X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يوليو 2017 م
«حبيشة» الصعيد.. مسجل خطر يروع الأهالي ويرهب الشرطة «تقرير» ضبط متهم بسرقة حقائب السيدات في باب الشعرية بعد مطاردة مثيرة إحالة مديري الشئون القانونية والتحقيقات بشركة كهرباء القناة للمحاكمة ضبط 740 عبوة لحقن شروخ الزجاج يشتبه في عدم صلاحيتها بالغربية «اقتصادية البرلمان» تعقد أول اجتماع لها خلال الإجازة.. الأحد بالفيديو.. جامعة الفيوم تعتمد خطة الموسم الثقافي للعام الجديد مصادرة طني أعلاف مجهولة المصدر داخل مدشة في الغربية قلق داخل جهاز المنتخب الأول بسبب أزمة «المحليين» البيئة تكثف أنشطتها التوعوية في المجتمع «المرور» تبدأ إنشاء كوبري بـ«الدائري الأوسطي» ضبط 50 أسطوانة غاز مدعمة داخل مصنع طوب في الغربية «المرور» تجري إصلاحات لرفع كفاءة الطريق الدائري كثافات مرورية متوسطة بمحاور وميادين القاهرة الرئيسية 10 دورات تدريبية لموظفي التضامن حول مواجهة الكوارث وكيل الأزهر يعقد لقاء مع شباب جنوب سيناء حول الأمن.. اليوم «سعفان» يسلم 25 شابا عقود عمل بإحدى دول الخليج.. غدا بالصور.. ضبط 5 صيادين بحوزتهم 3 بنادق صيد مخالفة بمرسى علم استقرار أسعار العملات الأجنبية.. واليورو بـ20.6 جنيها معسكر مغلق لمنتخب الشاطئية الشهر المقبل



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الصناعة: وفد رجال أعمال من الأرجنتين يزور مصر أكتوبر المقبل

الإثنين 17/يوليه/2017 - 08:25 م
المهندس طارق قابيل المهندس طارق قابيل وزير التجارة آيات الموافى
 
أعلن المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة أن وفد من رجال الأعمال الأرجنتينيين سيزور مصر في 20 أكتوبر المقبل لاستكشاف الفرص الاستثمارية بالسوق المصري والتعاون مع نظائرهم المصريين.

وأضاف في تصريحات صحفية له على هامش انعقاد منتدى الأعمال المصري الأرجنتيني الذي نظمه الاتحاد العام للغرف التجارية أن الأرجنتين تنظر إلى مصر كمركز لتصدير سلعها إلى السوق الأفريقي، كما يتم النظر لمحور قناة السويس كمركز لتخزين المنتجات الزراعية وتصديرها إلى مختلف البلاد.

وحول ميل الميزان التجاري لصالح الجانب الأرجنتيني أكد قابيل أن 99% من السلع التي تستوردها مصر إستراتيجية تتمثل في اللحوم والطيور والفول الصويا وزيت عباد الشمس.

ولفت أن واردات مصر من الأرجنتين بلغت العام الماضي نحو 1.5 مليار دولار أغلبها من السلع الإستراتيجية التي يحتاجها المواطن المصري وتقل الصادرات المصرية للأرجنتين عن 8 مليون دولار.

وأشار إلى أن تفعيل اتفاقية التجارة الحرة مع دول الميركيسور سيعطي فرصة لزيادة الصادرات المصرية والتي تعاني من بعد المسافة من ناحية، وقلة التسويق من ناحية أخرى.

ولفت قابيل إلى أن هناك فرصا كبيرة لتصدير الأسمدة المصرية للسوق الأرجنتين في ظل إستراتيجيتهم لزيادة حجم المناطق المنزرعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات