X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 ديسمبر 2017 م
ضبط سيارتين مسروقتين تابعتين لمحافظة الجيزة عاطل يصيب 8 عمال بمادة كاوية لتسببهم في فصله من عمله بالمنوفية 10 أفلام عالمية تسلط الضوء على مرض فقدان الذاكرة (فيديو) ٤ أسباب ميزت «القاهرة السينمائي» عن مهرجان دبي في ٢٠١٧ الزمالك: إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى مسئولان عن ملف كرة القدم وزيرا الثقافة والرياضة يشاركان بافتتاح مهرجان أدباء مصر بشرم الشيخ ضبط هارب من حكم بالإعدام أشعل النيران في خطيبته ووالدتها بالغربية إصابة 10 أشخاص بحادث انقلاب سيارة في بني سويف سحر نصر تقرر استمرار مجلس صندوق حماية المستثمر بتشكيله الحالي 3 أشهر مفتي الجمهورية ينعي المستشار صلاح البرعي نائب رئيس محكمة النقض ورشة عمل لعرض ملامح تقرير حالة البيئة في مصر لعام 2016 إصابة شاب ببتر بالقدمين والذراع اليمنى نتيجة حادث قطار بميت غمر ضبط ميكانيكي قتل شقيقه المعاق لخلافات على الميراث في الدقهلية الأهلي يكشف موعد وصول ومغادرة أتلتيكو مدريد شمس: الأهلي يؤدي دوره الوطني في لقاء أتلتيكو مدريد مواطنون عن مقاطعة المنتجات الأمريكية: مفيش فلوس نشتريها (فيديو) الأهلي: مواجهة بتروجت في موعدها قبل لقاء أتلتيكو الشاب خالد يؤدي مناسك العمرة قبل حفله بالسعودية الليلة شمس: الخطيب يتابع ترتيبات لقاء أتلتيكو لحظة بلحظة


تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طبول الانتخابات تدق مبكرا في نادي الشمس.. 5 جبهات تبدأ الاستعداد لخوض المعركة.. وتامر وعبد الفتاح يستعدان للمنافسة مبكرا.. وشتلة وأبوزيد والملاح الأبرز

الأحد 13/أغسطس/2017 - 01:04 ص
نادي الشمس نادي الشمس محمود معوض
 
بدأت التجهيزات بكل قوة للانتخابات مبكرا داخل نادي الشمس؛ استعدادا لهذه المعركة الشرسة والتي يتصارع فيها 5 جبهات داخل النادي وما زال البعض لم يعلن حتى الآن خوض هذه الانتخابات.

جبهة الملاح
تعد أولى هذه الجبهات هي جبهة نجل محمد الملاح "ياسر الملاح"، والذي يعتمد على الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها داخل النادي خاصة بقطاع السباحة، إلى جانب اعتماده أيضا على سمعة والده وتاريخه والذي ترأس النادي لفترات طويلة.

وكان الملاح قد استقر على بعض أفراد قائمته وهم: هيثم بلال، ومحمد كمال، وأسامة صلاح، وطارق حسيب.. 


محمد شتلة
الجبهة الثانية في السباق الانتخابي بنادي الشمس هي جبهة "محمد شتلة" رئيس النادي الحالي، والذي يعتمد على وجوده الحالي في النادي وبعض الإنجازات التي حققها في النادي، خلال فترة توليه المسئولية، وأفراد قائمته هم: عاطف ديوان، وطارق جمعة، وهاني إدوارد، ونبيل فاروق، وأحمد مدني.


عمرو عبد الفتاح
أما الجبهة الثالثة فهي "عمرو عبد الفتاح"، والتي تراهن على قدرتها على إحداث طفرة في النادي حال فوزها في الانتخابات ويضم عبد الفتاح في قائمته كلا من: سيد جودة، وناجي وليم، ونادر كحلة ويعتمد عبد الفتاح على أصوات المعارضة داخل نادي الشمس وقد خاض الانتخابات أكثر من مرة لكن لم يحالفه الحظ.. ولا زال الأمل يحدوه نحو تحقيق حلم الفوز في الانتخابات.
 

أسامة أبوزيد
الجبهة الرابعة هي جبهة أسامة أبو زيد عضو مجلس إدارة الشمس الحالى، والذي أعلن نيته الترشح في السباق الرئاسى لمجلس الإدارة.
 

تامر عبد المنعم
تعد جبهة تامر عبد المنعم هي الجبهة الخامسة، ويعد تامر من أبرز الرياضيين بنادي الشمس وقد خاض الانتخابات أكثر من مرة على منصب العضوية وفاز بأكبر عدد من الأصوات خلال هذه الانتخابات، لكن هذه المرة قرر تامر خوض الانتخابات على منصب الرئيس.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة دخول عدد من الرياضيين هذه الجبهة لخوض الانتخابات مع تامر على منصب العضوية. 

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات