X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يوليو 2017 م
معاقبة معلمة إخوانية وبراءة مدير وسكرتير المدرسة من إهانتها صادرات الصناعات الكيماوية تحقق 2 مليار دولار خلال النصف الأول من ٢٠١٧ «الداخلية»: إنشاء سجن مركزي بأسيوط وإعادة تنظيم طباعة الحالة الجنائية «حبيشة» الصعيد.. مسجل خطر يروع الأهالي ويرهب الشرطة «تقرير» ضبط متهم بسرقة حقائب السيدات في باب الشعرية بعد مطاردة مثيرة إحالة مديري الشئون القانونية والتحقيقات بشركة كهرباء القناة للمحاكمة ضبط 740 عبوة لحقن شروخ الزجاج يشتبه في عدم صلاحيتها بالغربية «اقتصادية البرلمان» تعقد أول اجتماع لها خلال الإجازة.. الأحد بالفيديو.. جامعة الفيوم تعتمد خطة الموسم الثقافي للعام الجديد مصادرة طني أعلاف مجهولة المصدر داخل مدشة في الغربية قلق داخل جهاز المنتخب الأول بسبب أزمة «المحليين» البيئة تكثف أنشطتها التوعوية في المجتمع «المرور» تبدأ إنشاء كوبري بـ«الدائري الأوسطي» ضبط 50 أسطوانة غاز مدعمة داخل مصنع طوب في الغربية «المرور» تجري إصلاحات لرفع كفاءة الطريق الدائري كثافات مرورية متوسطة بمحاور وميادين القاهرة الرئيسية 10 دورات تدريبية لموظفي التضامن حول مواجهة الكوارث وكيل الأزهر يعقد لقاء مع شباب جنوب سيناء حول الأمن.. اليوم «سعفان» يسلم 25 شابا عقود عمل بإحدى دول الخليج.. غدا



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الصحة: توفير كوادر بشرية من جامعة الإسكندرية لمستشفيات مطروح

الإثنين 17/يوليه/2017 - 08:32 م
الدكتور أحمد عماد الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان ريهام سعيد - محمد بدر
 
تفقد الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان، مساء اليوم الإثنين، مستشفى النجيلة المركزي، والتي تقع غرب مدينة مرسى مطروح بنحو ٧٥ كيلو متر، يرافقه اللواء أ.ح علاء أبو زيد، محافظ مطروح؛ تمهيدًا لافتتاحها رسميًا، خلال الأسابيع القليلة القادمة.

أوضح وزير الصحة والسكان أن تكلفة إنشاء المستشفى بلغت 200 مليون جنيه، إنشاءات وتجهيزات طبية وغير طبية، لافتًا إلى أنها بُنيت على مساحة 8 آلاف متر، وتضم 24 سرير إقامة داخلي، و8 أسرة عناية مركزة، و5 ماكينات غسيل كلوي، و10 حضانات، و8 عيادات خارجية، وقسم أشعة متكامل، ومعمل متكامل بالإضافة إلى 2 غرفة عمليات.

وقال أن المستشفى ستخدم منطقة كانت محرومة من الخدمات الطبية، بالإضافة إلى أنها ستخدم المصيفين والمواطنين بداية من الحدود الغربية للبلاد إلى مرسى مطروح، مشيرًا إلى خدمة أشقائنا القادمين من ليبيا.

وأضاف وزير الصحة أنه تم توفير كوادر بشرية عن طريق التعاقد مع أساتذة من الحاصلين على درجة الدكتوراة من جامعة الإسكندرية، لافتًا إلى توفير المستلزمات والأجهزة الطبية من الشراء المجمع من برلين.

وأكد «أننا مسئولون عن توفير الأطباء وإرضائهم، كي يعملوا وهم سعداء».

كما وجه بتسجيل عدد من الأطباء بالمستشفى للحصول على الزمالة؛ لاكتساب العلم والخبرة وتطبيقها على أرض الواقع بالمستشفى، وتدريب الأطباء والفنيين على الأجهزة الجديدة بالإضافة إلى زيادة عدد الممرضين بالرعاية المركزة مع رفع كفاءة سكن الأطباء.

وكشف وزير الصحة أن الوزارة تسير على خطى ثابتة لافتتاح الـ٣١ مستشفى ضمن خطة الوزارة لإنشاء وتطوير المستشفيات، لافتًا إلى افتتاح ١٠ منهم وسيتم افتتاح ٦ قريبًا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات