X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 يونيو 2018 م
البشبيشي: الإخوان تستخدم جميع آلاعيبها لحماية أردوغان من السقوط لجنة إعداد «لائحة الأهلي الخاصة» تعقد اجتماعها غدا الزمالك: تدريبات تأهيلية لدونجا وراحة لمصطفى محمد الأسهم الأوروبية تغلق على تباين التقييم الإعلامي: 208 مخالفات في دراما رمضان 2018 وزير الشباب والرياضة يزور الإسماعيلية.. غدا ثنائي طنطا ينتظم في تدريبات إنبي الأوغندي «نيسانبي» ينتظم بتدريبات سموحة للمرة الأولى باحث: أردوغان يستقطب السلفيين لإرهارب معارضيه من التيار الإسلامي منة فاروق تعود لـ «مساء دريم».. غدا جمال عبد الرحيم: «الصحفيين» في حالة انعقاد دائم بعد أزمة قانون الصحافة قبول «الصحفيين» الحاصلين على أحكام قضائية من القيد الاستئنافية الزمالك يبدأ معسكر أكتوبر استعدادا للموسم الجديد غدا 34 مشروع مياه شرب وصرف صحي بتكلفة 2.5 مليار جنيه في قنا ويلسون ينتظم بتدريبات الاتحاد السكندري بمعسكر أفريكانو ترتيب المجموعة الأولى بكأس العالم بعد الجولة الثانية مساعدو وزير الداخلية يتفقدون الخدمات المرورية على طريق السويس (صور) سواريز أفضل لاعب في لقاء أوروجواي والسعودية بالمونديال غدًا.. محمود البزاوي ضيف «لسه فاكر» على «نجوم إف إم»


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصرع تلميذ غرقا بالترعة الإبراهيمية في المنيا

الجمعة 11/أغسطس/2017 - 10:53 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية إنعام محمد ربيع
 
لقي تلميذ بالمرحلة الابتدائية مصرعه غرقًا بترعة الإبراهيمية أثناء هربه من حرارة الطقس.

وكان اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارا من عمليات النجدة يفيد بالعثور على جثة طفل غريق بالترعة الإبراهيمية بقرية زهرة مركز المنيا، ونقلت الجثة لمشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرفات النيابة العامة، وتعرف أهله على جثته وأفادوا أنه "حازم ا. ص"، ١٠ سنوات، تلميذ بالصف الثالث الابتدائي ومتغيب منذ صباح أمس الخميس.

وكلفت النيابة العامة الدكتور هاني إسحق شحاتة مفتش صحة بندر ومركز المنيا بتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان ما بها من إصابات وعما إذا كانت توجد ثمة شبهة جنائية طبية في الوفاة من عدمه.

وجاء في تقرير الطبيب مفتش صحة بندر المنيا بعد المناظرة والفحص أن الوفاة حدثت منذ أكثر من ٨ ساعات من تاريخ وساعة المناظرة الطبية.

ولفت إلى أن سبب الوفاة مطابقا لتحريات البحث الجنائي بواقعة غرق أثناء اللهو والسباحة بالترعة الإبراهيمية جنوب كوبري قرية زهرة.

وأوضح أنه بمناظرة الجثة تبين وجود أعراض إسفكسيا الغرق وفشل حاد بالتنفس مع نزيف من الأنف والفم بسبب ارتفاع ضغط المخ أحد الظواهر الفسيولوجية للغرق في المجاري المائية العذبة، كما أنه لا توجد إصابات ظاهرية حيوية ولا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة.

وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى المنيا العام، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات