X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 نوفمبر 2017 م
حكمان للقضاء الإداري يحتاجهما المشرع لإنهاء صداع الفتاوى الشاذة دفاع البرلمان: مجلس الدولة يراجع قانون دعم أهالي الشهداء والمصابين 18.6 مليار جنيه أرباح البورصة خلال تعاملات الأسبوع النماذج العشرة لاختبارات الدورة التدريبية للأئمة الاتحاد السكندري يستعد لمواجهة سموحة محمد علي خير يداعب منى الشاذلي: أتمنى تقديم «معكم» في 2018 (فيديو) ضبط وكيل مكتب بريد اختلس مبلغا ماليا من أحد العملاء بسوهاج أميرة عبد العظيم: أتمنى العودة للشاشة في 2018 ضبط 144 ألف قطعة ألعاب نارية بحوزة مدرس في المنيا إزالة 383 حالة تعد على أراض زراعية وأملاك دولة في المنيا عبد العال: انتخاب مجلس إدارة مميز للغرف السياحية يضمن تجاوز الأزمات «كوكا» يشاهد فوز براجا بثنائية أمام هوفنهايم بالدوري الأوروبي (فيديو) تكريم سهير البابلي في مهرجان نقابة المهن التمثيلية (صور) مسئولو الشباب والرياضة يرحبون بالوفد السوداني المشارك بأسبوع الإخاء بالصوت.. حقيقة تخفيض حصة المواطنين من الخبز المدعم الأسيوطي يسجل احتجاجا لدى مراقب لقائه أمام المصري نشرة السياسة.. وأبرزها: الإخوان تنفي التفاوض مع «وزير دفاع قطر» على المصالحة نيمار الأسيوطي يخضع لعملية جراحية بالصور.. وزير الصحة يحضر الاحتفال بيوم استقلال لبنان


تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نقل البرلمان: ننتظر موافقة رئيس المجلس لعقد اجتماع عاجل

السبت 12/أغسطس/2017 - 01:31 م
مجلس النواب - صورة مجلس النواب - صورة ارشيفية محمد حسني
 
كشف محمد الكوراني، عضو لجنة النقل والمواصلات في مجلس النواب، عن قيام رئيس اللجنة اللواء سعيد طعيمة، بتقديم طلب رسمي إلى الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، لعقد اجتماع عاجل للجنة للوقوف على ملابسات حادث قطاري الإسكندرية.

وأكد النائب في تصريح خاص لـ"فيتو" أن رئيس المجلس لن يمانع في عقد هذا الاجتماع الطارئ للوقوف على أسباب هذه المأساة التي وقعت في محافظة الإسكندرية.

وتوقع محمد الكوراني، أن يكون اجتماع اللجنة غدا بحضور الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، ليس فقط لمناقشة ما حدث أمس ولكن لبحث سبل مواجهة حوادث القطارات وكذلك تطوير مرفق السكك الحديدية.

كانت منطقة أبيس، شرق الإسكندرية، شهدت في تمام الثانية والربع بعد ظهر أمس الجمعة، تصادم قطار ١٣ إكسبريس القاهرة بمؤخرة قطار ٥٧١ بورسعيد الإسكندرية، بالقرب من محطة خورشيد، ونتج عن الحادث سقوط جرار قطار ١٣ وعربتين من مؤخرة قطار ٥٧١، ما أسفر عن مصرع 42 شخصا، وإصابة 179 آخرين بحسب بيان وزارة الصحة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات