X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 17 نوفمبر 2017 م
بالفيديو.. بريكالو يتقدم بالهدف الثاني لشتوتجارت في بوروسيا دورتموند مؤشرات أولية تؤكد اقتراب الطرابيلي من حسم أمانة صندوق المصري مراقب مباراة الزمالك والنصر يلغي المؤتمر الصحفي بالفيديو.. موناكو يتأخر بهدف أمام أميان بالشوط الأول مران خفيف لأساسي الزمالك.. غدا مصادر: الهيئات البرلمانية بالنواب تطالب بعودة البث الفضائي المستشار محمد عبد القادر رئيسًا لنادي النيابة الإدارية ببني سويف برلماني يطالب الإعلام باستضافة العناصر الإرهابية التائبة فقط 3 مشكلات تهدد صناعة الموبيليا المصرية مدرب النصر: مواجهة الزمالك كانت صعبة ضبط 4 عاطلين بحوزتهم 113 لفافة بانجو بالمنوفية نيبوشا: نفتقد الجماهير بشدة وتعلمنا من مباراة النصر طارق يحيى: جهاز الزمالك غير راض عن الفوز أمام النصر إحالة مدير الشئون القانونية بشركة الصعيد للنقل والسياحة للمحاكمة نيبوشا: أداء الزمالك على الطريق الصحيح مؤيد العجان يتعرض لدوار بعد مباراة النصر بالفيديو.. خطأ ساذج من حارس دورتموند يكلفه هدفا أمام شتوتجارت الأسهم البريطانية تغلق على انخفاض بالفيديو.. بوروسيا دورتموند يتعادل أمام شتوتجارت بالشوط الأول


تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الكنيسي عن إيقاف مذيعة الهيروين: معاقبة القناة حال استمرار البرنامج

الإثنين 17/يوليه/2017 - 09:16 م
 الإعلامي حمدي الكنيسي الإعلامي حمدي الكنيسي محمود محمدي
 
قال الإعلامي حمدي الكنيسي، نقيب الإعلاميين، إن قرار وقف المذيعة شيماء جمال، لمدة 3 أشهر بعد خروجها عن المعايير خلال برنامجها "المشاغبة"، الذي يعرض على قناة «LTC»، جاء بعد مراجعة الحلقة جيدًا، حيث إنها تناولت مادة بيضاء وقالت إنها "هيروين".

وأضاف «الكنيسي»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «رأي عام»، على قناة ten، تقديم الإعلامي عمرو عبد الحميد، أن المذيعة ابتعدت كل البعد عن المهنية، ولم تلتزم بالجوانب الأخلاقية وكنت أتمنى أن لا يحدث ذلك، موضحًا أن الصمت والتجاوز شيء خطير، وما حدث من الإعلامية كان مخالف للقانون.

وأشار نقيب الإعلاميين، إلى أن النقابة هدفها الارتقاء بمستوى الأداء المهني والأخلاقي، ولا يجب التستر على تلك التصرفات، مؤكدًا أنه حال استمرار البرنامج بالبث دون أي اهتمام بقرار النقابة سيتم معاقبة القناة.

وأضاف: «أنا مشفق على شيماء إنسانيًا، ومكنتش عاوز حاجة زي دي تحصل، دي ضحية ظاهرة انتشرت في الإعلام، وهي الإثارة بأي شكل، وعمل أي شيء دون توقع، عاوزين نوقف هذه الظاهرة».

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات