X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 17 نوفمبر 2017 م
بالفيديو.. بريكالو يتقدم بالهدف الثاني لشتوتجارت في بوروسيا دورتموند مؤشرات أولية تؤكد اقتراب الطرابيلي من حسم أمانة صندوق المصري مراقب مباراة الزمالك والنصر يلغي المؤتمر الصحفي بالفيديو.. موناكو يتأخر بهدف أمام أميان بالشوط الأول مران خفيف لأساسي الزمالك.. غدا مصادر: الهيئات البرلمانية بالنواب تطالب بعودة البث الفضائي المستشار محمد عبد القادر رئيسًا لنادي النيابة الإدارية ببني سويف برلماني يطالب الإعلام باستضافة العناصر الإرهابية التائبة فقط 3 مشكلات تهدد صناعة الموبيليا المصرية مدرب النصر: مواجهة الزمالك كانت صعبة ضبط 4 عاطلين بحوزتهم 113 لفافة بانجو بالمنوفية نيبوشا: نفتقد الجماهير بشدة وتعلمنا من مباراة النصر طارق يحيى: جهاز الزمالك غير راض عن الفوز أمام النصر إحالة مدير الشئون القانونية بشركة الصعيد للنقل والسياحة للمحاكمة نيبوشا: أداء الزمالك على الطريق الصحيح مؤيد العجان يتعرض لدوار بعد مباراة النصر بالفيديو.. خطأ ساذج من حارس دورتموند يكلفه هدفا أمام شتوتجارت الأسهم البريطانية تغلق على انخفاض بالفيديو.. بوروسيا دورتموند يتعادل أمام شتوتجارت بالشوط الأول


تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عمرو أديب عن مباراة القمة: الزملكاوي «جتته» نملت من الهزايم

الإثنين 17/يوليه/2017 - 09:49 م
محمد طاهر ابو الجود
 
علق الإعلامي عمرو أديب على تأخر الزمالك بهدف دون مقابل أمام فريق الأهلي خلال مباراة القمة 114، قائلًا: "احنا بنتغلب دايما ومش هزعل لو خسرنا.. المواطن الزملكاوي جتته نملت من الهزايم"، لافتًا إلى أنه لن يصاب بالضيق في حال خسارة الزمالك لاقتناعه بأن الهزائم أمام الأهلي أصبحت أمرًا طبيعيًّا واعتياديًا.

وأشار خلال برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون إي"، إلى أن الزمالك يلعب اليوم وهو في أسوأ حالاته الكروية على عكس الأهلي الذي يظهر مستوى رائع ومتميز، لافتًا إلى أن هدف وليد سليمان جاء من جملة تكتيكية فنية رائعة على طريقة "الكرة الشراب".

وأردف: "واحنا جوا مصر الزمالك بيتغلب واحنا برة مصر في لندن بنتغلب.. مبقاش في جتتي حاجة تتضايق"، لافتًا إلى أنه يأمل في تعادل الزمالك ولكنه يدرك أن الخسارة هي الأقرب.

وتابع: الزمالك أضاع الدوري وأفريقيا وأصبح معتادًا على الهزائم المتتالية.


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات