X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 م
نشرة الرياضة.. وأبرزها: اتحاد الكرة يرفض تقديم استقالة جماعية لوزير الرياضة محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول بدوري الأبطال سيد معوض يكشف عن بدلاء حسام عاشور أمام النجم الساحلي سيد معوض يكشف موقف مصابي الأهلي من مباراة النجم الساحلي بالصور.. برنامج نهائيات مشروع «تحدي القراءة» بمشاركة الأزهر مصرع طفل وإصابة سيدة في حوادث متفرقة بالفيوم سيدة أمام محكمة الأسرة: «جوزي قالي اعتبري نفسك راجل البيت» نشرة الحوادث.. وأبرزها: استشهاد 3 شرطيين في صد هجوم إرهابي بسيناء النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: ارتفاع أسعار الذهب بالتعاملات المسائية نشرة المحافظات وأبرزها: رئيس جامعة طنطا: حرمان «طالبة الحضن» من امتحان برلماني يطالب بمنع «التوك توك» من المدن وترخيصه بالقرى فقط باتــا: نروج لمنتجاتنا في المعارض بأسعار مخفضة بالصور.. وصول جثمان شهيد «بنك العريش» لمسقط رأسه بالمنوفية بالصور.. حسين الجسمي يشعل حفل الكلية الكندية بـ«بشرة خير» بورصة لندن تغلق على انخفاض زيدان يفاجئ العالم برفض دعمه لرونالدو في سباق جائزة الكرة الذهبية العثور على سلاح مضاد للطيران في زراعات قنا حصاد الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز القبض على مسجل خطر بأكتوبر


تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

برزنتيشن تمويل قطري.. والدليل كلاسيكو الأرض!!

السبت 12/أغسطس/2017 - 01:17 م
 
قد يرى البعض أن نقل كلاسيكو الأرض بين ريـال مدريد وبرشلونة على قنوات مصرية هو أمر عادي وطبيعي ولكن الواقع أن الأمر أكبر من ذلك بكثير وأراه بداية لكسر احتكار القناة إياها التي كانت تتفنن في تعذيب الجماهير المصرية من خلال شراء البطولات التي تكون مصر فيها ثم تبدأ سلسلة التعذيب وإجبار الجماهير على النزول للمقاهي والكافيهات لرؤية المباريات.. هذه القناة التي كانت تختص المصريين بالظلم والتعنت في الوقت التي تغض هذه القناة الطرف عن تحكماتها مع باقي الجنسيات غير المصرية.. نعم بدأن كسر احتكارهم وأصبح لدينا شركة وطنية هي برزنتيشن دخلت السوق من أوسع أبوابه وبدأت تنافس كتفا بكتف دون خوف وكانت البداية في لقاء غانا الذي أذاعته القنوات المصرية ثم جاء الدور على كلاسيكو الأرض..

نعم أصبح لدينا شركة نثق فيها ودخلت السوق العالمي من أوسع أبوابه ويكفي أنها التي حركت المياه الراكدة داخل الكاف الذي كانت أروقته قد امتلأت بالفساد وربما كانت عاملا أساسيا في إزاحة حياتو وشركاه بعد أن باعوا أنفسهم للقناة القطرية وباعوا بطولات الكاف التي تشارك فيها مصر بأبخس الأثمان، وقد رأينا ماذا فعلت برزنتيشن، لقد عرضت ضعف ما تدفعه القناة القطرية ورغم ذلك رفض الكاف فكانت نهاية حياتو..

أعتقد أن برزينتيشن برئاسة محمد كامل والموهوب عمرو وهبي قطعت شوطا كبيرا في مسألة النقل التليفزيوني من خلال الاستعانة بالخبرات الأجنبية ولولا البيروقراطية لكانوا قد قطعوا شوطا كبيرا فقد أصبحنا نرى الكاميرات المحمولة على طائرات وطريقة جديدة في الإخراج وهي بالتالي تصب في صالح كرة القدم المصرية.

وأتوقع عندما تكتمل المنظومة بمعنى عندما يحدد اتحاد الكرة بداية ونهاية لمسابقاته وعندما تعود الجماهير للمدرجات ستكون هناك نقلة أخرى، وعلى الجميع أن يشجع مثل هذه الخطوات بدلا من الحديث عن أرقام لأن السوق العالمي لا يعترف بالضعفاء وأصحاب الأيادي المرتعشة.

عندما بدأت برزنتيشن الدخول إلى السوق المصرية كان بعض أعدائها يروجون أن رأس مالها قطري وان هناك قطريين شركاء فيها وأنا أقول: نعم تمويل برزنتيشن قطري بدليل أنها هي أول من وضعت مسمارا في نعش قنوات بين سبورت! وها هي الآن تنافس وبقوة لحماية المصريين من جلسات المقاهي وتقدم لهم الخدمة وهم في منزلهم بعيدا عن احتكار قنوات الجزيرة.

في النهاية الشكر واجب لبرزنتيشن وإعلام المصريين في هذه الطفرات والتي أتوقع أن تكون هناك خطوات عملاقة في المرحلة المقبلة.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

Speakol