X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 أكتوبر 2017 م
بوستر جديد لفيلم الأكشن والمغامرة «Justice League» بالفيديو.. محمد حماقي يفاجئ إليسا بتورتة في عيد ميلادها بالصوت.. «صنع في مصر» تنظم أول مهرجان على الطريقة الهندية ببورسعيد وزير الأوقاف يفتتح 3 مساجد في السويس غدا «فاو»: 491 ألف مهاجر إلى مصر خلال 2016 آرسنال يتعادل سلبيا مع سرفينا زفيزدا بالشوط الأول بمشاركة النني انتداب الطب الشرعي لبيان سبب وفاة شابين عثر على جثتيهما بالنيل بورصة تونس تغلق على ارتفاع ضبط 8 قضايا مخدرات ورفع 24 حالة إشغال طريق بالقاهرة بالفيديو.. حسام غالي يتسبب في تأخر النصر أمام أحد 1 / 0 الجريدة الرسمية تنشر اعتماد النظام الأساسي لنادي إخلاص النزهة الرياضي «من أجل مصر» تنظم قافلة طبية بقرى أسيوط للكشف عن فيروس سي «صحة الوادي الجديد» تنظم دورات تدريبية على إسعافات المبتسرين حملة كبرى لترشيح فيلم «Wonder Woman» في حفل الأوسكار المقبل «صحة النواب» تناقش مشكلات مستشفيات أسيوط.. الأحد إيهاب جلال يهدي فوز إنبي أمام المقاصة لطارق العشري الأوقاف: إلغاء امتحان إمام وخطيب بمسابقة إيفاد رمضان بسبب الغش انقطاع مياه الشرب عن محافظة سوهاج غدا بسبب أعمال الصيانة الحكومة: تطوير المستشفيات الجامعية بالإسكندرية يحتاج إلى جهود كبيرة


تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طبول الانتخابات تدق مبكرا في نادي الشمس.. 5 جبهات تبدأ الاستعداد لخوض المعركة.. وتامر وعبد الفتاح يستعدان للمنافسة مبكرا.. وشتلة وأبوزيد والملاح الأبرز

الأحد 13/أغسطس/2017 - 01:04 ص
نادي الشمس نادي الشمس محمود معوض
 
بدأت التجهيزات بكل قوة للانتخابات مبكرا داخل نادي الشمس؛ استعدادا لهذه المعركة الشرسة والتي يتصارع فيها 5 جبهات داخل النادي وما زال البعض لم يعلن حتى الآن خوض هذه الانتخابات.

جبهة الملاح
تعد أولى هذه الجبهات هي جبهة نجل محمد الملاح "ياسر الملاح"، والذي يعتمد على الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها داخل النادي خاصة بقطاع السباحة، إلى جانب اعتماده أيضا على سمعة والده وتاريخه والذي ترأس النادي لفترات طويلة.

وكان الملاح قد استقر على بعض أفراد قائمته وهم: هيثم بلال، ومحمد كمال، وأسامة صلاح، وطارق حسيب.. 


محمد شتلة
الجبهة الثانية في السباق الانتخابي بنادي الشمس هي جبهة "محمد شتلة" رئيس النادي الحالي، والذي يعتمد على وجوده الحالي في النادي وبعض الإنجازات التي حققها في النادي، خلال فترة توليه المسئولية، وأفراد قائمته هم: عاطف ديوان، وطارق جمعة، وهاني إدوارد، ونبيل فاروق، وأحمد مدني.


عمرو عبد الفتاح
أما الجبهة الثالثة فهي "عمرو عبد الفتاح"، والتي تراهن على قدرتها على إحداث طفرة في النادي حال فوزها في الانتخابات ويضم عبد الفتاح في قائمته كلا من: سيد جودة، وناجي وليم، ونادر كحلة ويعتمد عبد الفتاح على أصوات المعارضة داخل نادي الشمس وقد خاض الانتخابات أكثر من مرة لكن لم يحالفه الحظ.. ولا زال الأمل يحدوه نحو تحقيق حلم الفوز في الانتخابات.
 

أسامة أبوزيد
الجبهة الرابعة هي جبهة أسامة أبو زيد عضو مجلس إدارة الشمس الحالى، والذي أعلن نيته الترشح في السباق الرئاسى لمجلس الإدارة.
 

تامر عبد المنعم
تعد جبهة تامر عبد المنعم هي الجبهة الخامسة، ويعد تامر من أبرز الرياضيين بنادي الشمس وقد خاض الانتخابات أكثر من مرة على منصب العضوية وفاز بأكبر عدد من الأصوات خلال هذه الانتخابات، لكن هذه المرة قرر تامر خوض الانتخابات على منصب الرئيس.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة دخول عدد من الرياضيين هذه الجبهة لخوض الانتخابات مع تامر على منصب العضوية. 

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات