X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 سبتمبر 2017 م
بالصور.. ضبط سيارة مسروقة و9 كيلو بانجو في الشرقية نسرين طافش تحتفل بوصول متابعيها إلى 6 ملايين بالصور.. ضبط 4 متهمين بحيازة مخدرات وأسلحة نارية في الشرقية بالفيديو.. ارتفاع أسعار إيجار المحال التجارية في حلمية الزيتون وادي دجلة ضيف طنطا بالدوري الممتاز حبس متهمين بحيازة أسلحة نارية في سوهاج «القصابين» تستبعد زيادات جديدة في أسعار اللحوم زوجة أمام محكمة الأسرة: «أولادي نصحوني بخلع أبوهم» بالفيديو.. «حامد» طفل سكندري على خطى «عبد الباسط عبد الصمد».. «تقرير» مصرع عامل دهسا تحت عجلات قطار في سوهاج الزوجة المتهمة بقتل زوجها: «حالي صعب على عشيقي فساعدني» تسمم 8 أطفال تناولوا وجبة فاسدة في سوهاج مؤمن سليمان يفشل في فك شفرة المقاصة مع بداية الدوري.. «تقرير» ضبط متهمة بالتسول في محطة سكة حديد الجيزة إحالة قاصر وزوجها لاتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة للجنايات منتخب كرة الصالات يخوض وديته الثانية أمام السعودية إحالة طبيبين للتحقيق ونقل آخر في بني سويف بالفيديو.. النجوم المشاركون في احتفال السعودية بعيدها الوطني «الإسماعيلي 2001» يستضيف الجيش في دوري الجمهورية


تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

برلماني : نفي ألمانيا تحذير رعاياها بالسفر لمصر صفعة لقطر

الإثنين 17/يوليه/2017 - 11:10 م
النائب محمد المسعود النائب محمد المسعود عضو مجلس النواب محمد المنسى - محمد حسنى
 
أكد النائب محمد المسعود عضو مجلس النواب وعضو لجنة السياحة والطيران المدني، أن ‏تأكيد السفارة الألمانية في القاهرة، إرشادات السفر والسلامة، فيما يتعلق بمصر لم تتغير في الأسابيع الأخيرة من حيث المضمون وأنه لا توجد تحذيرات للسياح الألمان من السفر إلى مصر يمثل صفعة قوية على وجه دويلة قطر ونظامها الإرهابي ممثلا في تميم بن حمد وعصابته الإجرامية وإعلامها الكاذب والمروج للإرهاب والإشعاعات والفتن.

وقال " المسعود " في بيان له أصدره منذ قليل أن قناة " الخنزيرة " القطرية فقدت مصداقيتها على جميع الأصعدة السياسية بعد أن تأكد للعالم أن هذه القناة لا تبث سوى السموم وتروج وتشجع الإرهاب مؤكدا أن ما صدر عن السفارة الألمانية بالقاهرة ردا على قناة الجزيرة القطرية التي نشرت عبر حسابها الرسمى، أن ألمانيا تحذر رعاياها من السفر إلى مصر، وهذا ما نفته السفارة الألمانية هو أبلغ رد على أكاذيبها وحربها المسمومة ضد مصر.

ووجه النائب محمد المسعود التحية لألمانيا والسفارة الألمانية بالقاهرة ولجميع السياح الألمان على استمرار رحلاتهم لمصر بصفة عامة ولمدينة الغردقة بصفة خاصة مؤكدا أن الشعب المصري العظيم لايمكن أن ينسى أبدا ما فعلته قطر ونظامها الإرهابي وآلتها الإعلامية القذرة من أعمال إرهابية وإجرامية ضد مصر وشعبها إضافة إلى الأعمال الإرهابية والإجرامية التي قامت بها دويلة قطر ضد سوريا وليبيا والعراق واليمن والتي ثبت من خلال الوثائق والمستندات والفيديوهات أن قطر هي الداعمة والممولة والتي قامت بتسليح الإرهاب والإرهابيين للقيام بالأعمال الإرهابية الخسيسة في هذه الدول وأنه لا أمل ولا ثقة في النظام القطري سوى إزاحته من سدة الحكم ومحاكمته أمام المحكمة الجنائية الدولية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات