X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 سبتمبر 2017 م
بالصور.. ضبط سيارة مسروقة و9 كيلو بانجو في الشرقية نسرين طافش تحتفل بوصول متابعيها إلى 6 ملايين بالصور.. ضبط 4 متهمين بحيازة مخدرات وأسلحة نارية في الشرقية بالفيديو.. ارتفاع أسعار إيجار المحال التجارية في حلمية الزيتون وادي دجلة ضيف طنطا بالدوري الممتاز حبس متهمين بحيازة أسلحة نارية في سوهاج «القصابين» تستبعد زيادات جديدة في أسعار اللحوم زوجة أمام محكمة الأسرة: «أولادي نصحوني بخلع أبوهم» بالفيديو.. «حامد» طفل سكندري على خطى «عبد الباسط عبد الصمد».. «تقرير» مصرع عامل دهسا تحت عجلات قطار في سوهاج الزوجة المتهمة بقتل زوجها: «حالي صعب على عشيقي فساعدني» تسمم 8 أطفال تناولوا وجبة فاسدة في سوهاج مؤمن سليمان يفشل في فك شفرة المقاصة مع بداية الدوري.. «تقرير» ضبط متهمة بالتسول في محطة سكة حديد الجيزة إحالة قاصر وزوجها لاتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة للجنايات منتخب كرة الصالات يخوض وديته الثانية أمام السعودية إحالة طبيبين للتحقيق ونقل آخر في بني سويف بالفيديو.. النجوم المشاركون في احتفال السعودية بعيدها الوطني «الإسماعيلي 2001» يستضيف الجيش في دوري الجمهورية


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الدقهلية : خطة شاملة لتطوير مدينة جمصة

الإثنين 17/يوليه/2017 - 09:40 م
عمروعلي
 
قام الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، يرافقه اللواء طارق متولي، رئيس هيئه الرقابة الإدارية بالدقهلية، بزيارة مفاجئة لمدينة جمصة لمتابعة أعمال لجان المتابعة والأملاك والشئون القانونية بإشراف المهندس مختار الخولي، السكرتير العام المساعد، والتي تم تكليفها لفحص الأعمال للإدارات المختلفة بالمدينة.

وتفقد محافظ الدقهلية، الأعمال الجارية بشأن رفع مخلفات إزالة التعديات بالمدينة والتي تشارك فيها معدات مراكز ومدن منيه النصر وبلقاس وطلخا ونبروه وشربين.

وأعلن المحافظ، إعادة تخطيط الكورنيش بالمدينة بشكل جمالي مع تكثيف حملات الإزالة للتعديات والإشغالات وأعمال النظافة، وإعداد ملف كامل بكافة المشكلات المتعلقة بالمرافق بمنطقة 15 مايو لعرضها على مجلس الوزراء للعمل على حلها لتصبح مدينة جمصة متطورة بشكل يليق بمحافظة الدقهلية.

وأمر الشعراوي، المحاسب محمد فريد الشيوي، رئيس مركز ومدينة جمصة بعمل حصر كامل بجميع المخالفات من اشغالات، وتعديات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية حيالها، وفحص ملفات العمارات التي أقيمت بالشوارع الرئيسية وبها أدوار مخالفة وغير ملتزمة بخط التنظيم وشن حملة مكبرة لإزالتها خلال فصل الشتاء.

وقال المحافظ، إن المخالفات داخل مدينة جمصة تراكمات منذ أكثر من 40 عاما ولابد من اعادة النظر في كافة أوضاع المدينة، وعودة حقوق الدولة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للرواد.

وشدد الشعراوي، على أهمية الالتزام التام بعدم التنازل عن أية أراضي فضاء للغير داخل المدينة، وتكثيف عمليات رفع مخلفات إزالة التعديات على الشوارع والميادين داخل المدينة وتحصيل متأخرات حق الانتفاع التي لم يتم تحصيلها حتى الآن حرصا على حقوق الدولة، وإزالة كافة الإشغالات بالشوارع والميادين بالتنسيق بين مجلس المدينة وشرطة المرافق وتحصيل مقابل الإشغالات المقننة.

وخلال الزيارة استعرض رئيس هيئة الرقابة الإدارية خريطة المدينة ومقارنة لها بما هو على أرض الواقع، مؤكدا أهمية التزام البناء بالشوارع والميادين وفقا لحد البناء القديم "خط التنظيم" والالتزام بالاشتراطات البنائية.
محافظ الدقهلية : خطة شاملة لتطوير مدينة جمصة
محافظ الدقهلية : خطة شاملة لتطوير مدينة جمصة
محافظ الدقهلية : خطة شاملة لتطوير مدينة جمصة
محافظ الدقهلية : خطة شاملة لتطوير مدينة جمصة
محافظ الدقهلية : خطة شاملة لتطوير مدينة جمصة
محافظ الدقهلية : خطة شاملة لتطوير مدينة جمصة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات