X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يوليو 2017 م
صادرات الصناعات الكيماوية تحقق 2 مليار دولار خلال النصف الأول من ٢٠١٧ «الداخلية»: إنشاء سجن مركزي بأسيوط وإعادة تنظيم طباعة الحالة الجنائية «حبيشة» الصعيد.. مسجل خطر يروع الأهالي ويرهب الشرطة «تقرير» ضبط متهم بسرقة حقائب السيدات في باب الشعرية بعد مطاردة مثيرة إحالة مديري الشئون القانونية والتحقيقات بشركة كهرباء القناة للمحاكمة ضبط 740 عبوة لحقن شروخ الزجاج يشتبه في عدم صلاحيتها بالغربية «اقتصادية البرلمان» تعقد أول اجتماع لها خلال الإجازة.. الأحد بالفيديو.. جامعة الفيوم تعتمد خطة الموسم الثقافي للعام الجديد مصادرة طني أعلاف مجهولة المصدر داخل مدشة في الغربية قلق داخل جهاز المنتخب الأول بسبب أزمة «المحليين» البيئة تكثف أنشطتها التوعوية في المجتمع «المرور» تبدأ إنشاء كوبري بـ«الدائري الأوسطي» ضبط 50 أسطوانة غاز مدعمة داخل مصنع طوب في الغربية «المرور» تجري إصلاحات لرفع كفاءة الطريق الدائري كثافات مرورية متوسطة بمحاور وميادين القاهرة الرئيسية 10 دورات تدريبية لموظفي التضامن حول مواجهة الكوارث وكيل الأزهر يعقد لقاء مع شباب جنوب سيناء حول الأمن.. اليوم «سعفان» يسلم 25 شابا عقود عمل بإحدى دول الخليج.. غدا بالصور.. ضبط 5 صيادين بحوزتهم 3 بنادق صيد مخالفة بمرسى علم




أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كشري: الأهلي استحق الفوز.. وعمر صلاح مكسب للزمالك

الثلاثاء 18/يوليه/2017 - 12:06 ص
أحمد كشري نجم الأهلي أحمد كشري نجم الأهلي السابق محمود درويش
 
أكد أحمد كشري نجم الأهلي السابق، أن الأهلي استحق الفوز على الزمالك في القمة 114، التي جمعتهما ببرج العرب في ختام بطولة الدوري العام، مشددا على أن الأهلي نجح في السيطرة على مجريات المباراة دون فعالية من الزمالك.

وأشار كشري، في تصريحات خاصة، إلى أن الأهلي كان من الممكن أن يزيد من أهدافه في المباراة، خاصة مع حرص الزمالك الدفاعي والمبالغ فيه على الرغم من أن المباراة هي مجرد تحصيل حاصل، مضيفا أن الزمالك اعتمد على اللعب الفردي دون استراتيجية واضحة من البرتغالي إيناسيو المدير الفني، بعكس الأهلي الذي سيطر على اللقاء، ولديه فوارق عديدة عن الأبيض.

وأضاف لاعب الأهلي السابق أن مكسب الزمالك الوحيد من المباراة هو الحارس الشاب عمر صلاح، وثقته بنفسه طوال المباراة رغم صغر سنه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات