X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 مايو 2018 م
«هجرني وراح».. 10 رسائل كتبها شاب على قصر النيل بعد فراق محبوبته (صور) «سعفان» يتابع نتائج المرحلة الأولى للانتخابات العمالية بروتوكول تعاون بين الاستثمار و«التعبئة والإحصاء» لتبسيط الإجراءات الليلة.. الحقوق والواجبات في الزواج على «اقرأ» طفلة تكشف تفاصيل محاولة اختطافها بالسويس نقابات الدلتا: مديريات القوى العاملة ليست حيادية في الانتخابات العمالية الأقصريون عن «طايع»: لماذا يختزلون الصعيد في الثأر والبحث عن الآثار؟ محافظ الغربية يتفقد الأعمال الإنشائية بالمنطقة الصناعية بالمحلة (صور) حريق هائل بسوق الجملة في أكتوبر زنانيرى: 5% حجم مبيعات الملابس بالأسواق في الموسم الصيفي نشرة الأخبار وأبرزها: هبوط اضطراري لطائرة متجهة للخرطوم بمطار الأقصر قرى ميت غمر تستغيث بمحافظ الدقهلية بعد تهديد أراضيهم بالبوار (فيديو) فخر يسافر أسيوط بعد اغتيال ابن خالته في سابع حلقات «أبو عمر المصري» بابا نويل الصعايدة.. «كعب داير عشان لقمة العيش»(صور) برلماني يؤيد مطلب وكيل الخطة والموازنة بتعديل مواد الدستور صدمة محمد رمضان بعد مقتل امرأة حامل في الحلقة ٧ من «نسر الصعيد» طوارئ بالأقصر تحسبًا للتقلبات الجوية اليوم.. أحمد فهمي ضيف «أول كل حاجة» على إذاعة «نغم إف إم» محمد إبراهيم: عدم تواجدي مع المنتخب بمونديال روسيا «نصيب»


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الصحة: توفير كوادر بشرية من جامعة الإسكندرية لمستشفيات مطروح

الإثنين 17/يوليه/2017 - 08:32 م
الدكتور أحمد عماد الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان ريهام سعيد - محمد بدر
 
تفقد الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان، مساء اليوم الإثنين، مستشفى النجيلة المركزي، والتي تقع غرب مدينة مرسى مطروح بنحو ٧٥ كيلو متر، يرافقه اللواء أ.ح علاء أبو زيد، محافظ مطروح؛ تمهيدًا لافتتاحها رسميًا، خلال الأسابيع القليلة القادمة.

أوضح وزير الصحة والسكان أن تكلفة إنشاء المستشفى بلغت 200 مليون جنيه، إنشاءات وتجهيزات طبية وغير طبية، لافتًا إلى أنها بُنيت على مساحة 8 آلاف متر، وتضم 24 سرير إقامة داخلي، و8 أسرة عناية مركزة، و5 ماكينات غسيل كلوي، و10 حضانات، و8 عيادات خارجية، وقسم أشعة متكامل، ومعمل متكامل بالإضافة إلى 2 غرفة عمليات.

وقال أن المستشفى ستخدم منطقة كانت محرومة من الخدمات الطبية، بالإضافة إلى أنها ستخدم المصيفين والمواطنين بداية من الحدود الغربية للبلاد إلى مرسى مطروح، مشيرًا إلى خدمة أشقائنا القادمين من ليبيا.

وأضاف وزير الصحة أنه تم توفير كوادر بشرية عن طريق التعاقد مع أساتذة من الحاصلين على درجة الدكتوراة من جامعة الإسكندرية، لافتًا إلى توفير المستلزمات والأجهزة الطبية من الشراء المجمع من برلين.

وأكد «أننا مسئولون عن توفير الأطباء وإرضائهم، كي يعملوا وهم سعداء».

كما وجه بتسجيل عدد من الأطباء بالمستشفى للحصول على الزمالة؛ لاكتساب العلم والخبرة وتطبيقها على أرض الواقع بالمستشفى، وتدريب الأطباء والفنيين على الأجهزة الجديدة بالإضافة إلى زيادة عدد الممرضين بالرعاية المركزة مع رفع كفاءة سكن الأطباء.

وكشف وزير الصحة أن الوزارة تسير على خطى ثابتة لافتتاح الـ٣١ مستشفى ضمن خطة الوزارة لإنشاء وتطوير المستشفيات، لافتًا إلى افتتاح ١٠ منهم وسيتم افتتاح ٦ قريبًا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات