج منها عرفيا، مستغلا صغر سنها، وأقرت أن نجلتها متزوجة من آخر عرفيا، وأثبتت ذلك في المحضر.

وتمكنت ضباط مركز شرطة المنصورة بقيادة الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث المركز من القبض على زوج الفتاة الأخير الذي يدعى "أحمد ح س" يبلغ من العمر 21 عاما، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 14982 لعام 2017 وتتولى النيابة العامة التحقيقات.

فيما أكد مصدر أمني على أن الشاب اعترف بزواج الفتاة بكامل إرادتها، وعاشت معه لأيام قليلة، ولكن دون علم أهلها، مؤكدا على أنه لم يعلم أن الفتاة كانت متزوجة عرفيا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات