X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أغسطس 2017 م
استدعاء مالكة الشقة المحترقة بالأسواق الحرة بشارع جامعة الدول العربية برلماني يطالب بسرعة إنشاء مفوضية لمكافحة الفساد أفريقية البرلمان: مباحثات السيسي وفرماجو أكدت ضرورة مواجهة الإرهاب بالصور.. مهندسين القليوبية تكرم المتفوقين من الطلاب والدراسات العليا ضبط المتهم الثالث الهارب من سجن قسم شرطة الوقف بالفيديو..«جاريث بيل» يتقدم بالهدف الأول لـ«ريـال مدريد» في لاكورونا جامعة أسوان تشارك في دورة «قائدات من أجل مصر» بالفيديو..«ميلان» يفتتح الدوري بثلاثية أمام «كروتوني» تشكيل لجنة تلقي مقترحات تطوير ماسبيرو بالفيديو.. ملخص خاص لمسات "نيمار" بمباراة باريس سان جيرمان وتولوز محافظ القاهرة يفتتح مشروع «شارع مصر» بشيراتون بالفيديو.. إنتر ميلان يفتتح الدوري بثلاثية نظيفة في فيورنتينا إلحاق العمالة: بروتوكول تعاون مع «الضرائب» لحل أزمة ١٢٠٠ شركة بالفيديو.. كافاني يتقدم بالهدف الثالث لباريس سان جيرمان في تولوز نشرة الرياضة وأبرزها :إنقاذ إبراهيم نورالدين من شغب الجماهير في مالي انهيار جزئي لعقار سكني في إمبابة بالفيديو.. ريـال مدريد يتقدم بثنائية على لاكورونا بالشوط الأول بالفيديو.. برومو كليب حسام حبيب «تعيشي معايا» بالصور.. رامي جمال يشعل أكبر حفلات الزفاف بالمنصورة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عضو بـ«تشريعية البرلمان»: مجلس النواب غائب عن مشكلات السكة الحديد

الأحد 13/أغسطس/2017 - 03:20 ص
النائب عبد المنعم النائب عبد المنعم العليمي، عضو لجنه الشئون الدستورية عصام هادى
 
قال عبد المنعم العليمي، عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إن المجلس غائب عن مشكلات هيئة سكك حديد مصر، وما يحدث بها من كوارث آخرها تصادم قطاري الإسكندرية.

وأضاف العليمي، في تصريح لـ"فيتو"، أن هناك العديد من الاستجوابات وطلبات الإحاطة لا يناقشها المجلس دون سبب معروف، منها ما يتعلق بهيئة السكة الحديد حيث عجز الصيانة، وقطع الغيار وغياب الرقابة.

وأكد النائب ضرورة تحديد جلسة لهذه الاستجوابات ومساءلة وزير النقل مع وضع خطة للتطوير لمنع تكرار كوارث القطارات، مع تفعيل دور الجهاز الرقابي وإلا ستزداد هذه النوعية من الكوارث.

كانت منطقة أبيس، شرق الإسكندرية، شهدت في تمام الثانية والربع بعد ظهر أمس الأول الجمعة، تصادم قطار ١٣ إكسبريس القاهرة بمؤخرة قطار ٥٧١ بورسعيد الإسكندرية، بالقرب من محطة خورشيد، ونتج عن الحادث سقوط جرار قطار ١٣ وعربتين من مؤخرة قطار ٥٧١، ما أسفر عن مصرع 42 شخصا، وإصابة 179 آخرين بحسب بيان وزارة الصحة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات