X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 يونيو 2016 م
خالد الصاوي يسعد أهالي «عزبة الورد» في الحلقة 22 من «هي ودافنشي» بالصور.. طارق الجنايني يحتفل بنجاح مسلسل «الميزان» مرتضى منصور يتجه ﻹقالة محمد حلمي من تدريب الزمالك أيمن طاهر يتضامن مع محمد حلمي بعد هجوم رئيس الزمالك على الجهاز الفني البنك المركزي يطرح 2.5 مليار جنيه سندات خزانة وصول جثمان عامل مصري لقي مصرعه بالأردن إلى مسقط رأسه في الدقهلية مسئول مصرفي: حكم إلغاء تحديد فترة عمل رؤساء البنوك واجب التنفيذ بالفيديو.. طرد لاعب الأرجنتين بسبب تدخله العنيف مع «فيدال» بالفيديو.. طرد لاعب تشيلي بسبب تدخله العنيف مع «ميسي» بالفيديو.. «ميسي» يحصل على كارت أصفر بسبب التمثيل أمام «تشيلي» بالصور.. «الشرقية» يواصل استعداداته للموسم الجديد في غياب «المزين» بالصور.. تخفيضات «كارفور 2» على السلع بمناسبة عيد الفطر بالفيديو.. احتفالات أنصار الفائزة بمقعد البرلمان في الفيوم بالفيديو.. «إيفير بانيجا» يهدد مرمى تشيلي بتسديدة قوية بالفيديو.. «ليلى» تتجسس على «عمر» في الحلقة 22 من «الخروج» يسرا تنتهي من تصوير «فوق مستوى الشبهات» بالفيديو والصور.. بكاء أولياء الأمور بتظاهرات طلاب الإسكندرية الحزب الناصري يطالب بتعديل منظومة التعليم الثانوي بالفيديو.. طلاب الثانوية بالإسكندرية يقطعون طريق «ترام الشاطبي»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صورة مرسى خلف القضبان تثير أزمة بموقع "فيس بوك"

السبت 20/أبريل/2013 - 04:48 م
صورة مرسي خلف القضبان صورة مرسي خلف القضبان محمد البسيوني
 
حالة من الكر والفر سادت ميدان عبد المنعم رياض وشارع رمسيس خلال أحداث جمعة تطهير القضاء، الحالة نفسها وصلت فيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، المواجهات بين الثوار والإخوان أخذت شكلا مختلفا حيث نشر الشباب صورا لإسلاميين وهم يعتدون علي متظاهري معارضي الرئيس، الفوتو شوب خطف الأضواء ككل مرة وتصدرت صورة لمرسي خلف القضبان قائمة أكثر الصور تداولا وجذبا للتعليقات، الشباب الذين حرفوا صورة مبارك أثناء محاكمته وخلعوا وجهه ووضعوا وجه مرسي بديلا عنه قالوا إن مرسي استطاع في 9 شهور أن يصل بمصر إلى حالة من الاحتقان احتاج مبارك لـ30 عامًا ليصل إليها، كما عرض آخرون صورا أرشيفية تبرز أوجه التشابه بين المواجهات في موقعة الجمل وما حدث بالأمس وهو ما يعني اقتراب نهاية عهد مرسي .

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات