X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الخميس 19 أبريل 2018 م
هنيدي يطرح البوستر الرسمي لمسلسل «أرض النفاق» إصابة طالب في مشاجرة مع زملائه بمدرسة في الإسكندرية (فيديو) شروط التقدم لـ ٤٩ باكية خالية بالمقطم الجريدة الرسمية تنشر اعتماد الحساب الختامي للغرفة التجارية بالسويس باحث: لو نطقت الشهادتين ليل نهار لأنصار سيد قطب لن يقتنعوا هند صبري تفوز بـ«موريكس دور» كأفضل ممثلة عربية بالدراما المصرية رئيسة المركز التكنولوجي بإدفو: «نجحنا في منع الرشوة» «إعمار» تفجر أزمة بين وزير قطاع الأعمال ورئيس القابضة للتشييد تأهل يد الأهلي إلى نصف نهائي البطولة الأفريقية بالقاهرة مهارات لاعبي «السيلات» بيوم الثقافة الإندونيسية في البحيرة (فيديو) أون سبورت تنقل حفل رابطة «المحترفين» الإنجليزية على الهواء الأحد قبول الطعن المقدم من 10 متهمين في أحداث شغب ميدان الثقافة بسوهاج الأسهم الأوروبية تغلق على ارتفاع المصري يؤدي مرانه الأساسي ببرج العرب استعدادا لطنطا حارس الترسانة: أعمال سفلية وراء فشل الفريق في التأهل للممتاز محافظ الشرقية يبحث مع وزير الري زيادة المساحة المخصصة لزراعة الأرز هبوط كوم حمادة وبني عبيد ونبروه ومنية سمنود وشربين للقسم الثالث اتفاقية شراكة بين الزراعي المصري وفيزا العالمية وزير الأوقاف يطالب الواعظات بالتحصيل العلمي لخدمة الدين والوطن




أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هجوم ناري من مشجعي الأهلي والزمالك على مدحت شلبي بعد القمة 114

الإثنين 17/يوليه/2017 - 10:53 م
محمود محمدي
 
شن مشجعو فريقي الأهلي والزمالك على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، هاشتاج جديدًا يحمل اسم المعلق الرياضي «#مدحت_شلبي»، تصدر قائمة الموضوعات الأكثر تداولًا عبر الموقع.

ومن خلال الهاشتاج، عبر رواد تويتر عن غضبهم الشديد من المعلق الرياضي الشهير، بسبب خروجه عن مجريات المباراة، والانتقال إلى مواضيع أخرى، كنقد المسلسلات والأفلام.

فيما عبر جمهور القلعة البيضاء عن غضبهم من شلبي، مؤكدين أنه ينحاز في التعليق للنادي الأهلي طوال المباراة، ولم يكن منصفًا في حق الفريق الأبيض.

وقال إبراهيم: «مدحت شلبي: خد من عبد الله واتكل على الله.. وأجاي منك أجاي.. الأهلي النهاردة ومحدش يزعل مني بيلاعب نفسه»، وعلق أحمد: « الاسم: مدحت شلبي المهنة: ناقد سينمائي ومحلل»، وغرد محمد: «مدحت شلبي الشاعر vs مدحت شلبي المعلق».

وغرد مؤمن: «حد يعرف طريقة أقتل بيها مدحت شلبي وأنا قاعد قدام التليفزيون؟»، فيما علق عبد الفتاح: «برنامج مكارم الأخلاق مع چنرال الإعلام كابتن مدحت شلبي».

وانتهت مباراة النادي الأهلي أمام الزمالك، بفوز الأول بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد توج رسميا ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2016/2017.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات