X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 سبتمبر 2017 م
بالصور.. ضبط سيارة مسروقة و9 كيلو بانجو في الشرقية نسرين طافش تحتفل بوصول متابعيها إلى 6 ملايين بالصور.. ضبط 4 متهمين بحيازة مخدرات وأسلحة نارية في الشرقية بالفيديو.. ارتفاع أسعار إيجار المحال التجارية في حلمية الزيتون وادي دجلة ضيف طنطا بالدوري الممتاز حبس متهمين بحيازة أسلحة نارية في سوهاج «القصابين» تستبعد زيادات جديدة في أسعار اللحوم زوجة أمام محكمة الأسرة: «أولادي نصحوني بخلع أبوهم» بالفيديو.. «حامد» طفل سكندري على خطى «عبد الباسط عبد الصمد».. «تقرير» مصرع عامل دهسا تحت عجلات قطار في سوهاج الزوجة المتهمة بقتل زوجها: «حالي صعب على عشيقي فساعدني» تسمم 8 أطفال تناولوا وجبة فاسدة في سوهاج مؤمن سليمان يفشل في فك شفرة المقاصة مع بداية الدوري.. «تقرير» ضبط متهمة بالتسول في محطة سكة حديد الجيزة إحالة قاصر وزوجها لاتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة للجنايات منتخب كرة الصالات يخوض وديته الثانية أمام السعودية إحالة طبيبين للتحقيق ونقل آخر في بني سويف بالفيديو.. النجوم المشاركون في احتفال السعودية بعيدها الوطني «الإسماعيلي 2001» يستضيف الجيش في دوري الجمهورية


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الصناعة: وفد رجال أعمال من الأرجنتين يزور مصر أكتوبر المقبل

الإثنين 17/يوليه/2017 - 08:25 م
المهندس طارق قابيل المهندس طارق قابيل وزير التجارة آيات الموافى
 
أعلن المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة أن وفد من رجال الأعمال الأرجنتينيين سيزور مصر في 20 أكتوبر المقبل لاستكشاف الفرص الاستثمارية بالسوق المصري والتعاون مع نظائرهم المصريين.

وأضاف في تصريحات صحفية له على هامش انعقاد منتدى الأعمال المصري الأرجنتيني الذي نظمه الاتحاد العام للغرف التجارية أن الأرجنتين تنظر إلى مصر كمركز لتصدير سلعها إلى السوق الأفريقي، كما يتم النظر لمحور قناة السويس كمركز لتخزين المنتجات الزراعية وتصديرها إلى مختلف البلاد.

وحول ميل الميزان التجاري لصالح الجانب الأرجنتيني أكد قابيل أن 99% من السلع التي تستوردها مصر إستراتيجية تتمثل في اللحوم والطيور والفول الصويا وزيت عباد الشمس.

ولفت أن واردات مصر من الأرجنتين بلغت العام الماضي نحو 1.5 مليار دولار أغلبها من السلع الإستراتيجية التي يحتاجها المواطن المصري وتقل الصادرات المصرية للأرجنتين عن 8 مليون دولار.

وأشار إلى أن تفعيل اتفاقية التجارة الحرة مع دول الميركيسور سيعطي فرصة لزيادة الصادرات المصرية والتي تعاني من بعد المسافة من ناحية، وقلة التسويق من ناحية أخرى.

ولفت قابيل إلى أن هناك فرصا كبيرة لتصدير الأسمدة المصرية للسوق الأرجنتين في ظل إستراتيجيتهم لزيادة حجم المناطق المنزرعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات