X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 سبتمبر 2017 م
بالصور.. ضبط سيارة مسروقة و9 كيلو بانجو في الشرقية نسرين طافش تحتفل بوصول متابعيها إلى 6 ملايين بالصور.. ضبط 4 متهمين بحيازة مخدرات وأسلحة نارية في الشرقية بالفيديو.. ارتفاع أسعار إيجار المحال التجارية في حلمية الزيتون وادي دجلة ضيف طنطا بالدوري الممتاز حبس متهمين بحيازة أسلحة نارية في سوهاج «القصابين» تستبعد زيادات جديدة في أسعار اللحوم زوجة أمام محكمة الأسرة: «أولادي نصحوني بخلع أبوهم» بالفيديو.. «حامد» طفل سكندري على خطى «عبد الباسط عبد الصمد».. «تقرير» مصرع عامل دهسا تحت عجلات قطار في سوهاج الزوجة المتهمة بقتل زوجها: «حالي صعب على عشيقي فساعدني» تسمم 8 أطفال تناولوا وجبة فاسدة في سوهاج مؤمن سليمان يفشل في فك شفرة المقاصة مع بداية الدوري.. «تقرير» ضبط متهمة بالتسول في محطة سكة حديد الجيزة إحالة قاصر وزوجها لاتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة للجنايات منتخب كرة الصالات يخوض وديته الثانية أمام السعودية إحالة طبيبين للتحقيق ونقل آخر في بني سويف بالفيديو.. النجوم المشاركون في احتفال السعودية بعيدها الوطني «الإسماعيلي 2001» يستضيف الجيش في دوري الجمهورية




أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هجوم ناري من مشجعي الأهلي والزمالك على مدحت شلبي بعد القمة 114

الإثنين 17/يوليه/2017 - 10:53 م
محمود محمدي
 
شن مشجعو فريقي الأهلي والزمالك على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، هاشتاج جديدًا يحمل اسم المعلق الرياضي «#مدحت_شلبي»، تصدر قائمة الموضوعات الأكثر تداولًا عبر الموقع.

ومن خلال الهاشتاج، عبر رواد تويتر عن غضبهم الشديد من المعلق الرياضي الشهير، بسبب خروجه عن مجريات المباراة، والانتقال إلى مواضيع أخرى، كنقد المسلسلات والأفلام.

فيما عبر جمهور القلعة البيضاء عن غضبهم من شلبي، مؤكدين أنه ينحاز في التعليق للنادي الأهلي طوال المباراة، ولم يكن منصفًا في حق الفريق الأبيض.

وقال إبراهيم: «مدحت شلبي: خد من عبد الله واتكل على الله.. وأجاي منك أجاي.. الأهلي النهاردة ومحدش يزعل مني بيلاعب نفسه»، وعلق أحمد: « الاسم: مدحت شلبي المهنة: ناقد سينمائي ومحلل»، وغرد محمد: «مدحت شلبي الشاعر vs مدحت شلبي المعلق».

وغرد مؤمن: «حد يعرف طريقة أقتل بيها مدحت شلبي وأنا قاعد قدام التليفزيون؟»، فيما علق عبد الفتاح: «برنامج مكارم الأخلاق مع چنرال الإعلام كابتن مدحت شلبي».

وانتهت مباراة النادي الأهلي أمام الزمالك، بفوز الأول بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد توج رسميا ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2016/2017.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات