X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يوليو 2017 م
«حبيشة» الصعيد.. مسجل خطر يروع الأهالي ويرهب الشرطة «تقرير» ضبط متهم بسرقة حقائب السيدات في باب الشعرية بعد مطاردة مثيرة إحالة مديري الشئون القانونية والتحقيقات بشركة كهرباء القناة للمحاكمة ضبط 740 عبوة لحقن شروخ الزجاج يشتبه في عدم صلاحيتها بالغربية «اقتصادية البرلمان» تعقد أول اجتماع لها خلال الإجازة.. الأحد بالفيديو.. جامعة الفيوم تعتمد خطة الموسم الثقافي للعام الجديد مصادرة طني أعلاف مجهولة المصدر داخل مدشة في الغربية قلق داخل جهاز المنتخب الأول بسبب أزمة «المحليين» البيئة تكثف أنشطتها التوعوية في المجتمع «المرور» تبدأ إنشاء كوبري بـ«الدائري الأوسطي» ضبط 50 أسطوانة غاز مدعمة داخل مصنع طوب في الغربية «المرور» تجري إصلاحات لرفع كفاءة الطريق الدائري كثافات مرورية متوسطة بمحاور وميادين القاهرة الرئيسية 10 دورات تدريبية لموظفي التضامن حول مواجهة الكوارث وكيل الأزهر يعقد لقاء مع شباب جنوب سيناء حول الأمن.. اليوم «سعفان» يسلم 25 شابا عقود عمل بإحدى دول الخليج.. غدا بالصور.. ضبط 5 صيادين بحوزتهم 3 بنادق صيد مخالفة بمرسى علم استقرار أسعار العملات الأجنبية.. واليورو بـ20.6 جنيها معسكر مغلق لمنتخب الشاطئية الشهر المقبل



تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

برلماني : نفي ألمانيا تحذير رعاياها بالسفر لمصر صفعة لقطر

الإثنين 17/يوليه/2017 - 11:10 م
النائب محمد المسعود النائب محمد المسعود عضو مجلس النواب محمد المنسى - محمد حسنى
 
أكد النائب محمد المسعود عضو مجلس النواب وعضو لجنة السياحة والطيران المدني، أن ‏تأكيد السفارة الألمانية في القاهرة، إرشادات السفر والسلامة، فيما يتعلق بمصر لم تتغير في الأسابيع الأخيرة من حيث المضمون وأنه لا توجد تحذيرات للسياح الألمان من السفر إلى مصر يمثل صفعة قوية على وجه دويلة قطر ونظامها الإرهابي ممثلا في تميم بن حمد وعصابته الإجرامية وإعلامها الكاذب والمروج للإرهاب والإشعاعات والفتن.

وقال " المسعود " في بيان له أصدره منذ قليل أن قناة " الخنزيرة " القطرية فقدت مصداقيتها على جميع الأصعدة السياسية بعد أن تأكد للعالم أن هذه القناة لا تبث سوى السموم وتروج وتشجع الإرهاب مؤكدا أن ما صدر عن السفارة الألمانية بالقاهرة ردا على قناة الجزيرة القطرية التي نشرت عبر حسابها الرسمى، أن ألمانيا تحذر رعاياها من السفر إلى مصر، وهذا ما نفته السفارة الألمانية هو أبلغ رد على أكاذيبها وحربها المسمومة ضد مصر.

ووجه النائب محمد المسعود التحية لألمانيا والسفارة الألمانية بالقاهرة ولجميع السياح الألمان على استمرار رحلاتهم لمصر بصفة عامة ولمدينة الغردقة بصفة خاصة مؤكدا أن الشعب المصري العظيم لايمكن أن ينسى أبدا ما فعلته قطر ونظامها الإرهابي وآلتها الإعلامية القذرة من أعمال إرهابية وإجرامية ضد مصر وشعبها إضافة إلى الأعمال الإرهابية والإجرامية التي قامت بها دويلة قطر ضد سوريا وليبيا والعراق واليمن والتي ثبت من خلال الوثائق والمستندات والفيديوهات أن قطر هي الداعمة والممولة والتي قامت بتسليح الإرهاب والإرهابيين للقيام بالأعمال الإرهابية الخسيسة في هذه الدول وأنه لا أمل ولا ثقة في النظام القطري سوى إزاحته من سدة الحكم ومحاكمته أمام المحكمة الجنائية الدولية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات