X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 يوليو 2018 م
بدء أعمال الدورة التدريبية للموجات فوق الصوتية بطب بيطري بنها نصائح لتجنب لدغات الحشرات في الصيف (صوت) الغرفة التجارية بالمنيا تحيل مسئولين بفرعها في ملوي للنيابة الإدارية وزيرتا البيئة والاستثمار تلتقيان الشباب المشارك بمنتدى الأمم المتحدة الخطيب ومجلس الأهلي يحضرون مباراة تاونشيب بوكيه ورد لشريف إكرامي قبل مباراة تاونشيب وزيرة البيئة تدعو أصحاب المصالح لإعداد خطة عمل لصون التنوع البيولوجي 370 طالبا يسجلون رغباتهم بكليات جامعة المنصورة (صور) حسين السيد يشارك في فوز الاتفاق على أس الهولندي 8/ 0 وديا الجيزة تكرم أبناءها من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية (صور) تامر حسني لأمينة خليل: «صوتك حلو ولازم تستغليه» رمضان صبحي يصل ألمانيا مع هيدرسفيلد استعدادا للموسم الجديد مؤتمر صحفي لإطلاق ألبوم وعد البحري بشركة مزيكا (صور) تأجيل إتمام تسوية رجل الأعمال مجدي يعقوب وبنك مصر لجلسة 3 سبتمبر وزيرة البيئة: منتديات للشباب بمؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخ تعليم سوهاج: تفعيل برنامج المعلمون أولا (صور) انطلاق المرحلة الثانية من اختبارات اكتشاف الموهوبين رياضيا بجنوب سيناء اعترافات المتهم بقتل شقيق «موزع موسيقي» لسرقته بالشرقية (صور) «الإصلاح التشريعي» تناقش مقترحات القانون الموحد للمرافعات


ads
تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طبول الانتخابات تدق مبكرا في نادي الشمس.. 5 جبهات تبدأ الاستعداد لخوض المعركة.. وتامر وعبد الفتاح يستعدان للمنافسة مبكرا.. وشتلة وأبوزيد والملاح الأبرز

الأحد 13/أغسطس/2017 - 01:04 ص
نادي الشمس نادي الشمس محمود معوض
 
بدأت التجهيزات بكل قوة للانتخابات مبكرا داخل نادي الشمس؛ استعدادا لهذه المعركة الشرسة والتي يتصارع فيها 5 جبهات داخل النادي وما زال البعض لم يعلن حتى الآن خوض هذه الانتخابات.

جبهة الملاح
تعد أولى هذه الجبهات هي جبهة نجل محمد الملاح "ياسر الملاح"، والذي يعتمد على الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها داخل النادي خاصة بقطاع السباحة، إلى جانب اعتماده أيضا على سمعة والده وتاريخه والذي ترأس النادي لفترات طويلة.

وكان الملاح قد استقر على بعض أفراد قائمته وهم: هيثم بلال، ومحمد كمال، وأسامة صلاح، وطارق حسيب.. 


محمد شتلة
الجبهة الثانية في السباق الانتخابي بنادي الشمس هي جبهة "محمد شتلة" رئيس النادي الحالي، والذي يعتمد على وجوده الحالي في النادي وبعض الإنجازات التي حققها في النادي، خلال فترة توليه المسئولية، وأفراد قائمته هم: عاطف ديوان، وطارق جمعة، وهاني إدوارد، ونبيل فاروق، وأحمد مدني.


عمرو عبد الفتاح
أما الجبهة الثالثة فهي "عمرو عبد الفتاح"، والتي تراهن على قدرتها على إحداث طفرة في النادي حال فوزها في الانتخابات ويضم عبد الفتاح في قائمته كلا من: سيد جودة، وناجي وليم، ونادر كحلة ويعتمد عبد الفتاح على أصوات المعارضة داخل نادي الشمس وقد خاض الانتخابات أكثر من مرة لكن لم يحالفه الحظ.. ولا زال الأمل يحدوه نحو تحقيق حلم الفوز في الانتخابات.
 

أسامة أبوزيد
الجبهة الرابعة هي جبهة أسامة أبو زيد عضو مجلس إدارة الشمس الحالى، والذي أعلن نيته الترشح في السباق الرئاسى لمجلس الإدارة.
 

تامر عبد المنعم
تعد جبهة تامر عبد المنعم هي الجبهة الخامسة، ويعد تامر من أبرز الرياضيين بنادي الشمس وقد خاض الانتخابات أكثر من مرة على منصب العضوية وفاز بأكبر عدد من الأصوات خلال هذه الانتخابات، لكن هذه المرة قرر تامر خوض الانتخابات على منصب الرئيس.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة دخول عدد من الرياضيين هذه الجبهة لخوض الانتخابات مع تامر على منصب العضوية. 

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات